تحميل أفضل العاب خفيفة للكمبيوتر

تحميل العاب كمبيوتر خفيفة. العاب الكمبيوتر و الفيديو جيمز من اكثر الاشياء المسلية التى يعشقها الكبار و الصغار. فالعاب الكمبيوتر مليئة بالمتعة و التشويق و يمر الوقت دون الشعور بة مع لعب هذة الالعاب. و يوجد انواع و انماط كثيرة لالعاب الكمبيوتر وسوف نعرض اليوم اهم و اجمل العاب كمبيوتر خفيفة تصلح للعب على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة و القديمة. هذة الالعاب لا تحتاج الى كارت شاشة حديث او عالى المواصفات فكل هذة الالعاب الخفيفة تعمل على كروت الشاشة العادية وحتى كروت الشاشة المبنية فى اللوحة الرئيسية للكمبيوتر.

تستطيع تحميل  العاب الكمبيوتر الخفيفة صغيرة الحجم لك او لاطفالك من قائمة الالعاب القادمة بروابط التحميل مباشرة. و تتميز الالعاب الخفيفة المعروضة انها صغيرة الحجم ولا تحتاج الى وقت تنزيل كبير.

 

افضل العاب اكشن و حرب خفيفة للكمبيوتر

 

لعبة صيد الحيوانات

لعبة صيد الحيونات Deer Hunter من الالعاب المجانية والتي تقدم جميع خدماتها بشكل مجاني وبدون أي رسوم او تكاليف علي الإطلاق، فهي من الالعاب المسلية والممتعة للغاية والتي تساعد علي التركيز بشكل جيد من أجل صيد الفريسة وإقتناصها والنيل منها، فهي بالفعل مناسبة للجميع سواء للكبار أو للصغار علي حد سواء ويمكنك أن تقوم بلعبها إما on line أو علي الكمبيوتر وكلما اصطاد الكثير من الحيوان التي يتم إصطيادها كما زادت السرعة الخاصة بDeer Hunter ويتم تجميع الكثير من النقاط.

 

لعبة ميدل اوف هونر

لعبة الأكشن بشكلها التقليدي الذي نعرفه جميعا , فأنت تلعب بالشخصية التي تحمل عدة أسلحة وتنفذ بها مهام معينة بعضها قد يكون صعب في البداية لكن بعد عدة محاولات ننجح فيه , و قد جرب محبي تحميل العاب الاكشن هذه النوعية في العاب كوماندوز و العاب جاتا (حرامي السيارات) و هاف لايف و غيرها , لكن ميدل اف هونر لها طابع خاص محبب إلى النفس

مجرد الدخول إلى اللعبة تشعر انك عدت إلى مكان تعرفه جيدا و تعودت على السير فيه و التنقل بين أطلاله فقد اعتادنا مدخل الكنيسة العتيقة و الجسر المكسور و الممر الطويل الموجود في نهايته ميدان متهدم , كل هذه المعالم اصبحت تمثل لنا ذكريات جميلة عندما كنا نختبيء بها مطاردين اصدقائنا أو منفذين لمهام اللعبة .

لعبة ميدل أوف هونر بالطبع تتميز بمؤثرات البصرية الرائعة مقارنة بمثيلتها من الألعاب في وقت صدورها و يمكن ان نتحدث كثيرا عن التفاصيل الرائعة التي تظهر في المساحة الشاسعة التي تظهر لك اللعبة بدون أي أخطاء , او نتحدث عن الجد النازي الذي تشعر به من محادثات النازيين في الاتحاد السوفيتي السابق في اللعبة , لكن هنا نحن نريد تناول اللعبة من زاوية أخرى لم يتناولها أحد من قبل وهي الأجواء التي تجبرك اللعبة على العيش بداخلها , قليل ما تجد لعبة تهتم بأن تجعلك تخوض في تفاصيل أحداث تاريخية بهذا العمق مثل لعبة ميدل أوف هونر , مما يجعلها تستحق بجدارى مكانتها بين أفضل العاب الاكشن .

تحميل لعبة كول اوف ديوتى 1

لعبة صلاح الدين

تنزيل-لعبة-صلاح-الدين

لألعاب الاستراتيجية لها طابعها الخاص و الذي يميزها عن اي نوعية أخرى من الالعاب و محبي هذا النوع من الالعاب يعرفون نوعية العاب الحرب التاريخية و يبحثون عنه كثيرا , واليوم نتحدث عن احد افضل و اقوى العاب الحرب و الالعاب الاستراتيجية على الاطلاق و هي لعبة صلاح الدين او stronghold crusader بجميع اصدارتها التي تتميز بطابعها التاريخي الرائع و الخوض في أجواء حروب الفرسان و قرع السيوف و صهيل الخيول .

 

لعبة  Street Fighter 3

لعبة قتال رائعة وقتال الشوارع بلا رحمة ، كما انها صغيرة الحجم و سريعة التنزيل.

 

 

لعبة Call of Duty 1

تحميل لعبة Call of Duty 1 من بين الألعاب الإلكترونية التي تصنف ضمن ألعاب الأكشن من أكثر ألعاب الفيديو التي تحظى بشهرة وجماهيرية كبيرة ونجاح، وبالأخص إذا تم تقديمها بدقة وبراعة في تصميمات عناصرها المرئية وتعزيزها بقصة تزيد من روح المغامرة حيث أن القصة تلعب دوراً كبيراً في جذب اللاعبين لإتمام كافة المستويات، وكل تلك العناصر توافرت في أحد أهم ألعاب الاكشن وإطلاق النار والتي نجحت في تحقيق نجاح كبير وباهر منذ أول إصدار.

 

لعبة Command and Conquer Generals

تحميل العاب خفيفة

Command and Conquer: Generals – Zero Hour هي حزمة توسيع لعبة الفيديو Command & Conquer: Generals تم إطلاقها في عام 2003. تم عرض Zero Hour لأول مرة في 22 سبتمبر 2003 لكل من Microsoft Windows و Mac PC. تضمنت اللعبة بعض المهارات والمكونات الجديدة لكل جانب ، إلى جانب وضع لعبة جديد يسمى تحدي الجنرالات. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة EA Loss Angles ونشرتها Electronic Arts. لدى Command and Conquer Generals Zero Hour رسومات مذهلة إلى حد ما وبعض المهام الصعبة. سيتم أسرتك من اللعبة في الدقيقة التي ستفتحها للاستمتاع بها. اللعبة لا تتعلق فقط بالرماية البرية هنا وهناك. ستحتاج إلى إنتاج إستراتيجيات لتحقيق مهام مختلفة بهذه الطريقة ستتمكن من تعزيز عقلك مع بعض المرح.

 

افضل العاب سباقات خفيفة للكمبيوتر

 

لعبة سباق الدراجات

العاب سباقات خفيفة للكمبيوتر

 

تتميز لعبة سباق الدراجات  بأنها من الألعاب المسلية والتي تحتوى على الكثير من المهارة والكفاءة العالية، حيث أنها تمتاز بالجرافيك العالي في المستوي وبتقنة الثري دي، بالإضافة إلي أن هذه اللعبة المميزة تتميز بأنها ذو حجم صغير جداً ويمكنك أن تقوم بإختيار أي من الطرق التي تتسابق عليها، حيث أنه سوف يكون لك الكثير من المنافسين الأقوياء ولذلك فأنه يمكنك أن تتسابق بسرعة وبمهارة من أجل الفوز في المنافسة فلا تتردد في تحميل لعبة Superbike Racers الرائعة والغنية عن التعريف.

 

تحميل اللعبة

لعبة موتسكلات رود راش Road Rash

هى من العاب المغامره والتحدى والسباق للموتسيكلات وتتيح اللعبه 5اماكن فى الولايات المتحده الامريكيه وهى اماكن طبيعيه وتتميز هذه اللعبه بانها مناسبه لجميع الاعمار ويحبها البنات والولاد وهذه اللعبه ممتعه وخفيفه ومن السهل العبها ولا تحتاج لخبره برغم ان على اللاعب الفوز فى سباق فى طرق صحراويه ومناطق لا يسكنها احد او طرق جباليه او السباق فى فوق الماء المثلج وغيرها من الطرق الصعبه واذا كنا السابق فى طريق مزدحم بالسيارات يجب ان يكون اللاعب حريص من ان يصطدم بها تعتبر هذه اللعبه لعبة موتسكلات رود راش من سلسله رود راش لالعاب الفيديو القديمه التى انتجتها شركه إلكترونيك آرتس الأمريكية سنه 1991 وهى تعتبر من افضل العاب البلاى استشن وتستخدم دراعات للعب والان يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر وتستخدم فى اللعب لوحه مفاتيح جهاز الكمبيوتر كما يمكن ايضا لعبها اون لاين على الانترنت بدون تحميلها.

 

تحميل اللعبة

شاهد أيضاً

لعبة سباق السيارات Need for Speed Most Wanted

Need for Speed: Most Wanted هي لعبة سباق سيارات فردية ومتعددة اللاعبين تدور أحداثها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *