افضل 10 العاب اندرويد 2019

العاب اندرويد, في هذا الموضوع سوف يكون حديثنا حول افضل قائمة من الألعاب التي يمكن تحميلها للهواتف الذكية خاصة من نظام اندرويد مثل هواتف سامسونج او إل جي وغيرها, حيث إننا سوف نعرض لكم الألعاب التي يمكن تحميلها بشكل مجاني.

كما إننا نقدم لكم هذه القائمة من خلال عمل مقارنة بأفضل التصاميم الداخلية والجرافيكس والمؤثرات المختلفة والتي تجعل تجربة اللعب ممتعة ومشوقة, حيث إننا لم نلتزم بفئة محددة من الألعاب مثل الألعاب الإستراتيجية او القتالية فقط.

بل إعتمدنا علي تقديم انواع مختلفة من الألعاب والتي تضيف تجربة رائعة ومشوقة عند البدء. كما إن الكثير من الألعاب التي سوف تشاهدونها في هذا الموضوع يمكن لعبها بشكل فردي او زوجي او حتي من خلال الإنترنت, ويمكنكم تحميل جميع الألعاب من الروابط الموجودة أسفل شرح كل لعبة.

العاب اندرويد

قائمة أفضل العاب اندرويد لسنة 2019

سوف نعرض لكم في السطور القادمة قائمة تضم أفضل الألعاب التي يمكن لعبها لعام 2019, حيث نقوم بتقديم شرح مبسط لكل لعبة مع إمكانية تحميل هذه الألعاب من الروابط المباشرة الموجودة بالأسفل.

كما إننا قمنا بتجنب عرض الألعاب التي تحتاج إلي علميات الشراء او إنشاء حسابات مدفوعة, ولكن مع ذلك قد تجدون في بعض الألعاب إمكانية شراء بعض الادوات والمنتجات بداخل اللعبة للتمتع بالتجربة الكاملة, ولكن يمكن التمتع بالتجربة المجانية من اللعبة.

اللعبة الأولي PubG Mobile

 

تعتبر بابجي الأن اللعبة المصنفة كأفضل لعبة من حيث عدد اللاعبين وايضا إذا تم عمل مقارنة بعدد الساعات التي يقضيها المستخدمون بداخلها, حيث نالت اللعبة شهرة كبيرة في الفترة الاخيرة سواء للمستخدمين العرب او غيرهم, وتعتمد اللعبة علي تنفيذ المهام القتالية.

حيث تمتاز اللعبة بمشاركة لاعبين اخرون من خلال إتصال الإنترنت, من خلال المشاركة في حرب عشوائية بين 100 شخص لينتج في النهاية فوز فريق واحد او لاعب واحد والحصول علي المكافأت والأموال.

تحميل اللعبة

اللعبة الثانية Ludo King

واحدة من أفضل العاب اندرويد لعام 2019, حيث تمتاز اللعبة بالسهولة والبساطة, وعلي الرغم من إنها تعتبر لعبة مصنفة لفئة الأطفال إلا ان الكثير من الشباب يقضون اوقات طويلة في لعبها, حيث تمتاز اللعبة بتقديم اكثر من جزء بداخلها.

حيث يمكن مشاركة الأصدقاء سواء من هاتف واحد او من خلال الإنترنت والبدء في لعب العاب شهيرة مثل السلم والثعبان والليدو, حيث تعتبر اللعبة مفضلة للكثير من المستخدمين وسهلة اللعب لا تحتاج إلي شرح.

تحميل اللعبة

اللعبة الثالثة UFC

لعبة UFC واحدة من افضل الألعاب الرياضية في مجال القتال المباشر, حيث يعتبر لقب UFC يعود لإتحاد المصارعة بإسلوب القتال المباشر, وتعتبر هذه اللعبة من اكثر الألعاب في فئة الألعاب الرياضية التي يتم تحميلها من متجر جوجل بلاي, حيث تمتاز اللعبة بوجود ملايين اللاعبين.

وتعتمد اللعبة علي الشكل الواقعي سواء لحلبات المصارعة او للاعبين بداخل الإتحاد. وتمتاز اللعبة بالمؤثرات الصوتية والبصرية القوية. كما يوجد اكثر من نظام مثل المشاركة في البطولات العالمية او نظام هيد تو هيد او لعب مباريات بشكل عشوائي. وينصح بتحميلها إذا كنت من محبين العاب القتال.

تحميل اللعبة

اللعبة الرابعة Shadow Fight 3

لعبة الأكشن الرائعة والتي تعتبر من أفضل العاب القتال الفردي, حيث تعتمد اللعبة علي الشكل الاسطوري لما يعرف في الماضي بعصر الساموراي الياباني, حيث تم تحميل شادو فايت علي متجر جوجل بلاي فقط اكثر من 10 مليون مرة. وتعتمد اللعبة علي إكتساب المهارات القتالية.

من خلال الشخصية التي يتم ممارسة القتال بها, حيث يواجه البطل شخصيات مختلفة من نفس العصر, ويجب الفوز بجميع النزالات والقتالات المباشرة مع هؤلاء المقاتلين للحصول علي افضل التقييمات والمكافأت وإكتساب مهارات قتالية جديدة.

تحميل اللعبة

اللعبة الخامسة Vector

واحدة من افضل العاب اندرويد التي لها شعبية كبيرة بين المستخدمين, في الحقيقة يتم تحميل اللعبة علي الانظمة المختلفة للهواتف مثل اندرويد وايفون, إلا ان عدد تحميلات لعبة Vector علي الاندرويد فقط تخطت 100 مليون تحميلة حتي الأن.

وتمتاز اللعبة بتنفيذ مهارات قتالية بشكل سريع وبهلواني رائع, فاللعبة تمتاز بالمؤثرات البصرية والحركية الرائعة من خلال تنفيذ حركات قتال مع عصابات خطيرة اخري, تحتاج اللعبة إلي سرعة ومهارة للفوز بالجولات. وتعتبر من الألعاب التشويقية التي ينصح بتحميلها لمحبين الإثارة.

تحميل اللعبة 

العاب اندرويد

اللعبة السادسة FIFA Soccer

بالتأكيد لن نقدم لكم قائمة بأفضل العاب اندرويد لعام 2019 من دون ان نضع لعبة رياضية تخص كرة القدم, كما إننا لن نجد لعبة أفضل من فيفا سوكر والتي يتم تقديمها من الشركة الرائدة اليكترونك ارتس. حيث تعتبر اللعبة غنية عن التعريف ولكننا سوف نعرض لكم نبذة مختصرة عنها.

اللعبة تعتمد إعتماد كلي علي تنظيم فريقك الخاص فتكون أنت المدرب وانت اللاعب ايضا, كما إن اللعبة يتم إضافة العديد من الاندية والدوريات العالمية بها للحصول علي افضل تجربة. وتمتاز اللعبة بالجرافيكس العالي ومؤثرات الصوت من الجمهور والتصويبات وايضا الإلتحامات. وتعتبر مفضلة لمحبي كرة القدم.

تحميل اللعبة

اللعبة السابعة Asphalt 9

واحدة من الألعاب الشهيرة بهذا الوقت, وبلغ عدد المستخدمين اكثر من 10 ملايين علي هواتف اندرويد فقط. وتمتاز اللعبة بالمؤثرات البصرية والسمعية العالية, وتجربة قيادة واقعية بشكل كبير, علي الرغم من ان اللعبة تحتاج إلي هواتف بإمكانيات عالية, إلا انها المفضلة للكثير.

تعتمد اللعبة علي تنفيذ مهام السباق ومحاولة الفوز بها, في كل مرة تفوز بسباق تدخل سباقات اخري بجوائز ومكافأت اعلي, كما يوجد العديد من مضامير السباق يتم فتحها لإنجاز المهام الجديدة وايضا فتح سيارات احدث.

تحميل اللعبة

اللعبة الثامنة Candy Crush Saga

تعتبر Candy Crush Saga لعبة قديمة نسبيا عن الألعاب التي ذكرناها بهذا الموضوع, إلا ان علي الرغم من ان اللعبة تعتبر قديمة ولكنها تعتبر واحدة من أفضل العاب اندرويد التي لا يمكن ان تخلو قائمة الألعاب علي هاتفك منها. حيث تعتبر كاندي كراش لعبة مفضلة للكثير.

وتعتمد اللعبة علي تنفيذ مهام وسرعة تركيز من خلال تفجير المكعبات المتشابهة وتحريكها بجانب بعضها بلمسة واحدة للتنقل إلي المراحل المتقدمة وإنجاز المهام الأخري, وتمتاز اللعبة بإنها مناسبة لجميع انواع الهواتف الذكية بمختلف الإصدارات والإمكانيات.

تحميل اللعبة

العاب اندرويد

اللعبة التاسعة Taxi Driver 2019

تعتبر لعبة تاكسي درايفر من الألعاب القديمة للغاية وتم إصدارها لنظام الويندوز في السابق بشكل بسيط, إلا الشركة المطورة للعبة قامت بإصدار العديد من الإشكال فيما بعد للعبة واخرها Taxi Driver 2019 لنظام اندرويد لعام 2019.

حيث تتشابه اللعبة بشكل كبير في تنفيذ المهام ومحاولة توصيل الزبائن إلي اماكنهم المحددة في الوقت المحدد, ولكن الجديد في اللعبة إن الكثير من اشكال التاكسي تم إضافتها وايضا الشوارع والطرق, وطريقة القيادة التي اصبحت واقعية. كما ان التركيز علي إحترام اشارات المرور اصبح اكثر واقعية للحصول علي تقييمات عالية.

تحميل اللعبة

اللعبة العاشرة 8 Ball Pool

لعبة 8 Ball Pool واحدة من اكثر الألعاب تحميلا علي الهواتف الذكية, والتي يبلغ عدد مستخدميها اكثر من مليار مستخدم حول العالم, ولهذه اللعبة شهرة واسعة بين المستخدمين العرب.

حيث ترتبط اللعبة بالبلياردو وهي لعبة شهيرة في مجتمعاتنا, كما إن اللعبة يمكن مشاركتها بين الاصدقاء بالإنترنت, ولا تحتاج لهواتف بإمكانيات قياسية فقط إتصال بالإنترنت. ويمكن المشاركة في بطولات مختلفة او لعب جولات فردية سريعة والحصول علي مقابل مادي.

تحميل اللعبة

شاهد أيضاً

العاب اكشن اندرويد

أفضل ألعاب أكشن للأندرويد فى

مع نهاية سنة 2021 و بداية سنة 2022 نرصد اهم وأفضل العاب اكشن للأندرويد. ألعاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *