أفضل العاب جماعية اون لاين مجانية للكمبيوتر PC

العاب جماعية اون لاين

هل تبحث عن أفضل العاب جماعية للكمبيوتر  مجانية؟, الالعاب الجماعية هى الالعاب التى تستطيع فيها اللعب اونلاين مع مستخدمين اخرين او مع الاصدقاء من الانترنت و التنافس معهم على الفوز. و فى الغالب تكون الالعاب الجماعية هى العاب الحرب و السباقات و الالعاب الرياضية.

و ظهر منذ سنوات الالعاب المجانية الجماعية حيث تقدم شركات العاب كبيرة العابها مجانا للمستخدمين فيمكنك تحميل اللعبة كاملة مجانا دون الحاجة لشرائها. و تعتمد هذة الشركات على عمليات شراء الاسلحة الاضافية و الخرائط الاضافية داخل اللعبة او العملات الذهبية فى اللعبة كما هو الحال فى العاب العاب الاندرويد و الاى فون.

يوجد العديد من الالعاب المثيرة و القوية من هذا النوع من الالعاب الجماعية المجانية التى تستطيع الاستمتاع باللعب بها مع منافسين من الانترنت. و لكى تبدأ فى اكتشاف هذا العالم من العاب الكمبيوتر المجانية كل ما عليك هو قرائة القائمة التالية لأفضل العاب كمبيوتر مجانية 2018

 

أفضل العاب عالم مفتوح للكمبيوتر 2020

 

1- لعبة الحرب العالمية الثانية War Thunder

العاب جماعية اون لاين - العاب حرب جماعية

لعبة War Thunder واحدة من أفضل و اجمل العاب الحرب العالمية الثانية خاصة لمعارك الطائرات و الدبابات. كل ما عليك هو تسجيل حساب فى موقع اللعبة ثم تحميل اللعبة على جهازك و البدأ فى الطياران او قيادة الدبابات.

اللعبة عبارة عن لعبة حرب جماعية مخصصة للمعرك الطياران و الدبابات فى الحرب العالمية الثانية و تقوم الشركة المطورة بأضافة معارك اخرى مثل حرب فيتنام و حروب اخرى.

[Rich_Web_Slider id=”1″]

تحتوى اللعبة على طرازات الطائرات التى شاركة فى الحرب العالمية الثانية و الفترة التى تليها من كل الدول المشاركة فى الحرب. تبدأ فى بداية اللعبة بالطرازات الاولية ثم مع اكتسابك لنقاط من خلال المعارك و تدمير المنافسين تستطيع تطوير اسلحة الطائرات و شراء طائرات اكثر تطورا مثل P-51 و غيرها.

نفس الحال فى حروب الدبابات حيث تستطيع تطوير و شراء دبابات من طرازات مختلفة و اللعب بها فى ارض المعركة.

متطلبات التشغيل: نظام تشغيل: ويندوز XP , 10,7,8 معالج: 2.2 مساحة تخزين: 10 GB كارت شاشة: Radeon X26XX / GeForce 7800 series or higher

فيديو اللعبة:

2- لعبة Fortnite

العاب جماعية اون لاين

لعبة أطلاق النار و الاكشن Fortnite اكتسبت شهرة كبيرة جدا مؤخرا بين الشباب و المراهقين حيث تمتلأ اللعبة بالاثارة و المغامرة. يقوم اللاعب ببناء قاعدة و محاولة حمايتها بكل مايملك من قوة للحفاظ عليها من هجمات الاخرين. رسوميات اللعبة اقرب الى الكرتون و شخصيات الانيميشن.

قصة اللعبة الرئيسية انك فى الصباح تقوم بالبحث عن الموارد و المواد التى تستخدمها فى تأمين بيتك او قاعدتك وتحصينها بالحوائط و الفخاخ ثم يأتى الليل فتهجم عليك الوحوش و اللاعبين الاخرين و يكون دورك فى الدفاع عن قاعدتك.

 

 

متطلبات التشغيل: نظام تشغيل: ويندوز XP , 10,7,8 معالج: 2.2 مساحة تخزين: 10 GB كارت شاشة: Radeon X26XX / GeForce 7800 series or higher

فيديو اللعبة:

3-لعبة World of Tanks

العاب جماعية اون لاين

لعبة عالم الدبابات هى لعبة جماعية للدبابات تعتمد على الفريق حيث تنخرط مع فريقك من قائدى الدبابات للدفاع عن قاعدتك و الهجوم على العدو و احتلال أراضية. أختر دبابتك و انخرط فى المعارك الملحمية فى هذة اللعبة المثيرة لحرب الدبابات. خلال لعب المعارك و تدميرك لدبابات العدو تكتسب خبرات و عملات و نقاط داخل اللعبة تجعلك قادر على تطوير ترسانة اسلحتك و دباباتك من حيث التدريع و التسليح.

اللعبة هى لعبة اطلاق للنيران فى المقام الاول مع التركيز على عناصر التكتيك و اللعب الجماعى و التكتيك الجماعى.

اللعبة من انتاج شركة wargaming و التى انتجة حتى الان ثلاث العاب حرب هما عالم الدبابات و عالم حرب الطائرات و عالم السفن الحربية.

متطلبات التشغيل: نظام تشغيل: ويندوز XP , 10,7,8 معالج: 2.2 مساحة تخزين: 3 GB كارت شاشة: Radeon X26XX / GeForce 6800 series or higher

فيديو اللعبة:

 

 

4- لعبة APB Reloaded

لعبة اطلاق النار الشييهة للعبة GTA المعروفة, و تدور احداث اللعبة حول مجموعة الشرطة التى تحاول فرض السيطرة و تطبيق القانون و مجموعة العصابات التى بالطبع تقوم باعمال مخالفة للقانون. تقوم المعارك بين الفرقين فى انحاء المدينة و يمكن اللاعب من اختيار اى من الفرقتين لينضم اليهم و يشارك باقى اللاعبين فى المعارك الدائرة فى جميع انحاء المدينة. اللعبة ممتعة و مثيرة جدا.

اطلاق النار,الاختباء و مفاجئة الخصوم,قيادة السيارات كل هذة المهارات يجب ان تتعلمها و تجيد استخدامها كى تفوز فى لعبة ABP Reloaded المليئة بالاكشن و الحركة.

متطلبات التشغيل: نظام تشغيل: ويندوز XP , 10,7,8 معالج: 2.2 مساحة تخزين: 3 GB كارت شاشة: Radeon X26XX / GeForce 6800 series or higher

فيديو اللعبة:

تحميل اللعبة

 

5- لعبة مونوبولى

من الألعاب الكلاسيكية الشهيرة والمحببة لدى الكثير منا. والآن، أصبح بإمكانك لعبها أون لاين برفقة أصدقائك.

يمكن لعب لعبة مونوبولى اونلاين دون تحميل من هنا

 

6- لعبة DESTINY 2

العاب جماعية اون لاين

سواء كنت ترغب في الانضمام إلى غارات PvE الهائلة ، دوقها ضد الآخرين في PvP ، أو حتى الجمع بين عناصر كلاهما في PvPvE ، تضع لعبة Destiny 2 جميع المربعات عندما يتعلق الأمر بأفضل ألعاب متعددة اللاعبين.بعد بضع سنوات من الإطلاق ، أصبحت لعبة Destiny 2 أفضل من أي وقت مضى ، حيث تناولت توسعة Forsaken الكثير من العيوب وإطلاقًا مجانيًا على Steam لجلب اللعبة إلى جماهير جديدة.

 

7- لعبة TEAM FORTRESS 2

العاب جماعية اون لاين

 

إذا لم تكن موجودًا عندما تم إطلاق Team Fortress 2 ، فمن الصعب نقل ما يسعدني به من هذيان وغير متوقع في عام 2007. وفي فترة تطوير أطول من بانجيا ، قامت TF2 بإعجاب الجميع عندما وصلت أخيرًا إلى لمعانها اللامع وبيكسار اللامع. بدلاً من الاندماجات المتوقعة للعضلة ذات الرأسين والزي العسكري الذي توقعناه ، فإن فريقها هو لواء من الكوميديين الهزليين الذين أثار تفاعلهم هزات متكررة وحماسية وأصيلة. كل منهم مهارات وقدرات متشابكة بشكل جميل. جز العشب الثقيل أسفل الجندي. مهندس يبني الحراسة لقص الثقيلة. حراس الجاسوس الخفير. Pyro يحرق الجاسوس. القناص يخرج Pyro. كشف الكشاف قناص على رأسه ويهرب. يزيل Demo Scout بقنابله اللاصقة ، ثم يستأنف وميض الناس. لا ليس هكذا. المسعف يراقب ذلك أوبر ويقيس شفتيه.

تحميل اللعبة

8- لعبة OVERWATCH

العاب جماعية اون لاين

يمزج Overwatch بشكل جميل Team Fortress 2 و League of Legends ، ويظل ظاهرة ويشكل بسهولة واحدة من أفضل الألعاب متعددة اللاعبين على الإطلاق. مطلق النار متعدد اللاعبين القائم على الفصل الذي يدين بالكثير لأسلوب فن TF2 وخرائط الحمولة والقتال غير المتكافئ ، يدين Overwatch أيضًا بالكثير لقائمة LoL المتنوعة ولعب الفريق الأساسي.

 

تحميل اللعبة

 

يمكنك معرفة كيفية تحسين اداء ويندوز 10 من هذا الموضوع

شاهد أيضاً

برامج مونتاج لليوتيوب مجانية

افضل برامج مونتاج لليوتيوب مجانية

هل تبحث عن برنامج مونتاج الفيديو مجانى؟ إذا كنت تحتاج   إلى تحرير مقاطع فيديو أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *