أفضل ألعاب أكشن للأندرويد فى 2021

مع نهاية سنة 2021 و بداية سنة 2022 نرصد اهم وأفضل العاب اكشن للأندرويد. ألعاب ألاكشن من أكثر ألالعاب شهرة حيث تمنح اللاعب بجو ملئ بالاثارة والحماس. يمكن أن تتخذ ألعاب الحركة والاكشن أشكالًا عديدة. بين الإيقاع المتتالى، والعدائين ، ورماة الأركيد ، وانواع اخرى من العاب الاكشن والحركة ، لا يجب أن تتوقف المتعة أبدًا مع هذه الألعاب المليئة بالإثارة! أفضل العاب اكشن اندرويد

 

Crash Bandicoot: On the Run

 

كراش بانديكوت: أون ذا رن! تجلب أحد أكثر الوجوه المحبوبة فى ألعاب الكونسول إلى الهاتف المحمول اندرويد. لعبة كراش من نوع العاب العدو اللا نهاية له Endless runner ، On the Run! إنها لعبة ممتعة للوقت بفضل مستوياتها السريعة وحلقة الصنع البسيطة. العب بشخصية Crash and Coco حيث يواجهان جيش Dr. Neo Cortex من المسوخ مرة أخرى!

قم باللعب بطريقك عبر المستويات باستخدام الخطوات الجانبية ، والشرائح ، والقفزات ، والدوران لتجنب العقبات واكتساب فاكهة الومبا والعناصر اللازمة للصياغة. من المحتمل أن تكون عمليات التجميع لا حصر لها وهي فرصتك الرئيسية لتخزين العناصر التي ستحتاج إليها لإعداد القنابل والأمصال التي تحتوي على نيترو والتي ستحتاجها في Battle Runs. هناك توابع وزعماء منتشرون في جميع أنحاء اللعبة ، وستستمر في فتح مناطق وأعداء جدد كلما تقدمت.

الجزء الأكثر إزعاجًا في لعبة On the Run! هي مجموعة المعاملات الدقيقة ، ولكن ماذا تتوقع أيضًا من صانعي Candy Crush Saga؟ من السهل تجاهل عمليات الشراء داخل التطبيق ، ويمكنك تحقيق الكثير من التقدم دون إنفاق سنت واحد. كمساعدة إضافية ، يمكنك اختيار مشاهدة إعلان بعد الجري ومضاعفة مكافآتك. هذا محدود يوميًا ، لذا استخدم إعلانك بحكمة.

 

Huntdown

 

 

هل تفتقد الثمانينيات؟ صديقي ، أنا وأنت. الأفلام ، وألعاب الفيديو ، والأزياء ؟! سآخذ كل ذلك مرة أخرى ، من فضلك وشكرا. أدخل Huntdown ، وهي لعبة منصات حركة رائعة ومؤلمة على غرار الثمانينيات للجوال. تجري أحداثها في مستقبل مروع حيث انهار المجتمع ، وتتنافس العصابات المتنافسة على السيطرة ضد بعضها البعض والشركات التي حلت محل الحكومة ، تتيح لك Huntdown السيطرة على 3 أبطال اختياريين: آنا كوندا ، وجون سوير ، وماو مان ، كل منهم الذين لديهم أسلحتهم الخاصة مثل كوناي أو محاور الرمي.

 

تم تعيينك من قبل شخصية غامضة تُعرف باسم Wolfmother ، ويتم تكليفك بمهمة التخلص من بعض قادة العصابات الأكثر شناعة في المدينة بأي وسيلة ضرورية. على طول الطريق ، ستلتقط كتلًا من الأسلحة الممتعة ، بدءًا من المدافع الرشاشة إلى المسدسات ، وصولاً إلى القيثارات الكهربائية ، لتفجير وتحطيم طريقك عبر جحافل. مليئة بالكتابات على الجدران والموهوك والدراجات النارية والاستحمام في وهج النيون الدائم ، من الصعب عدم الانغماس في الغلاف الجوي الذي يضعه Huntdown.

المستويان الأولان مجانيان (بالمناسبة بدون إعلانات) كعرض توضيحي ، وبعد ذلك ، تبلغ تكلفة فتح اللعبة بأكملها 8.99 دولارًا. هناك 20 مستوى من الفوضى المبهجة في Story Mode ، والتي يمكنك متابعتها من خلال وضع Arcade الذي لا ينتهي لمعرفة مدى ارتفاع درجاتك. هذه اللعبة الممتازة عالية الجودة تستحق تسعة دولارات ، وأنا أوصي بها بشدة لجميع عشاق ألعاب الحركة.

 

Implosion: Never Lose Hope

 

تم تطويره بواسطة الفريق الذي يقف وراء Cytus II و Deemo ، وهناك بعض التوقعات الكبيرة المرتبطة بـ Implosion: Never Lose Hope ، ويسعدني أن أبلغكم أن هذه اللعبة تحقق النجاح. تجعل عناصر التحكم البديهية في الشاشة التي تعمل باللمس وواجهة المستخدم الرائعة عنوان الهاتف المحمول الأصلي هذا متعة للعب على أرضه الأصلية. يتحكم ذراع التحكم الافتراضي في حركتك ، وتتحكم الأزرار الافتراضية في إجراءات القتال في نظام يسهل فهمه. لا يزال من الممتع إجراء الضبط الدقيق إذا كنت ترغب في إضفاء مزيد من البراعة إلى ما هو أبعد من مجرد مزج الأزرار.

 

القصة هي قصة خيال علمي نموذجية وليست شيئًا مدهشًا ، لكن الرسومات الجيدة ، واللعب الممتع ، وطاقم التمثيل الصوتي بالكامل تجعل هذه الرحلة تستحق القيام بها. المستويات القليلة الأولى مجانية للعبها كنسخة تجريبية ، وبعد ذلك ، يمكن فتح اللعبة الكاملة مقابل 1.99 دولار فقط. هذه سرقة خطيرة للعبة بجودة عالية مثل هذه. إذا كان الإجراء عالي الأوكتان هو ما تبحث عنه ، فإن بحثك ينتهي بـ Implosion: Never Lose Hope.

 

My Friend Pedro: Ripe for Revenge

 

 

My Friend Pedro: Ripe for Revenge هو جزء جديد تمامًا من الهواتف المحمولة في سلسلة My Friend Pedro. بعد النجاح الذي حققته لعبة My Friend Pedro الأصلية على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم قبل بضع سنوات ، يسعدنا أن نرى المطورين يجلبون علامتهم التجارية الخاصة من العمل المحموم إلى Android.

أنت تلعب كرجل ملثم غير مسمى ومسلح ببندقية وبعض مهارات الباركور الجادة. لأسباب غير معروفة ، فأنت تساعد موزة عائمة ومتحدثة في استعادة عائلته المخطوفة من مجموعة متنوعة من العصابات والأشخاص الذين لا يمارسون أعمالهم من خلال القوة الغاشمة المطلقة. يعد نظام التحكم في Ripe for Revenge رائعًا – فبدلاً من المشي أو الجري ، فإن خيارات الحركة الوحيدة المتاحة لك هي القفزات والشرطة الأفقية القصيرة. الهدف هنا هو أن تكون دائمًا في حالة حركة لبناء الزخم والتغلب على الأعداء قبل رد فعلهم.

 

Cytus II

 

Cytus II هي لعبة إيقاع متحركة رائعة. عادةً لا تتطلب ألعاب الإيقاع الكثير من الشرح لفهمها ، وبشكل عام ، يقع Cytus II ضمن هذه الفئة أيضًا. بأخذ دور العديد من منسقي الأغاني الموهوبين ، ستلعب من خلال الرسوم البيانية الخاصة بهم ، واكتساب الخبرة وفتح المزيد من المخططات على طول الطريق. هناك أربعة إعدادات صعوبة لكل مسار ، بدءًا من السهل والانتقال إلى “خلل”. باستخدام إبهامك فقط ، تتمثل مهمتك في النقر على الملاحظات والتصعيد والتسلسل في الوقت المناسب للإيقاع. بالطبع ، يساهم مقدار النغمات التي فاتتك أو تسميرها في درجاتك ، وتحصل على درجة في نهاية كل محاولة في أغنية. لكن ، كما قلت ، ليست فرضية معقدة.

 

Brawl Stars

Brawl Stars هي لعبة حركة جديدة من Supercell ، مطوري Clash of Clans و Clash Royale. تضع هذه اللعبة اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض في لعبة بأسلوب الضرب. تتميز معظم أوضاع اللعبة بثلاثة معارك بين فرق ضد ثلاثة لاعبين. ومع ذلك ، يمكنك القيام بوضعين ضد اثنين وواحد مقابل وضع واحد أيضًا. تتراوح أنواع الألعاب من إخراج لاعبين معينين إلى الاستيلاء على نهبهم. لا يهم ، على الرغم من ذلك ، لأن كل وضع لعبة يمكن أن يصبح أكثر حدة. يمكن للتوفيق عبر الإنترنت أن يجعل التجربة أقل متعة في بعض الأحيان ، ولكن هذا ما يحدث عادةً في وضع لاعب ضد لاعب عبر الإنترنت. نحن نقدر أيضًا الآليات البسيطة والألعاب السريعة.

 

Call of Duty: Mobile

 

Call of Duty: Mobile هي لعبة FPS الأكثر شعبية على الهاتف المحمول في وقت كتابة هذا التقرير. يحتوي على جميع عناصر مطلق النار الجيد عبر الإنترنت. هناك العديد من أوضاع حماية الأصناف النباتية ، وأشياء مختلفة لفتحها ، كما أن الرسومات وطريقة اللعب ممتازة. يحتوي على وضع معركة ملكي يضم 100 لاعب مشابه لـ Fortnite و PUBG Mobile (لعبتان أكثر من ألعاب الحركة الممتازة) جنبًا إلى جنب مع أسلوب الموت القياسي مثل Modern Combat و Critical Ops (لعبتان أخريان ممتازتان للحركة). ومع ذلك ، فإن Call of Duty: Mobile هي أفضل كلب في الوقت الحالي في هذا النوع ، لذا فهي اللعبة التي نوصي بها أولاً. أي من الألعاب الأربع الأخرى التي ذكرناها ستكون مناسبة لهذه القائمة أيضًا.

شاهد أيضاً

أفضل العاب سوليتير للموبيل الاندرويد

لعبة سوليتير للأندرويد. عندما نتحدث عن العاب الكوتشينة و الورق فيجب ان نذكر لعبة الكوتشينة …