مراجعة أفضل العاب كمبيوتر 2021

جهز نفسك لتجربة أفضل ألعاب كمبيوتر فى سنة 2021

مع وجود جميع الألعاب الموجودة حاليا، قد يكون من الصعب العثور على أفضل ألعاب الكمبيوتر. هناك العديد من الألعاب الرائعة المتاحة للتحميل ، ليس فقط عناوين AAA و indie ، ولكن في جميع الأنواع. ونظرًا لوجود العديد من الأنواع ، فإن العثور على أفضل لعبة للكمبيوتر الشخصي يمكن أن يكون أمرًا يعتمد على الذوق الشخصى. ومع ذلك ، فإن بعض الألعاب تختلف عن البقية. على الرغم من أن كل لعبة تستحق التجربة ، إلا أن الألعاب التي تصعد إلى القمة يجب أن يكون لها مكان في مكتبة ألعاب الجميع ونصيب فى تحميل الالعاب وأن تحظى بتجربة لعب مطولة. هذة الالعاب تتطلب أجهزة كمبيوتر قوية و كروت جرافيك من متوسطة إلى عالية الاداء.

كان عام 2021 هادئًا في الأشهر القليلة الأولى. تم تأجيل بعض الألعاب الجديدة الأكثر توقعًا لعام 2021 إلى الخريف ، مما يجعل بضعة أشهر في تقويم ألعاب الكمبيوتر الشخصي القادم تبدو هزيلة بعض الشيء. لكنها بالكاد فارغة ، ولا تعرف أبدًا متى ستأتي لعبة مثل فالهايم وتصبح ضربة قوية مفاجئة.

لمساعدتك في الاستمتاع بلعبتك التالية ، قمنا بتجميع افضل ألعاب الكمبيوتر المتاحة حاليا.

Resident Evil Village

 

لقد كانت لعبة Resident Evil موجودة منذ فترة طويلة. وعلى الرغم من أن معظم الاصدارات أصبحت قديمة بحلول الدفعة الثامنة ، إلا أن Resident Evil تمكنت من الحفاظ على الأشياء جديدة مع الإصدار الجديد ، Resident Evil Village. لعبة الرعب الرائعة هي تكملة مباشرة للعبة Resident Evil 7 الممتازة ، والتي تجري بعد بضع سنوات في قرية رومانية.

 

على الرغم من أن Resident Evil Village ليست لعبة حقيقية للعالم المفتوح ، إلا أنها تتضمن مواقع يمكنك التجول فيها بحرية. قرية المحور المركزي هي المنطقة المفتوحة الرئيسية للعبة ، وتربط بين البيئات الرئيسية والمهام الجانبية الاختيارية. ومع ذلك ، باستثناء الأسرار والمسارات الجانبية ، يكون مسار اللعبة في الغالب تسلسلي.

تدور قصة Resident Evil Village حول ذهاب إيثان لإنقاذ ابنته ، روزماري ، بعد أن اختطفها كريس ريدفيلد. … عندما يتورط إيثان في شؤون القرية ويخيفها الوحوش ، يتعلم المزيد عن قلعة دوميتريسكو والأم ميراندا الغامضة.

The Witcher 3: Wild Hunt

 

The Witcher 3 تحميل العاب

The Witcher 3: Wild Hunt تتقدم في العمر مثل العطور الجيدة. حتى بعد عدة سنوات من ظهورها على ساحة الألعاب ، فإنها لا تزال واحدة من أكثر ألعاب العالم المفتوح إثارة للإعجاب التي كانت موجودة على الإطلاق – حيث تمزج مقياس Skyrim غير المعقول بالعمق المذهل لـ Grand Theft Auto V. إنها لعبة مليئة بالأضافات ، وهذا هو السبب في أنها تحتل المرتبة الأولى في قائمتنا لأفضل ألعاب الكمبيوتر في عام 2021. مذهلة وجميلة وتغرق وقتًا طويلاً – بطريقة جيدة – The Witcher 3: Wild Hunt ليست كذلك فقط أفضل لعبة كمبيوتر لعام 2021 أو من بين أفضل العاب العالم المفتوح على جهاز الكمبيوتر. قد تكون واحدة من افضل ألعاب الفيديو على الإطلاق.

 

The Witcher 3: Wild Hunt هي لعبة تقمص أدوار من منظور شخص ثالث. يتحكم اللاعبون في Geralt of Rivia ، قاتل الوحوش المعروف باسم Witcher. يمشي Geralt ، يركض ، يتدحرج ويراوغ ، و (لأول مرة في السلسلة) يقفز ويتسلق ويسبح.

Control

ليس من الصعب معرفة سبب استحواذ Control على عالم الألعاب بقوة. حرص الفريق الإبداعي في Remedy Entertainment على تعبئة هذه اللعبة بالعديد من الأشياء التي تحبها ، مع إعطاء اهتمام كبير للتفاصيل المعقدة. لعبة سينمائية عميقة ، تقدم هذه المغامرة والحركة للاعبين صورًا مذهلة وتصميمًا بيئيًا مستوحى وأداءًا رائعًا – ناهيك عن تجربة قتالية مرضية للغاية.

تضعك Control في مكانة جيسي فادن ذات الشعر الناري. لقد تم تكليفك بالبحث عن The Oldest House ، وهو مبنى في مدينة نيويورك في حالة تغير معماري مستمر ولا يظهر إلا لأولئك الذين يرغبون في العثور عليه وتحديد مكان أخيك المفقود ، كل ذلك أثناء رئاسة مكتب التحكم الفيدرالي كمدير لها والإشراف على احتواء الكيانات الخارقة للطبيعة.

 

Control هي قصة جيسي فادن وبحثها الشخصي عن إجابات أثناء تطورها إلى دور المخرج. عالم Control له قصته الخاصة ، كما يفعل الحلفاء الذين يلتقي بهم جيسي على طول الطريق. يعمل جيسي مع وكلاء المكتب الآخرين ويكتشف تجارب وأسرارًا غريبة

Hitman 3

 

تختم Hitman 3 الثلاثية التي أعيد إنتاجها بأصدار رائع آخر قريب مما يجعل هذه الالعاب فريدة من نوعها. إنها لا تعيد تعريف طريقة اللعب ولكنها تقدم ست خرائط جديدة وتختتم القصة التي بدأت في Hitman عام 2016. تمامًا مثل الألعاب السابقة ، ستأخذك خرائط Hitman 3 إلى جميع أنحاء العالم من دبي وإنجلترا إلى الصين والمزيد.

إذا لم تكن معتادًا على طريقة اللعب في هذه السلسلة ، فأنت جاهز للاستمتاع. باعتبارك العميل 47 ، فإنك تلعب دور قاتل هادئ وحساب وظيفته ليست الركض والسلاح من خلال حشد من الأشرار كما تفعل معظم الألعاب. بدلاً من ذلك ، يمكنك التنقل في خرائط كبيرة مثل قصر إنجليزي للعثور على أهدافك والقضاء عليها بهدوء ودون أن يتم اكتشافها. علاوة على ذلك ، يمكنك تشغيل نفس الخريطة عدة مرات للعثور على العديد من الطرق أو مسارات القصة لإخراج أهدافك ، مع إعطاء هذا الإدخال ، بالإضافة إلى العناصر السابقة ، نوع إعادة التشغيل الذي لا تراها في معظم الأحيان العاب.

رأى احد اللاعبين فى اللعبة: الخرائط جيدة جدًا لدرجة أنهم تعلموا أخيرًا كيفية جعل المهام ممتعة وليس هدفان يقتلونهم ، ولكن الخرائط تلقي ببعض اللحظات الرائعة مثل لغز القتل أو أن الأهداف العشرة التي يجب عليك العثور عليها بمفردك قد حصلت على أي مساعدة من ديانا.
أيضًا إذا كنت تمتلك أول لعبتين ، فيمكن لعبهما داخل Hitman 3 مع رسومات مُعاد تصميمها بالكامل ويمكنك حتى الحصول على مكافآت من مستويات Hitman 3 إلى أول خرائط لعبتين.

 

 

 

Monster Hunter World

 

Monster Hunter هي واحدة من أكبر الإصدارات التي ربما لم تسمع بها من قبل منذ سنوات حتى الآن. مع Monster Hunter: World game ، اقتحمت السلسلة الاتجاه السائد ووصلت إلى جهاز الكمبيوتر (مما يريح الكثير من اللاعبين) ، وهي الآن واحدة من أقوى ألعاب الكمبيوتر التي يمكنك لعبها حتى الآن.

Monster Hunter: World تضعك في مكان صائد الوحوش ، وسوف تصطاد بشكل متزايد وحوشًا أكبر حجماً وأكثر خبثًا ، وتجريدها من أجزاء ، وتصنع دروعًا أكبر وأكثر شراسة.

ورأى شخصى سأكون صادقًا تمامًا لأنني كنت أعاني من اللعبة في البداية ولكن بعد بعض التجارب والخطأ ، أصبحت لعبة ممتعة حقًا اختبرتني بطرق فشلت العديد من الألعاب الأخرى في القيام بذلك.

 

Red Dead Redemption 2

 

red dead

RDR2 ، الحائزه على أكثر من 175 جائزة من جوائز Game of the Year وحصلت على أكثر من 250 نتيجة مثالية ، هي القصة الملحمية للخارج عن القانون Arthur Morgan وعصابة Van der Linde سيئة السمعة ، وهم يركضون في جميع أنحاء أمريكا في فجر العصر الحديث.

حقق أحدث إصدار من Rockstar Games نجاحًا فوريًا عند الإصدار. Red Dead Redemption 2 هي فرقة غربية جذابة تتبع آرثر مورغان وعصابته وهم يحاولون النجاة من الغرب المتوحش الخيالي بصفتهم خارجين عن القانون هاربين. ومع ذلك ، فإن اللعبة أكثر من ذلك بكثير.

سواء كانت تضيع في القصة ، أو متابعة كل جانب من مساعيها حتى نهايتها ، أو مجرد ارتباط مع حصانك ، فإن RDR2 هي واحدة من تلك الألعاب حيث يمكنك بسهولة أن تغرق فيها لأكثر من 50 ساعة ولا يزال لديك شيء لتفعله. طريقة اللعب ممتازة والرسومات رائعة

 

 

شاهد أيضاً

تحميل العاب كوتشينة

تحميل لعبة الكوتشينة Spider Solitaire 2020 للكمبيوتر

تقدم  لعبة الكوتشينة Free Spider Solitaire خمسة إصدارات مختلفة من العاب الكروت Spider ، وهو …