تحميل لعبة فري فاير free fire على الكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة  فري فاير free fire, نقدم لكم اليوم لعبة إستطاعت ان تجذب عدد ضخم من المستخدمين وخاصة محبين العاب القتال والاستراتيجي, حيث اصبح الأن الكثير من المستخدمين للهواتف الذكية والويندوز يعرفون لعبة فري فاير, إلا ان الكثير لا يعرف طريقة اللعب وكيفية تحميل لعبة فرى فاير من ميديا فاير.

لا شك بأن عدد كبير من المستخدمين خاصة العرب اصبحوا مولعين بالألعاب الاستراتيجية مثل فورت نايت وبابجي والتي تعتمد علي نظام القتال الجماعي او نوعية الألعاب التي تعتمد علي البقاء للأقوي من خلال اللعب الفردي او الجماعي مع فريق.

ولأن البعض لا يعرف طريقة لعب فري فاير فإن الكثير يعتقد بأن اللعبة ليست جيدة او لا تمتاز بالشهرة الكبيرة مثل لعبة بابجي مثلا, ولكن في الحقيقة بأن هذه اللعبة تعتبر واحدة من أفضل الألعاب التي يمكن ممارستها, حيث تتشابه مع العديد من الالعاب الاخري, وفي هذا الموضوع سوف نشرح اللعبة لكم بالتفصيل و طريقة تشغيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر.

لعبة free fire

مقدمة حول لعبة  free fire

تعتبر لعبة فري فاير من الالعاب الحديثة والتي لم يمر سنوات طويلة عليها مثل العديد من الألعاب الشهيرة الاخري مثل كونتر سترايك او كروس فاير, إلا ان اللعبة إستطاعت جذب ملايين المستخدمين من اللاعبين بسبب المتعة الكبيرة التي يتم منحها للاعبين في تنفيذ المهام.

علي الرغم من تفضيل الكثير للعبة بابجي Pubg من فئة الألعاب الإستراتيجية إلا ان يمكن القول بأن فري فاير تتشابه بشكل كبير في الكثير من الخصائص الموجودة في بابجي, حيث تبدأ اللعبة بإختيار الشخصية ونوعها سواء ذكر او انثي وإختيار إسم لم يتم إختياره من قبل وتحديد شكل الشخصية .

من لون البشرة الشعر والطول وإختيار الملابس المناسبة ( والتي يمكن تجديدها فيما بعد ). ومن ثم يتم تسجيل الدخول في اللعبة ويمكن تسجيل الدخول بواسطة حساب فيسبوك بسهولة. ومن ثم تبدأ اللعبة علي الفور بعرض الوسائل التي يمكن مساعدة المستخدمين واللاعبين بها والسلاح المناسب.

مثل عرض الخرائط والاراضي العديدة الموجودة داخل اللعبة, او عرض للأسلحة الموجودة والمهمات المطلوب تنفيذها. ويمكن في اي وقت ان يبدأ اللاعب في الدخول إلي المعركة دون الحاجة إلي الإنتظار لإكتمال الأعداد من اللاعبين.

لعبة free fire

طريقة العب 

كما ذكرنا في البداية يكون مطلوب من اللاعب إختيار الشخصية التي سوف تمثله والملابس الخاصة به وكتابة الإسم, ومن ثم الموافقة علي سياسة اللعبة وعدم إستخدام اساليب الغش او السرقة, حيث تقوم الشركة المطورة للعبة بحذف حسابات الكثير من اللاعبين في حالة إستخدام اساليب غير شرعية.

ومن ثم تظهر علي شاشة الكمبيوتر شخصية اللاعب ويمكن البدء علي الفور في الدخول إلي اللعبة من خلال اللعب العشوائي او تنفيذ المهام. حيث يدخل اللاعب ويتم تكوين 50 لاعب بمختلف الفرق ويظهرون في الساحة العامة, كما الحال في لعبة بابجي. ومن ثم يبدأ الجميع من القفز من الطائرة.

حيث يوجد العديد من المباني والمنازل والأراضي المختلفة, ويوجد في جميع هذه المناطق الأسلحة والملابس والأدوات التي تساعد علي زيادة قوة الشخصية من خلال التسليح بأفضل شكل, حيث يكون مطالب من المستخدم مهمة واحدة بالمقام الأول وهو الحصول علي المركز الأول وقتل اكبر عدد من المنافسين.

بالتأكيد ان منافسة 49 شخص اخر علي المركز الأول يعتبر امر صعب ويحتاج إلي تركيز وخبرة باللعبة, وهذا ما يجعل اللعبة مفضلة للكثير من اللاعبين. كما إن اللعبة تمتاز بوجود انواع عديدة من الأسلحة والذخائر واشكال المباني واقعية بدرجة كبيرة. وفي حالة الفوز بالجولة يتم إحتساب نقاط ومكافأت والحصول علي الأموال التي يمكن شراء الأدوات اللازمة للشخصية.

لعبة free fire

تحميل لعبة فري فاير free fire للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكن لعبة فرى فاير على الكمبيوتر ويندوز من خلال محاكى bluestacks او من خلال محاكيات اندرويد الاخرى.

رابط التحميل

رابط التحميل من ميديا فير

 

 

شاهد أيضاً

تنزيل لعبة Need for Speed The Run للكمبيوتر رابط مباشر مجانا

تحميل لعبة سباق السيارات NFS the Run ,عندما يتعلق الأمر بألعاب السباق والسيارات ، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *