تعرف على تهكير العاب الاندرويد Games Mod

فى البداية يجب ان نعرف ما المقصود بتهكير العاب الاندرويد “Android Games Mod” يشير مصطلح تهكير ألعاب أندرويد إلى الإصدارات المعدلة من ألعاب اندرويد الأصلية التي يتم توزيعها عبر الإنترنت. غالبًا ما تتضمن هذه الإصدارات المعدلة أو “التعديلات” ميزات غير متوفرة في الإصدار الأصلي من اللعبة ، مثل الأموال غير المحدودة والمستويات غير المؤمّنة وطرق غش أخرى فى طرق اللعب.

 

عاده ما يتم إنشاء التهكير والتعديلات بواسطة مطورين مستقلين يقومون بعكس هندسة كود اللعبة وإجراء تغييرات عليه. يتم بعد ذلك مشاركة هذه التعديلات على العديد من المواقع والمنتديات ليتمكن المستخدمون الآخرون من تنزيلها وتثبيتها. 

 

بينما يمكن أن تضيف التعديلات مميزات جديدة وتعزز تجربة اللعب ، إلا أنها قد تضر بجهازك وتنتهك شروط خدمة اللعبة. يتم أيضًا إنشاء بعض التعديلات بواسطة قراصنة لسرقة المعلومات الشخصية. من المهم توخي الحذر عند تنزيل تهكيرات العاب الاندرويد واستخدامها وتنزيلها فقط من مصادر موثوقة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يؤدي استخدام التعديلات إلى تعطل جهازك أو منع حسابك من لعب اللعبة.

ما هي مزايا تعديل ألعاب الأندرويد؟

 

  • عن طريق تنزيل الإصدارات المعدلة ، يمكنك الوصول بسرعة إلى المميزات الجديدة والمثيرة للإصدار الأصلي من التطبيق. يمكنك حتى الوصول إلى  المميزات التي لاتظهر فى اللعبة الاصلية.
  • إذا كان متجر Google Play الخاص بك لا يعمل لأى سبب ، فيمكنك الاعتماد على هذه الإصدارات المعدلة من التطبيقات. ستجعل عملك أسهل كثيرًا وستلبي غياب متجر Google Play على هاتفك.
  • ستتمكن من الوصول إلى كل مزايا اللعبة مجانًا.
  • ستكون قادرًا على استخدام قدرات خاصة في ألعابك المفضلة. شراء أسلحة باهظة الثمن ، والتغلب على مستويات الصعوبة سيكون أسهل بكثير. 

كيف يمكنك تحميل تطبيقات والعاب اندرويد المهكرة والمعدلة ؟ 

العاب اندرويد المهكرة هى عبارة عن ملف APK معدل للتطبيق أو اللعبة. يمكنك تنزيلة من احد مواقع تحميل الالعاب المهكرة أو من تطبيقات تحميل الالعاب المعدلة. و نعرض لك اهم هذة المواقع لتحميل العاب اندرويد المعدلة Android Games Mods

 

يتعين علينا تقديم إخلاء المسؤولية هنا. قد يكون من الصعب تقييم ملفات APK MOD ، وأحيانًا حتى مواقعها. تزعم الكثير من مواقع الويب أنها تزودك بملفات APK MOD أصلية ولكنها تقوم بتثبيت الفيروسات والبرامج الضارة بدلاً من ذلك. في مثل هذه الحالات ، يمكن أن يتسبب ذلك في تلف هاتفك وإتلاف البرنامج بشكل لا يمكن إصلاحه. من الأفضل دائمًا تنزيل التطبيقات من خلال مواقعها الرسمية أو متجر التطبيقات الرسمي بدلاً من ذلك. 

  

أفضل مواقع الويب لتنزيل ملفات APK MOD في عام 2023

 

APKMB

 

 تهكير الالعاب

يقدم لك هذا الموقع الكثير من ملفات APK المعدلة لجميع احتياجات تطبيقك. سواء كنت تريد تنزيل Spotify أو WhatsApp أو بعض ألعاب الجوال ، ستجد ملفات APK لكل شيء هنا. علاوة على ذلك ، فإنها توفر لك أيضًا حزم تنزيل كاملة مع أفضل التطبيقات التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. ليس عليك تقديم أي معلومات إضافية أيضًا. الموقع مجاني للاستخدام ولا يتطلب أي معلومات أو رسوم تسجيل. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم أيضًا عدد كبير من التطبيقات التي تم اختراقها لبرامج الكمبيوتر الشخصي.

 

Mobilism

mobilism

إذا كنت من مستخدمي Amazon Fire Stick ، ​​فسيكون هذا موقعًا ممتازًا لك لتنزيل ملفات APK MOD. الشيء الوحيد الذي يجب أن تضعه في اعتبارك هو أن هذا الموقع يتطلب منك التسجيل قبل تنزيل أي من ملفات APK. علاوة على ذلك ، لديهم مجموعة واسعة من ملفات APK المعدلة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. من السهل التسجيل واستخدامه بشكل أسهل حيث يستخدم موقع الويب هذا صفحة رئيسية قائمة على المنتدى تعتمد على المدرسة القديمة. الأدوات المساعدة الأخرى مثل الموسيقى وتطبيقات البث مثل Netflix لها ملفات APK MOD هنا.

 

APK4ALL

APK_mod

يعد هذا أحد أفضل مواقع الويب لتنزيل ملفات APK MOD ، خاصةً إذا كنت شخصًا مواكبًا للاتجاهات. يمكن أن تكون هذه الاتجاهات إما وسائط اجتماعية أو قائمة على التكنولوجيا. لديهم أحدث ملفات APK المتصدعة لجميع التطبيقات الشائعة التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. تم تصميم الموقع مع الأخذ في الاعتبار واجهة المستخدم المثالية. يمكنك فصل عمليات البحث الخاصة بك على أساس فئات معينة. سواء كنت تبحث عن قارئات PDF مميزة أو أفضل تطبيق للياقة البدنية ، فإن هذا الموقع يضمهم جميعًا. آخر شيء على الجليد هو أنه يمكنك تقديم طلبات لتطبيقات معينة ، وإذا كان بإمكانهم إخراجها ، فسوف يفعلون ذلك.

 

Android Hackers

 

يوفر مجموعة كبيرة من أفضل ألعاب Android. يتضمن ذلك ألعابًا مثل GTA: San Andreas و Call of Duty Mobile. بينما لا تقدم لك بعض مواقع الويب سوى ملفات APK MOD لتطبيقات معينة في نوع أو نوع فرعي ، يمكنك الحصول على ملفات APK MOD لأي تطبيق تقريبًا هنا ، بغض النظر عن النوع. من أهم التطبيقات التي يجب استخدامها هذه الأيام تطبيقات VPN. إذا لم تتمكن من العثور على تطبيق VPN جيد على أي موقع آخر ، فيمكنك العثور عليه في Android Hackers بالتأكيد!

 

الخلاصة: 

 

كما ذكرنا سابقًا ، يجب أن تكون حريصًا في استخدام أي من هذه المواقع حيث يمكنها تنزيل برامج ضارة أو إصابة هاتفك / جهاز الكمبيوتر بسهولة تامة. نوصيك دائمًا بالحصول على التطبيق الأصلي من خلال الدفع مقابل ميزاته ، إما من خلال الموقع الرسمي أو متجر التطبيقات الرسمي. بهذه الطريقة ، ستطيل عمر جهازك وتحتفظ بمعلوماتك على خادم خاص.

 

شاهد أيضاً

أفضل العاب اندرويد عالية الجرافيك و الجودة HD

بعد فتحك صندوق الهاتف الذكي  الجديد بنظام اندرويد وإرضاء عينيك بشكلة و لمعانة ، قد ترغب …