أفضل العاب سيارات جديدة قادمة فى 2021

أفضل ألعاب سباق السيارات على الكمبيوتر – العاب عربيات للكمبيوتر – يمكنك ان تلعبها فى سنة 2021. تشمل القائمة ألعاب محاكاة قيادة السيارات و السباقات الى العاب السباقات السهلة من نوع أركيد.

ما هي أفضل ألعاب السباقات على جهاز الكمبيوتر؟ تتمتع ألعاب السباق بتاريخ غني على أجهزة ال PC ، حيث تعود إلى الثمانينيات ، وربما حتى قبل ذلك. هناك الكثير من ألالعاب المعروفة ، من Midtown Madness إلى Need For Speed. ولكن ما هي أفضل ألعاب سباقات السيارات على الكمبيوتر التي يمكنك لعبها اليوم فى 2021؟ هذا سؤال ستجيب عليه هذه القائمة المختارة من أفضل الاصدارات فى ألعاب السيارات، سواء كنت تحب السباقات القوية المثيرة أو كنت من محبى القيادة الهادئة داخل المدينة.

 

Dirt 5

مقارنةً للعبة محاكاة السباق القريب للواقع العام الماضي Dirt Rally 2.0 ، تعد Dirt 5 بأن تكون لعبة أسهل وأقل عقابًا فى القيادة. لا تفكر في أن هذا يعني أنها ستكون سهلة و مملة، فعلى الرغم من ذلك – يقول المطور Codemasters إن اللاعبين سيشاركون في سباقات ملحمية عبر البلاد ، وقارب استعراضي في جلسات حيلة Gymkhana والجلوس خلف عجلة القيادة في كل شيء من سيارات السباق إلى عربات الطرق الوعرة وإصدارات السباق من سيارات الدفع الرباعي مثل أستون مارتن DBX الجديدة.

اللعبة متوفر على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One (إصدارات PlayStation 5 و Xbox Series والتي سيتم إصدارها لاحقًا)

F1 2020

قد تكون بطولة F1 لهذا العام على قدم وساق ، ولكن لا يزال الأمر يستحق تخصيص الوقت للعبة الرسمية F1 2020. كبداية ، إنها الطريقة الوحيدة لتجربة موسم 2021 كما كان من المفترض أن تكون ، لأن جميع الجولات الـ 22 من التقويم الأصلي قبل Covid تظهر في الوضع الوظيفي. يمكنك أيضًا توجيه Jack Brabham بداخلك في لعبة هذا العام من خلال إنشاء وإدارة وقيادة فريق F1 الخاص بك.

 

 

Fast & Furious Crossroads

 

مع تأجيل فيلم Fast & Furious 9 الآن إلى أبريل 2021 ، فإن الطريقة الوحيدة للحصول على إصلاح فين ديزل يقود سيارات عالية الأداء هي في لعبة Fast & Furious Crossroads. يبدو أن Crossroads هو تمثيل مخلص جدًا لسلسلة الأفلام أيضًا – أي أن هناك الكثير من الحركة ويبدو كأنه قليل من المرح الخفيف ، ولكن لا تتوقع أن يتم ترشيحها لأي جوائز كبرى.

 

Forza Motorsport

 

لا ، لا تقوم Microsoft بإعادة تعبئة وإصدار لعبة Forza Motorsport الأصلية من 2005 – بدلاً من ذلك ، تصنع عنوانًا جديدًا من الألف إلى الياء يعد بأن يكون “إعادة تصور” لسلسلة ألعاب سباقات Xbox الشهيرة. لا تزال في مرحلة التطوير المبكرة ، لذا من المحتمل ألا يتم إصدار Forza Motorsport الجديدة حتى أواخر عام 2021 على أقرب تقدير ، على الرغم من أننا نعلم أن اللعبة ستصل إلى الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم Xbox Series X الجديدة.

Gran Turismo 7

 

Forza ليست سلسلة ألعاب السباقات الوحيدة التي تعود إلى الأساسيات ، لأن Gran Turismo القادمة ستكون أيضًا أقرب إلى المدرسة القديمة. على عكس Gran Turismo Sport التي تركز على السباقات عبر الإنترنت ، ستوفر Gran Turismo 7 تجربة لعب أكثر تقليدية ، مع ميزات مثل الوضع الوظيفي من الخرق إلى الثروات وتجار السيارات المستعملة مألوفًا لعشاق GT منذ فترة طويلة. نتوقع إطلاق Gran Turismo 7 العام المقبل ، حصريًا على PlayStation 5 الجديد.

Monster Truck Championship

 

ليست كل لعبة سباق في الأفق عبارة عن متسابق حلبة أو لعبة رالي. كما تظهر بطولة Monster Truck Championship ، يمكنك حتى الذهاب خلف عجلة القيادة الافتراضية لشاحنة ضخمة وحشية. إذا كان هذا يشبه فنجان الشاي الذي تفضله ، ستتمكن من الحصول على نسخة من اللعبة في وقت لاحق من هذا العام. ستكون قادرًا على تشغيله أثناء التنقل أيضًا ، لأنه (على عكس كل الألعاب الأخرى في هذه القائمة تقريبًا) يتم إطلاقه أيضًا على وحدة التحكم المحمولة Nintendo Switch.

 

Need for Speed

 

بعد أن أخذت استراحة في عام 2020 ، من المتوقع أن تعود سلسلة Need for Speed ​​العام المقبل بلعبة جديدة تمامًا لأحدث وحدات تحكم ألعاب PlayStation و Xbox. هذا كل ما نعرفه عن العنوان حتى الآن ، على الرغم من أنه يبدو أن كل ما يتم طهيه في أيد أمينة – تتم إدارة التطوير بواسطة استوديوهات Criterion ومقرها غيلدفورد ، والتي كانت مسؤولة عن عام 2010 الذي نال استحسان النقاد Need for Speed: Hot Pursuit وألعاب القيادة Burnout المليئة بالإثارة.

Project CARS 3

 

على الورق ، يبدو Project CARS 3 وكأنها خروج كبير جدًا عن سابقاتها – استراتيجيات إيقاف التشغيل وتآكل الإطارات ، تم استبداله بأنظمة ترقية السيارة والتقدم التي لن تبدو في غير محلها في لعبة Forza أو Gran Turismo. ومع ذلك ، يعد المطور Slightly Mad Studios بأن هذا لا يزال إلى حد كبير محاكي سباقات في القلب ، وسيحصل اللاعبون على مجموعة ضخمة من سيارات السباق GT ، والنماذج الأولية وسيارات السباق ذات المقعد الواحد.

 

 

Test Drive Unlimited Solar Crown

 

لقد مر وقت طويل ، ولكن لعبة Test Drive Unlimited جديدة في الطريق. لم يتم الإعلان عن تاريخ إطلاق رسمي حتى الآن ، لكننا نعلم أن Test Drive Unlimited Solar Crown سيتيح للاعبين قيادة مجموعة متنوعة من السيارات الخارقة الغريبة ، عبر بيئة عالمية مفتوحة كبيرة يدعي مطور KT Racing أنها عبارة عن استجمام بمقياس 1: 1 سيارة حقيقية. جزيرة الحياة.

 

 

WRC 9

إذا لم تكن لعبة Dirt 5 كافية لإثارة شهيتك في لعبة الرالي في عام 2021 ، فلديك أيضًا WRC 9 للنظر فيها هذا العام. تمامًا مثل F1 2020 لسلسلة F1 ، يتيح لك WRC 9 العيش في بطولة العالم للراليات 2020 التي خطط لها المنظمون في الأصل ، ويقول المطور KT Racing إن التعديلات التي تم إجراؤها على المناورة والتأثيرات الصوتية والوضع الوظيفي تساعد اجعل تجربة الرالي أكثر واقعية من أي وقت مضى.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

مراجعة أفضل العاب كمبيوتر 2021

جهز نفسك لتجربة أفضل ألعاب كمبيوتر فى سنة 2021 مع وجود جميع الألعاب الموجودة حاليا، …