شرح و تحميل لعبة Roblox

لعبة Roblox, نتحدث اليوم في هذا الموضوع حول لعبة تبدو بسيطة من حيث الجرافيكس والتصاميم الداخلية لها, حيث تعتمد لعبة روبلوكس علي العديد من الأشكال والأنواع الداخلية للعبة التي تجعلها واحدة من اكثر الألعاب التي يتم لعبها اونلاين.

فإن عدد المستخدمين الضخم لهذه اللعبة يجعلنا نتأكد بأن هذه اللعبة لها العديد من المميزات والخصائص التي جعلتها تنجح في جذب القاعدة الضخمة من المستخدمين في متجر جوجل بلاي فقط. حيث إن اللعبة يمكن ممارستها علي الهواتف الذكية بأنواعها وانظمة الويندوز وحتي اجهزة Xbox.

وتمتاز روبلوكس بإنها تعطي المستخدم تجربة فريدة عند اللعب مثل التحكم المطلق في بناء العوالم الإفتراضية وإختيار التصاميم الداخلية لشخصيته وإختيار الصور الخاصة وايضا إمكانية بناء وتصميم المباني بحرية بخلاف إستخدام عملة روبوكس لشراء بعض الادوات في اللعبة.

 

لعبة Roblox

مقدمة حول لعبة Roblox

في بداية موضوعنا حول طبيعة اداء لعبة Roblox سوف نقدم لكم لمحة عن طريقة اللعب, وما الذي يجعل اكثر من 100 مليون مستخدم يقوم بتحميلها علي هواتف الاندرويد فقط. حيث إن اللعبة كما تظهر في الصور والفيديوهات الدعائية تظهر بشكل بسيط ولا تعتمد علي الجرافيكس العالي.

حيث إن روبلوكس واحدة من الألعاب التي لاقت شهرة خاصة في الفترة الاخيرة من المراهقين والتي جعلت اللعبة تزداد من حيث معدل الشهرة بين اللاعبين. وتعتمد اللعبة بشكل اساسي علي إمتلاك شخصية كرتونية بسيطة, والتي يمكن للمستخدم التحكم الكامل والمطلق بها من خلال إختيار الملابس والأشكال الخاصة بها.

كما إن المستخدم يستطيع التحكم في إسم الشخصية ورفع صورة رمزية تظهر حول الشخصية داخل اللعبة. كما إن اللعبة تتيح للمستخدم القيام بإمتلاك عالم إفتراضي بحرية كبيرة من خلال بناء المباني والجسور وغيرها من إمتلاك ممتلكات خاصة, او حتي العمل عند بعض المستخدمون الأخرون.

وما يزيد الشغف حول هذه اللعبة هو إمكانية شراء المنتجات بها من خلال العملة الإفتراضية التي يتم تقديمها داخل اللعبة والتي تعرف بإسم روبوكس, حيث يمكن الحصول علي بعض المنتجات الغير مجانية داخل اللعبة من خلال شراء هذه الأدوات بهذه العملة.

لعبة Roblox

طريقة لعبة Roblox

الأن سوف نبدأ في عرض كيفية إستخدام خصائص لعبة Roblox للتمتع بأفضل تجربة, حيث تمتاز روبلوكس بإنها في البداية تمنح المستخدم خاصية إختيار شكل الشخصية والتحكم الكامل في احجامها ولونها وتصميم الملابس الخاصة بها وبعض الإضافات مثل الإكسسوارات والقبعات المضحكة.

كما يمكن للمستخدم رفع صورة رمزية له تظهر مع الإسم, وقد يتسائل الكثير من القارئين للموضوع ما الذي يجعل لعبة تمتاز بالجرافيكس البسيط والتصاميم الغير دقيقة تجذب اعداد ضخمة من اللاعبين. بالتأكيد اللاعبون يبحثون عن الألعاب التي تحتاج إلي مشاركة من لاعبون اخرون في نفس المجتمع الإفتراضي.

وهذا ما يمكن القول بان لعبة روبلوكس قامت بتوفيره بشكل كبير, حيث تمتاز اللعبة بالمشاركة في تنفيذ المهام والمسابقات بين اللاعبون عبر إستخدام الإنترنت, فدائما روح الحماس والمنافسة تكون شديدة لأن إذا كانت الشخصية لا تمتلك المهارات والأموال اللازمة لصنع عالمها سوف تكون مملوكة لمستخدم اخر.

كما إن روبلوكس لا تعتبر لعبة احادية, حيث إنها تمتاز بوجود العديد من الألعاب الداخلية مثل العاب سباق السيارات او تنفيذ المهام والمغامرات في مختلف البلدان. كما تتيح اللعبة خاصية الدردشة الكتابية وإرسال الرسائل الخاصة بين المستخدمين.

مميزات لعبة Roblox

  • اللعبة مجانية, علي الرغم من ان بعض الأعمال والمهام تحتاج إلي عمليات الشراء إلا إن يمكن تجربة رائعة من خلال التجربة المجانية.
  • صناعة عالم إفتراضي متكامل خاص بالشخصية الكرتونية داخل اللعبة, وتنفيذ العديد من المهام مما يضمن عدم الملل.
  • إمكانية الدردشة من خلال تطبيق هانج أوت او إستخدام الرسائل الخاصة بين المستخدمين.
  • عدد ضخم من المستخدمين وتنفيذ المهام المختلفة في اراضيهم وضرورة حماية الممتلكات الشخصية.
  • إمكانية ممارسة اللعبة علي العديد من الأنظمة مثل ويندوز وايفون واندرويد واكس بوكس بالإضافة إلي VR.
  • حجم اللعبة مقارنة بالألعاب المشابهة يعتبر صغير ولا يستهلك مساحة من القرص الصلب.

تحميل لعبة روبلوكس

للأندرويد

للأيفون

 

شاهد أيضاً

العاب اكشن اندرويد

أفضل ألعاب أكشن للأندرويد فى

مع نهاية سنة 2021 و بداية سنة 2022 نرصد اهم وأفضل العاب اكشن للأندرويد. ألعاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *