أفضل العاب سوليتير للموبيل الاندرويد

لعبة سوليتير للأندرويد. عندما نتحدث عن العاب الكوتشينة و الورق فيجب ان نذكر لعبة الكوتشينة سوليتير ، لعبة سوليتير هى لعبة ورق تستطيع ان تلعبها بمفردك و هى لعبة يعشقها الكثير كبار او صغار السن. فهى لعبة كوتشينة مسلية جدا و فى بعض الاحيان تتحول الى ادمان خاصة بعد ان اصبحت متواجدة على اجهزة الكمبيوتر و تأتى مع كل نسخة وندوز ايا كان اصدارة. و الان تحول استخدام الاشخاص من الكمبيوتر الى الهواتف المحمولة. فاذا كان لديك الكثير من الوقت الذى تمضية فى الانتظار فى الطريق او فى الاماكن المختلفة فوجود نسخة من لعبة سوليتير على موبيلك الخاص سوف تقتل لك وقت الانتظار هذا.

 

يوجد الكثير من العاب السوليتير على هواتف الاندرويد لذالك فمنا فى برامج اون لاين باعداد قائمة بأفضل لعبة سوليتير للأندرويد و روابط تحميلها مباشرة.

 

لعبة سوليتير أندرويد Solitaire MobilityWare

سوليتير_اندرويد

يوجد أصدارات كثيرة من لعبة سوليتير للأندرويد ولاكن ربما لا يوجد اصدار يستطيع ان يتغلب على لعبة Solitaire MobilityWare و التى تقدم لعبة سوليتير الكلاسيكية فى شكل جميل سهل الاستخدام و اللعب. و تطبيق سوليتير موبيليتى وار هو واحد من اشهر التطبيقات على متجر جوجل بلاى فى قسم العاب الورق و الكوتشينة و خاصة السوليتير. تدعم اللعبة الاجهزة اللوحية اندرويد تابليت و الهواتف ايضا. و تقدم اللعبة رسوميات جميلة و سلسة على كافة اجهزة الاندرويد. قم بتحميل لعبة سوليتير على الاندرويد من MobilityWare و استمتع بالعب فى اى وقت و اى مكان.

تحميل من جوجل بلاى ستور

 

لعبة سوليتير للموبيل Solitaire – Ken Magic

تحميل سوليتير للموبيل

تطبيق Solitaire الكلاسيكي الآخر الذي سيعجبك بالتأكيد هو لعبة سوليتير Ken Magic. تطبيق لعبة سوليتير بسيط ولكنه مليء بالميزات.تشمل لعبة Solitaire التي طورتها Ken Magic على أشكال مختلفة من السوليتير ، بما في ذلك Spider و Spec و Freecell و Forty Thirty. إذا قمت بخطوة خاطئة ، فيمكنك التراجع عن الخطوة عن طريق الضغط على زر الرجوع. يمكنك أيضًا استخدام زر البحث في حال لم يكن لديك كرة التتبع. أحد ألاشياء التي أحبها في التطبيق هي بساطته. إنها تشبة لعبة سوليتير البسيطة التي يمكنك لعبها على الكمبيوتر الشخصي. 

أكمل الترتيب المناسب عن طريق مطابقة ترتيب الكروت المطلوب كما تنص قواعد لعبة سوليتير. لعبة Solitaire التي طورها Ken Magic هي التطبيق المثالي للمستخدمين الذين يرغبون فقط في لعب Solitaire الكلاسيكية القديمة بالشكل الكلاسيكى البسيط .

 

تحميل من جوجل بلاى ستور

 

لعبة الكوتشينة سوليتير Solitaire Softick

سوليتير موبيل

لعبة سوليتير المطورة بواسطة Softtick هى شكل اخر مطور و مختلف من العاب السوليتير المعروف. هى لاتزال نفس لعبة السوليتير الكلاسيكية التى تحبها على الكمبيوتر الشخصى ولاكن اضافة الشركة تطويرات تمكن اللعبة من العمل على جميع احجام شاشات الاندرويد المختلفة من هواتف موبيل و اجهزة لوحية تابلتس.كما يمكنك أيضًا تخصيص و تعديل لعبة سوليتير في نسختك الخاصة.تنافس مع لاعبي سوليتير الآخرين وحقق أعلى الدرجات بين لاعبي سوليتير.

 

تحميل من جوجل بلاى ستور

 

سوليتير فرى باك Solitaire Free Pack

solitaire-free-pack

تم دمج جميع ألعاب سوليتير المفضلة لديك مع ميزاتها المدهشة في تطبيق سوليتير مدهش واحد هو سوليتير فرى باك. استعد للاستمتاع بأفضل وأشهر ألعاب سوليتير في عالم Android مثل Klondike Solitaire و Freecell و Golf و Canfield و Forty Thieves و Pyramid و Tripeaks و Spider و Scorpion Solitaire وأكثر من ذلك بكثير.

 

تحميل من جوجل بلاى ستور

شاهد أيضاً

احلى العاب سيارات للاندرويد 2022

هل تبحث عن احلى العاب سيارات للاندرويد فى 2022 ؟. العاب السيارات طالما كانت واحدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *