تحميل تطبيق Happy Chick محاكى الالعاب

برنامج Happy Chick للأندرويد. فى اوقات كثيرة نتذكر الالعاب القديمة و منصات الالعاب القديمة و نشعر بالحنين للالعاب الشهيرة فى الزمن الماضى مثل لعبة Super Mario او العاب Nintendo 64 و العاب ATARI. و تطبيق اليوم Happy Chick i هو تطبيق محاكى الالعاب يمكنك من لعب الالعاب القديمة من منصات الالعاب مثل Nintendo و playstation 1 ,2,3 و ايضا PSP. كما انة يدعم تحميل العاب اندرويد مباشرة من تطبيق Happy Chick.

تحميل Happy Chick على هاتف الاندرويد يعطيك الكثير من الالعاب و امكانات الالعاب المختلفة من منصات العاب كثيرة فهو يدعم منصات الالعاب الاتية: 

  • Playstation 1,2,3
  • Nintendo 64
  • PSP
  • Gameboy
  • MAME
  • Nintendo DS

 

إذا فقدت SEGA Mega Drive أو NES أو Super Nintendo ، فتوقف عن المعاناة وأعد ذكريات شبابك بفضل محاكي Happy Chick هذا ، القادر على تنزيل ألعاب منصات العاب الفيديو الأكثر شهرة على جهاز Android الخاص بك دون أي تعقيدات.باستخدام هذا المحاكي ، الذي يتطلب فقط تنزيل APK الخاص به وتمكين خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ، ستتمكن مرة أخرى من تشغيل الألعاب لمختلف وحدات التحكم وأجهزة الآركيد.

ستظهر عناصر التحكم في اللعبة على الشاشة ، لجعل تجربة اللعب أكثر واقعية بفضل هذه اللعبة الترفيهية. ولن تحتاج إلى أي تكوينات غريبة أو عمليات تجذير أو أي شيء مشابه.

 

يأتي المحاكي ، الذي يأتي أيضًا مع إصدار للكمبيوتر الشخصي (من Windows XP إلى Windows 10) وأجهزة iOS (بشرط استخدام JailBreak)لل iPhone و iPad ، يوفر نظامًا لتصفح من خلال جميع العناوين ، البحث حسب الفئة أو إدخال أي استفسار بحث يدويًا. مثل الصورة التالية:

تنزيل happy-chick

 

 

تحميل برنامج Happy Chick لتشغيل العاب الاركاد على الاندرويد

 

تحميل Happy Chick APK

شاهد أيضاً

العاب اكشن اندرويد

أفضل ألعاب أكشن للأندرويد فى

مع نهاية سنة 2021 و بداية سنة 2022 نرصد اهم وأفضل العاب اكشن للأندرويد. ألعاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *