الرئيسية / اخبار / هل تم الكشف عن موعد إصدار GTA 6؟ تسريب كبير من Grand Theft Auto يعطي لمحة عن موعد الأصدار

هل تم الكشف عن موعد إصدار GTA 6؟ تسريب كبير من Grand Theft Auto يعطي لمحة عن موعد الأصدار

بإمكان عشاق GRAND THEFT Auto اكتشاف تاريخ إصدار GTA 6 أخيرًا بفضل التسريب الجديد المزعوم. لعبة GTA 6 هى محور تسريب جديد قد يكشف عن الكثير من المعلومات الجديدة حول لعبة Grand Theft Auto التالية. تم تجميع معلومات GTA 6 التي تم تسريبها في منشور على موقع التواصل الاجتماعى Reddit. تم فيها تغطية تاريخ إصدار GTA 6 المحتمل وتفاصيل القصة والشخصيات والإعداد والمزيد.

GTA6

فيما يتعلق بتاريخ إصدار GTA 6 ، قال التسريب المزعوم إن النافذة المستهدفة لإطلاق لعبة GTA الجديدة هي أكتوبر 2023. كما قالوا إن إصدارات وحدة الألعاب بلاى ستيشن و اكس بوكس يتم منحها الأولوية أولاً مع إصدار لأجهزة الكمبيوتر محسّن بعد ذلك. وقالوا إن إعلان الكشف عن GTA 6 قد يحدث في ربيع عام 2022.

 

ومع ذلك ، من المهم الإشارة إلى أن هذا “التسريب” في GTA 6 نشأ من لوحة رسائل الإنترنت سيئة السمعة 4chan. كان موقع 4chan موطنًا للكثير من التسريبات المزيفة على مر السنين ، بالإضافة إلى التسريبات المشروعة في بعض الأحيان – مثل تسريب التفاصيل الأولى لـ Pokemon Let’s Go قبل الإعلان عنها رسميًا.

 

وبينما قال Redditors أخذ هذه المعلومات الأخيرة مع “حبة ملح” ، هناك شيء مختلف حول “تسرب” GTA 6 هذا عن غيره. تم تقديم كل هذه المعلومات المزعومة لـ GTA 6 في جلسة AMA مدتها ساعة – والتي تم حذفها – مع تقديم بعض التفاصيل “المحددة للغاية”.

 

نشر OP Redditor: “لكل ما أعرفه أن هذا قد يكون مزيفًا. لقد وجدت أنه مثير للاهتمام لذلك قررت وضعه في قائمة لمزيد من الأشخاص لتحديد مصداقيته.