افضل 10 تطبيقات لانشر لتغير شكل هاتف الاندرويد

شكل هاتف الاندرويد, يعتبر نظام اندرويد للهواتف الذكية من اكثر الأنظمة المستخدمة علي الإطلاق للعديد من المستخدمين. حيث يفضل الكثير إستخدام الهواتف التي تعتمد علي نظام الاندرويد في التشغيل مثل هواتف سامسونج وإل جي وإنفينكس وغيرها. إلا ان هناك بعض الأشكال التي يريد المستخدم الحصول عليها بشكل أفضل.

حتي وإن كان هذا التغيير لا يتيح بشكل اساسي الحصول علي خدمة مختلفة او أفضل.مثلا يمكننا ان نلاحظ بأن الكثير من مستخدمي نظام الاندرويد يبحثون عن بعض التطبيقات والتي تساعد علي تغير شكل نظام الاندرويد علي الهاتف الخاص بهم. وبالتأكيد ان الحصول علي تغيير في شكل او ثييم الهاتف الذكي بنظام اندرويد.

لن يحقق اي تغيير بشكل ملحوظ في أداء البرامج او التطبيقات وغيرها.إلا ان رغبة المستخدم في تحديث شكل وثييم الهاتف هو الذي يدفعه لتغيير شكل الهاتف. وفي هذا الموضوع سوف نعرض لكم أفضل 10 تطبيقات يمكن الإعتماد عليها في الحصول علي أشكال مختلفة لهواتف الاندرويد. كما يمكنكم تحميل هذه التطبيقات من الروابط المباشرة الموجودة بالموضوع.

شكل هاتف الاندرويد

10 تطبيقات لتغير شكل هاتف الاندرويد

فيما يلي من موضوع اليوم سوف نعرض لكم قائمة تضم افضل 10 تطبيقات يمكن الإعتماد عليها وتحميلها من الروابط المباشرة للحصول علي تغير في شكل هاتف الاندرويد الخاص بكم, كما إن هذه التطبيقات لا تؤثر علي أداء النظام او تسبب مشاكل مثل البطئ او التهنييج المعروفة.

 

تعرف ايضا على أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد

تعرف ايضا على أفضل العاب سيارات 2021

التطبيق الأول dodol Launcher

 

واحد من افضل التطبيقات التي يمكن الإعتماد عليها وتحميلها, حيث يمتاز هذا التطبيق بإنه مجاني تماما ولا يحتاج إلي عمليات الشراء للتمتع بخصائص تغيير شكل الهاتف. كما إن التطبيق يتيح للمستخدم الحرية الكاملة في تحديد أشكال القوائم المعروضة من التطبيقات والبرامج الموجودة علي نظام التشغيل.

ويمتاز البرنامج بإنه يقوم بعرض قوائم الألعاب والبرامج داخل النظام علي هيئة قوائم متسلسلة بشكل متتالي. يمكنكم تحميل هذا التطبيق والتمتع بتغيير شامل في نظام التشغيل, كما سوف تلاحظون تغير كبير في الثيم.

تحميل التطبيق

التطبيق الثاني Lawnchair Launcher

 

واحد من افضل التطبيقات التي يمكن إستخدامها في تغير شكل هاتف الاندرويد, حيث يتيح Lawnchair Launcher تجربة اكثر من رائعة لمستخدمي انظمة اندرويد للهواتف الذكية. يمتاز لوشير بإنه يمنح المستخدم التحكم المطلق والكامل في طريقة تنسيق الأشكال والثيمات المختلفة للنظام.

كما يمكن الإعتماد علي البرنامج في التمتع بخاصية اللمسة الواحدة والتي تتيح الكثير من المميزات بأقل الأوامر مثل الحصول علي مساعد جوجل او ما يعرف بإسم جوجل اسيستنت بتحريك الشاشة إلي اسفل. او الحصول علي تحكم كامل في اماكن التطبيقات والبرامج علي واجهة التشغيل للنظام.

 

تحميل التطبيق

التطبيق الثالث Nova Launcher

 

تطبيق Nova Launcher يعتبر اكثر من رائع وله العديد من المميزات التي يتم منحها للمستخدم بشكل كبير, حيث يمكن التحكم في اماكن الملفات والتطبيقات التي يتم تثبيتها علي النظام بشكل مطلق, كما يتيح التطبيق ميزة الحصول علي ثيم مختلف تماما لأنظمة الاندرويد المعروفة والمثبتة علي الهواتف.

ويعتبر نوفا لانشر من التطبيقات التي يمكن القول بإنها تشبه بشكل كبير الحصول علي واجهة تشغيل للهاتف بنفس شكل الويندوز, حيث يعتمد التطبيق علي عرض التطبيقات قيد التشغيل الحالية علي هيئة النوافذ التي تظهر علي الويندوز. يمكن القول بأن هذا التطبيق يقوم بتغيير شامل لعرض الملفات علي شاشة الهاتف.

تحميل التطبيق

التطبيق الرابع Apex Launcher

تطبيق يقوم بتغير شكل هاتف الاندرويد بصورة كبير تماما, كما يمتاز ابيكس لانشر بإنه يمنح المستخدم خصائص عديدة في الحصول علي واجهة إستخدام رائعة وفريدة من نوعها, حيث يمكن الإعتماد علي التطبيق في الإختيار بين عدد كبير من الثيمات التي يمتاز البرنامج بوجودها في خصائصه.

حيث يمتاز التطبيق بوجود اكثر من 9 ثيمات مختلفة الأشكال تماما عن بعضهم, وتتيح للمستخدم حرية اكبر في الحصول علي الشكل الذي يريده, كما يمكن من خلال إستخدام خصائص ابيكس لانشر في الحصول علي إشعارات التطبيقات بشكل اكبر وبطريقة عرض مختلفة واكثر جمالا.

 

تحميل التطبيق

 

 

شكل هاتف الاندرويد

التطبيق الخامس TSF Shell 3D Launcher

حسنا عزيزي القارئ يبدو من إسم التطبيق إنه يعتمد علي خاصية عرض ثلاثية الأبعاد والتي تعتمد علي تغيير شامل وكبير في نظام التشغيل من حيث الشكل وطريقة عرض التطبيقات والبرامج المختلفة, حيث يمكن تحميل هذا التطبيق إذا كان المستخدم يريد الحصول علي نظرة مختلفة لنظام التشغيل.

يمكن تحميل شيل ثري دي والتمتع بشكل مختلف تماما لنظام الاندرويد للتشغيل, حيث يعتمد هذا التطبيق علي الحصول علي ثيمات مختلفة وبأبعاد ثلاثية مما يتيح إختلاف كبير عند تجربة التطبيق والتمتع بخصائصه مثل الحصول علي إختصارات رائعة والوصول إلي التطبيقات والبرامج بلمسات بسيطة.

تحميل التطبيق

 

التطبيق السادس GO Launcher

يعتبر تطبيق جو لانشر من التطبيقات الرائعة والتي تساعد في الحصول علي شكل هاتف الاندرويد بإصدار مختلف, حيث يتيح التطبيق العديد من المميزات الرائعة التي يمكن للمستخدم التمتع بها, فالتطبيق يحتوي علي عدد كبير من الثيمات التي يمكن الإختيار من بينها وإقامة اكثر من تجربة للحصول علي افضل شكل.

كما يمكن إستخدام جو لانشر في الحصول علي تجربة ثلاثية الأبعاد من خلال عرض التطبيقات والبرامج المختلفة والتي تساعد المستخدم في الحصول علي تغير كبير في شكل الهاتف. كما يمتاز التطبيق بإنه يمنح المستخدم خاصية إخفاء بعض العناصر او عدم فتح بعض التطبيقات إلا بكتابة ارقام سرية.

تحميل التطبيق

التطبيق السابع Google Now Launcher

بالتأكيد من إسم التطبيق يظهر بأن الشركة المطورة للبرنامج هي الشركة العملاقة جوجل, مما يتيح نظرية بأن التطبيق يمتاز بأقصي درجات من الامان وتوفير إحتياجات المستخدمين بأفضل شكل ممكن, ويلاحظ علي هذا التطبيق عدم وجود المشاكل المعروفة في الكثير من التطبيقات الاخري.

كما يمتاز تطبيق جوجل ناو لانشر بإنه يتيح للمستخدم التمتع بكافة التطبيقات التي تقوم شركة جوجل بإصدارها. كما يعتبر هذا التطبيق ملائم للغاية لمن يمتلكون هواتف من الإصدارات الضعيفة. حيث يمتاز بعدم إستهلاك موارد كبيرة من النظام عند التشغيل.

تحميل التطبيق

التطبيق الثامن Evie Launcher

إذا كنت تبحث عن تغير في شكل هاتف الاندرويد الخاص بك فإن تطبيق ايف لانشر يعتبر خيار رائع وممتاز في الحصول علي تجربة اسهل عند تشغيل النظام, فإذا كنت تمتلك الكثير من التطبيقات والبرامج المختلفة علي نظام التشغيل في الهاتف الخاص بك فإن Evie Launcher يمنحك عدة خصائص.

حيث يمتاز التطبيق بإنه يمنح المستخدم خاصية الوصول السريع إلي التطبيقات المختلفة بشكل اكثر من رائع كما إنه يمتاز بمنح المستخدم خاصية البحث والتي يمكن إستخدامها بدون الحاجة إلي فتح القفل عن الشاشة, كما يمتاز التطبيق بمنح المستخدم الكثير من الثيمات لإختيار الافضل منها.

 

تحميل التطبيق

 

 

شكل هاتف الاندرويد

التطبيق التاسع Solo Launcher

يعتبر Solo Launcher تطبيق اكثر من رائع والذي يهدف إلي منح المستخدم الكثير من الخصائص والمميزات الغير موجودة في العديد من تطبيقات تغير الثيم او الحصول علي شكل هاتف الاندرويد بصورة مختلفة. حيث يتيح سولو لانشر الكثير من المميزات للمستخدم.

مثلا نجد بأن هذا التطبيق يحتوي علي عدد ضخم من التحميلات للمستخدمين علي متجر جوجل بلاي والذي تخطي اكثر من 100 مليون عملية تحميل, كما يمتاز التطبيق بإنه يتيح للمستخدم الكثير من الصور والخلفيات. وإمكانية تغيير كمان محرك البحث علي واجهة التشغيل.

تحميل التطبيق

التطبيق العاشر CM Launcher

التطبيق الاخير الذي نقدمه لكم في موضوع اليوم يمكن تحميله إذا كنت تبحث عن تطبيق يقوم بتغير شكل هاتف الاندرويد الخاص بك تماما بدون التأثير علي اداء الهاتف, كما يمكن الإعتماد علي هذا التطبيق للهواتف الضعيفة او المتوسطة الاداء.

حيث يمتاز التطبيق بعدم إستهلاك موارد كبيرة من نظام التشغيل, كما يتيح للمستخدم العديد من المميزات مثل عدة ثيمات رائعة الشكل يمكن الإختيار منها بحرية ويمتاز البرنامج بإنه مجاني تماما.

تحميل التطبيق

شاهد أيضاً

كيفية تغيير برامج بدء التشغيل في ويندوز 11

يمكنك اختيار البرامج التي يتم تشغيلها عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تشرح هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *