أفضل العاب جديدة لعام 2022

أفضل ألالعاب الجديدة التى سوف تطرح فى عام 2022 للكمبيوتر ومنصات الالعاب المختلفة(PC, XBOX ,PS5). 

مع اقتراب نهاية سنة 2021 لابد ان ننظر الى مجموعة الالعاب المنتظر طرحها فى العام الجديد 2022. لدينا قائمة كبيرة من الالعاب الكبيرة المنتظرة العام القادم وتشمل العاب متنوعة. ستجد فى هذا المقال كل ما يستحق الانتظار من العاب عالية الجودة.

يمكنك التعرف على العاب ميتافيرس 

بداية العام مليئة بالفعل بألعاب الكمبيوتر الجديدة الضخمة مثل Total War: Warhammer 3 و Elden Ring الذي طال انتظارها. لكن الألعاب الكبيرة ليست السبب الوحيد للإثارة كلاعبين على الكمبيوتر الشخصي في عام 2022. في وقت مبكر من العام ، سنرحب أيضًا بإطلاق Steam Deck المحمول باليد من،  Steam Deck هو كمبيوتر ألعاب محمول قادم طورته شركة Valve Corporation بالتعاون مع Advanced Micro Devices.

 

لعبة Rainbow Six Extraction

تاريخ اصدار العبة المتوقع : يناير 2022

Rainbow Six Extraction

 

كان هذا الاصدار يُعرف سابقًا باسم Rainbow Six Quarantine ، نحن الآن نبحث في Rainbow Six Extraction – تم تغيير الاسم لأسباب وجيهة بالطبع. هذه لعبة مبنية كاملا على Rainbow Six Siege ، تقدم عملًا تعاونيًا متعدد اللاعبين مماثلًا حيث يجب أن تعمل مع فرقتك لمحاربة وهزيمة نوع من الطفيليات الغريبة تسمى Archaeans.

 

لعبة Dying Light 2

تاريخ اصدار العبة المتوقع : فبراير 2022

dying_light

تتمتع Dying Light 2 بفرصة جيدة لأن تكون لعبة الزومبي الوحيدة التي ستحتاجها في المستقبل المنظور.

بدأت Techland بداية رائعة مع Dying Light الأصلي في عام 2015 ، وتهدف تكملة لها إلى توسيع هذه المعايير بشكل صحي في جميع النواحي. من خلال عالمه التفاعلي ، والسرد المتفرّع ، والقتال الخفيف ، والمرئيات المطورة جذريًا ، فإن Dying Light 2 هو كل ما يمكن أن تتمناه في حزمة واحدة رائعة الجمال ، ثم بعضها. مضارب البيسبول المصنوعة من الأسلاك الشائكة جاهزة بالفعل ومتشوقة لدماء الزومبي.

 

لعبة Horizon Forbidden West

تاريخ اصدار العبة المتوقع : فبراير 2022

Horizon Forbidden West

 

عاد Aloy رسميًا في تكملة لـ Horizon Zero Dawn لعام 2017 ، وهذه المرة سننطلق في رحلة إلى مكان ما بعد نهاية العالم لسان فرانسيسو في أمريكا. أظهر المقطع الدعائي الذي تم عرضه لأول مرة خلال حدث Sony’s Future of Gaming أن Horizon Forbidden West سيأتي إلى PS5 ، وعرض مناظر طبيعية رائعة ونابضة بالحياة ، ومخلوقات الآلات الكبيرة الجديدة ، والأكثر إثارة للاهتمام – التسلسلات تحت الماء. لا شك أنه سيكون لدينا المزيد من الألغاز التي يجب كشفها عندما نعود إلى عالم ألعاب Guerrilla Games الفريد عندما يتم إطلاقه في النهاية على وحدة التحكم من الجيل التالي.

 

Gran Turismo 7

تاريخ اصدار العبة المتوقع : مارس 2022

Gran Turismo 7

أظهر مقطع ترويجى جديد لـ Gran Turismo 7 نماذج سيارات واقعية للغاية بحيث يمكنك شم رائحة البنزين تقريبًا وألمح إلى عودة خيارات التخصيص الفائقة على كل شيء بدءًا من المحركات وحتى الملصقات. قال رئيس PlayStation Studios ، Hermen Hulst ، إن Gran Turismo 7 سوف يسحب عناصر من الامتياز بأكمله ، وسيكون من المدهش رؤية ما يمكن لسلسلة تشتهر بمعاييرها المرئية أن تفعل بقوة PS5.

 

ST.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chernobyl

تاريخ اصدار العبة المتوقع : مارس 2022

stalker_2

في هذه اللعبة ، ستستكشف منطقة استبعاد تشيرنوبيل الشاسعة في التكملة المرتقبة للغاية للعنوان الأصلي. المنطقة مكان أصعب بكثير للبقاء على قيد الحياة من ذي قبل ، خاصة بعد الانفجار الثاني الذي أصاب المفاعل النووي. هناك متحولات عنيفة ، وحالات شاذة مميتة ، وفصائل متحاربة يجب مواجهتها – وقوة لا تصدق في وسط المنطقة قد توفر تهديدًا أكثر خطورة.

لعبة Final Fantasy Origin

Stranger of Paradise: كانت Final Fantasy Origin هي أبرز الأحداث والمفاجآت في E3 2021. إنها لعبة أكشن RPG قيد التطوير بواسطة Team Ninja ، وأنتج مقطعها الدعائي السيئ بشكل مذهل صورة ميم بفضل تكرار الكلمات “Kill Chaos”. كما أنه لم يساعد أيضًا أن تبدو شخصياتها الثلاث وكأنها خرجت مباشرة من فرقة emo في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. أخذت اللعبة نفسها على محمل الجد ، وكان من المستحيل علينا ذلك.

Starfield

Starfield هي أول لعبة RPG أصلية لشركة Bethesda منذ 25 عامًا ، وقد تم وضعها في الفضاء الواقعي والواقعي في القرن الثالث والعشرين. بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من الإعلان عنها ، نحصل على هزيلة بطيئة من التفاصيل حول اللعبة ومتى يمكنك توقع لعبها.تاريخ إصدار Starfield هو 11 نوفمبر 2022. سيكون متاحًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox وكجزء من Game Pass في اليوم الأول.

 

Company of Heroes 3

اللعبة الإستراتيجية الأسطورية عادة! Company of Heroes 3 هي الحزمة النهائية من الإجراءات والتكتيكات والإستراتيجية. تولي زمام الأمور في خضم معركة في الوقت الفعلي ، ثم تولى القيادة كجنرال يوجه الحملة الشاملة حيث يكون كل قرار مهمًا.

اغمر خصومك بالفصائل والوحدات الجديدة والمألوفة ومجموعات القتال الدولية. تحكم في القوات البرية والجوية والبحرية وقم ببناء خطوط الإمداد لسحق تقدم العدو على خريطة الحملة الديناميكية الجديدة – لا تتشابه عمليتا اللعب على الإطلاق! العب بالسرعة التي تناسبك عبر أوضاع الحملة والمناوشات قبل الانغماس في إثارة متعددة اللاعبين. اكتشف القصص غير المروية لمسرح البحر الأبيض المتوسط ​​المذهل ، والذي يتميز بالجيل القادم من البيئات القابلة للتدمير.

 

وفى النهاية!

عندما تنظر إلى قائمتنا أفضل العاب جديدة لعام 2022 ، قد تشعر بإحساس الثراب من الماضى. هذا صحيح: بعض أكبر الألعاب التي تم إطلاقها هذا العام هي تلك التي كنا نتوقع لعبها العام الماضي. إن التأثيرات النهائية لوباء Covid-19 والمطورين الرئيسيين الذين يعملون من المنزل لمعظم عامي 2020 و 2021 تعني أن العام الماضي كان مليئًا بالتأخير في الألعاب الكبيرة والصغيرة.

شاهد أيضاً

تنزيل لعبة Need for Speed The Run للكمبيوتر رابط مباشر مجانا

تحميل لعبة سباق السيارات NFS the Run ,عندما يتعلق الأمر بألعاب السباق والسيارات ، فإن …