الرئيسية / اخبار / باعت لعبة Super Mario 3D All-Stars أكثر من 8 ملايين نسخة في عام 2020

باعت لعبة Super Mario 3D All-Stars أكثر من 8 ملايين نسخة في عام 2020

لعبة Animal Crossing: New Horizons حققت أكبر رقم مبيعات لشركة Nintendo العام الماضي ، حيث باعت 30 مليون نسخة في تسعة أشهر فقط ، لكنها لم تكن الضربة الوحيدة التي حققتها الشركة في عام 2020. كما حققت المجموعة الكلاسيكية Super Mario 3D All-Stars نجاحًا كبيرًا أيضًا ، بيع 8.32 مليون وحدة وفقًا لتقرير أرباح Nintendo.

تم طرح لعبة Super Mario 3D All-Stars كجزء من الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لـ Nintendo ، وهي تجمع أول ثلاث مغامرات سباكة ثلاثية الأبعاد – Super Mario 64 و Super Mario Sunshine و Super Mario Galaxy – معًا في مجموعة واحدة. كان التجميع سريعًا للبيع منذ صدوره في سبتمبر ؛ لم يقتصر الأمر على كونها واحدة من أكبر عمليات الإطلاق في المملكة المتحدة لهذا العام ، ولكنها كانت أيضًا ثاني أفضل لعبة مبيعًا على Amazon في عام 2020

Super_Mario

لقد وضعت أرقام مبيعات 3D All-Stars بالفعل في متناول أفضل 10 ألعاب Switch مبيعًا من Nintendo. رقم 10 في تلك القائمة ، New Super Mario Bros. U Deluxe ، يقف عند 9.82 مليون وحدة اعتبارًا من 31 ديسمبر. Animal Crossing ، في غضون ذلك ، يقترب بالفعل من الصدارة. باع البائع الحالي ، Mario Kart 8 Deluxe ، 33.41 مليون وحدة ، مما يعني أن Animal Crossing يمكن أن تتفوق عليها قبل فترة طويلة.

 

حققت إصدارات لعبة Nintendo الأخرى لعام 2020 نجاحات كبيرة أيضًا. Paper Mario: باع Origami King أكثر من 3 ملايين وحدة ، بينما باع Pikmin 3 Deluxe بـ 1.94 مليون ، مما يجعله المنتج الأكثر مبيعًا في سلسلته حتى الآن. Mario Kart Live: Home Circuit ، لعبة Mario Kart AR المادية التي يمكن للاعبين التحكم فيها باستخدام Switch ، كانت أيضًا بائعًا كبيرًا ، حيث نقلت أكثر من مليون وحدة.