معرفة استهلاك باقة النت we الارضي 

معرفة استهلاك باقة النت we الارضي المنزلية الخاصة بنا حتى تتمكن من مراقبة استهلاكك لحظة بلحظة ومعرفة مقدار الجيجابايت المتبقية والمستخدمة من باقة الإنترنت التي تستخدمها. وتتمثل فائدة ذلك في أنك ستتجنب الوصول إلى الحد الأقصى للباقة. على سبيل المثال إذا كنت في باقة فائقة سعة 140 جيجابايت شهريًا بسعر 120 جنيهاً. فسوف تتعقب ما استهلكته خارج نطاق 140 جيجابايت المتاح من أجلك وستعرف باقي الباقة وموعد التجديد الشهري.

 

 المهم أنه من أجل معرفة استهلاك الإنترنت الأرضي لدينا طريقتان الطريقة الأولى هي من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات. والطريقة الثانية من خلال تطبيق My WE الرسمي للهاتف. بشكل عام تابعنا على الأسطر التالية لشرح كل ما يتعلق بالباقة بما في ذلك الاستهلاك وتاريخ التجديد والاستعلام عن الرصيد والعديد من الأمور الأخرى مثل سداد فاتورة الإنترنت.

 

معرفة استهلاك باقة النت we الارضي من الهاتف 

 

إذا كنت لا ترغب في استخدام الطريقة الأولى التي تعتمد على الدخول إلى موقع الشركة. يمكنك استخدام الطريقة الثانية من خلال تطبيق My WE والتي تتيح لك معرفة استهلاك باقة النت we الارضي من هاتفك المحمول. وكذلك معرفة نصل لبقية باقة الإنترنت.

 كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق ثم تسجيل الدخول إليه حيث ستظهر واجهة التطبيق بالصورة التالية. في واجهة التطبيق ستجد الرصيد المتاح في حسابك بالجنيه. بالإضافة إلى ذلك في واجهة التطبيق سترى رقم الخط الأرضي للخط الأرضي واسم المشترك واسم النظام الموجود به كما هو موضح وتاريخ تجديد الباقة.

 

يمكنك بعد ذلك التمرير إلى اليسار لإظهار عدد الجيجابايت المتبقية في واجهة التطبيق النظام الذي أنت فيه وستتمكن من معرفة تاريخ تجديد باقة الهاتف الأرضي. هناك خدمات أخرى يقدمها التطبيق مثل “إدارة نظامك”. إذا قمت بالنقر فوق علامة التبويب. فستظهر لك صفحة منفصلة تاريخ تجديد الباقة وعدد الأيام المتبقية على التجديد وتكلفة الباقة بدون ضريبة.

 

 ستجد أيضًا زرًا لتجديد الباقة من خلال التطبيق طالما أن هناك رصيدًا كافيًا لإكمال عملية التجديد. باستخدام هذا الزر يمكنك تجديد باقة الإنترنت المنزلي الخاصة بنا قبل التاريخ. ويمكنك التبديل إلى نظام مختلف عن النظام الذي تستخدمه من الأنظمة التي يقدمها لك التطبيق أدناه.

 

خطوات معرفة استهلاك باقة النت we الارضي 

 

في البداية لكي تعرف استهلاك الإنترنت لنا ، عليك أولاً إنشاء حساب على موقع شركة We. وبعد الانتهاء من عملية التسجيل وإنشاء الحساب يمكنك بسهولة معرفة الاستهلاك. حيث ستتمكن من ذلك معرفة الجيجابايت المتبقية والمستعملة. بشكل عام من أجل إنشاء حساب جديد لإدارة باقة الهاتف الأرضي التي تستخدمها. يرجى اتباع الخطوات أدناه :

  • سوف تدخل إلى موقع المصرية للاتصالات للحصول على الخدمات الإلكترونية من هذا الرابط.
  • انقر فوق الزر “تسجيل” كما هو موضح في الصورة أدناه.
  • بعد ذلك سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة ستدخل منها رقم الخط الأرضي الذي من خلاله تشترك في خدمة WE ADSL للإنترنت.
  • حدد مربع “أنا لست برنامج روبوت” ثم انقر فوق الزر متابعة كما هو موضح.
  • سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة وسيتم إرسال رسالة إلى الهاتف المحمول المتعاقد ستحتوي الرسالة على “رمز التسجيل”.
  • سوف تكتب رمز التسجيل في الخانة المقدمة.
  • اكتب كلمة المرور الخاصة بك في الحقل الخاص بها ثم اكتبها مرة أخرى للتأكيد.
  • ستتحقق من “أوافق على الشروط والأحكام” أدناه ثم انقر في النهاية على زر “تسجيل”.

 

طريقة معرفة استهلاك باقة النت we الارضي من الراوتر 

معرفة استهلاك باقة النت we الارضي 

 

تتطلب هذه الطريقة أيضًا أن يكون لديك حساب WE الخاص بك واستخدام التطبيق للتحقق من استخدامك للإنترنت باتباع الخطوات التالية :

  • قم بتنزيل تطبيق my we من متجر التطبيقات على هاتفك بالبحث عنه بالاسم.
  • قم بتثبيت التطبيق على الهاتف.
  • افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حساب Wii الخاص بك.
  • من خلال قائمة التطبيق أدخل تفاصيل الرصيد.

 

الاستعلام عن استهلاك النت من خلال خدمة العملاء 

هذه الطريقة لا تتطلب أن يكون لديك حساب على WE فهي طريقة سهلة ومتاحة لجميع المستخدمين. ما عليك سوى الاتصال بالشركة من خلال رقم خدمة عملاء WE. ويمكن لموظفي الدعم الفني بالتأكيد مساعدتك في التعرف على المستهلك وبقية الباقة الشهرية. بالإضافة إلى أنه يمكنك تغيير الباقة الشهرية بنفسك أو شراء باقة إضافية من ممثل خدمة العملاء.

يمكنك ايضا الاطلاع علي : افضل مجموعة برامج تقطيع الفيديو و صناعة الفيديوهات مجانا

ملاحظات هامة :

 

1_ من أجل التعرف على استهلاك الإنترنت في المنزل سواء عبر الهاتف المحمول أو كمبيوتر سطح المكتب. يجب أن يكون لديك حساب وإذا لم يكن لديك حساب فيمكنك معرفة كيفية إنشاء حساب We.

2_يظهر تنبيه إذا تجاوز المستخدم معدل الاستهلاك البالغ 70٪ من الباقة الشهرية في المتصفح الذي يستخدمه معظم الوقت. في حالة انتهاء الباقة الشهرية يمكن للمستخدم بسهولة شراء إحدى الباقات الإضافية منا للاستمرار في نفس الباقة حتى تاريخ التجديد.

 

كود معرفة استهلاك باقة النت we الارضي 

 

تقدم We طريقة أخرى أسهل للتعرف على باقي باقة الإنترنت الخاصة بـ We عبر الهاتف. كل ما عليك فعله هو الاتصال بالرموز التالية ثم انتظر رسالة من We تخبرك ببقية الباقة وهذه الرموز هي :

 

  • الكود الأول لمعرفة استهلاك الباقة (# 414 *).
  • الكود الثاني لمعرفة الاستهلاك المتبقي للباقة (# 600 * 5 *).
  • أما رمز التجديد المبكر للباقة فهو (# 2 * 999 *).
  • ولكن لتتمكن من الاستمتاع بجميع عروض وي قم بتنزيل تطبيق We Mobile. ومعرفة جميع البيانات التي قد تحتاجها بشكل يومي أو شهري حول تاريخ تجديد الباقة. والاستهلاك المتبقي وعدد الميجابايت و حتى التحكم بالميجابايت المتبقية. وإمكانية نقلها للشهر التالي كما يمكنك تجديد الباقة وإعادة شحن الرصيد عبر الإنترنت من خلال التطبيق أو من خلال الموقع الرسمي.

معرفة المتبقي من الباقة 

 

نظرًا لأن We من أشهر شركات الاتصالات في مصر فهي تقدم أفضل شبكة لجميع العملاء في جميع أنحاء الجمهورية. ومن ثم تسعى لتسهيل التعرف على الباقات وبيانات الهاتف للعميل من خلال أكثر من طريقة بسيطة وهي يتبع :

  • يمكنك العثور على باقي الباقات من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي.
  • كل ما عليك فعله هو التسجيل باستخدام رقم هاتفك وكلمة المرور.
  • أما عن كيفية معرفة استهلاك باقة الإنترنت عبر الهاتف المتحرك من WE فيمكنك الوصول إليها أيضًا من خلال تطبيق My WE.قم بتنزيله من Google Play أو App Store وقم بالتسجيل باستخدام رقم هاتفك وكلمة المرور.أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور

 

في الختام نذكر جميع عملاء وي بأنه يمكنهم الاتصال بالخط الساخن من أي خط أرضي أو هاتف محمول على (19777) أو (01555000111) للحصول على مزيد من المعلومات أو حالة رغبتهم في الحصول على الدعم الفني.

قد يهمك ايضا قراءة : برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب

شاهد أيضاً

أفضل العاب جديدة لعام 2022

أفضل ألالعاب الجديدة التى سوف تطرح فى عام 2022 للكمبيوتر ومنصات الالعاب المختلفة(PC, XBOX ,PS5).  …