أفضل 10 العاب كمبيوتر لسنة 2020

فى هذة المقالة، يمكنك العثور على أفضل 10 العاب كمبيوتر PC فى 2020  الأكثر شهرة و استخدام في جميع أنحاء العالم ، مرتبة حسب عدد اللاعبين الفريدين الذين يلعبونها خلال الشهر الاخير. يعتمد التصنيف على الملايين من عشاق ألعاب الكمبيوتر الذين يستخدمون أيًا من تطبيقات Overwolf داخل اللعبة.يمكن العثور على قائمة كاملة بألعاب التى يدعمها Overwolf هنا.

تتضمن قائمة ألعاب الفيديو الأكثر تشغيلًا على جهاز الكمبيوتر في الوقت الحالي ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، والملوك المتعددين ، وألعاب القتال ، وألعاب تقمص الأدوار ، وألعاب الفيديو القابلة للتحصيل.

اشهر العاب الكمبيوتر 2020

ما هي أفضل 10 ألعاب فيديو على الكمبيوتر الشخصي اليوم؟

لا تزال بعض ألعاب الكمبيوتر التي تم إصدارها قبل سنوات شائعة اليوم ، مثل League of Legends و Minecraft و World of Warcraft و Dota 2. تشمل ألعاب الكمبيوتر الجيدة الأخرى الشائعة الآن Overwatch و Starcraft و Rocket League و Tom Clancy’s Rainbow Six Siege.

 

لعبة League of Legends

تعتبر لعبة League of Legends ، التي يشار إليها عادةً باسم League ، لعبة فيديو ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لعام 2009 تم تطويرها ونشرها بواسطة Riot Games. مستوحاة من Defence of the Ancients ، وهي خريطة مخصصة لـ Warcraft III ، سعى مؤسسو Riot إلى تطوير لعبة قائمة بذاتها من نفس النوع.

 

لعبة Minecraft

Minecraft

Minecraft هي لعبة فيديو تم تطويرها بواسطة Mojang. تم إنشاء اللعبة بواسطة Markus “Notch” Persson في لغة برمجة Java. بعد العديد من إصدارات الاختبار الخاصة المبكرة ، تم الإعلان عنها لأول مرة في مايو 2009 قبل إطلاقها بالكامل في نوفمبر 2011 ، مع تولي Jens Bergensten بعد ذلك التطوير. منذ ذلك الحين تم نقل Minecraft إلى العديد من المنصات الأخرى وهي لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق ، حيث تم بيع 200 مليون نسخة و 126 مليون مستخدم نشط شهريًا اعتبارًا من عام 2020

 

لعبة World of Warcraft

World of Warcraft (WoW) هي لعبة لعب الأدوار متعددة اللاعبين على الإنترنت. تم إصدارها في عام 2004 بواسطة Blizzard Entertainment. تدور أحداث World of Warcraft في عالم Warcraft الخيالي ، في عالم أزيروث ، بعد أربع سنوات تقريبًا من أحداث اللعبة السابقة في سلسلة Warcraft III: The Frozen Throne. [3] تم الإعلان عن اللعبة في عام 2001 ، وتم إصدارها للاحتفال بالذكرى العاشرة لامتياز Warcraft في 23 نوفمبر 2004. منذ الإطلاق ، كان لدى World of Warcraft ثماني حزم توسعة رئيسية: The Burning Crusade (2007) ، Wrath of the Lich King ( 2008) ، كارثة (2010) ، ضباب بانداريا (2012) ، أمراء الحرب من دراينور (2014) ، فيلق (2016) ، معركة أزيروث (2018) ، وشادولاندز (2020).

 

لعبة Dota 2

 

dota2 افضل العاب 2020

Dota هي أعمق لعبة RTS متعددة اللاعبين على الإطلاق وهناك دائمًا استراتيجية أو تكتيك جديد لاكتشافه. إنها لعبة مجانية تمامًا وستظل كذلك دائمًا – ابدأ في الدفاع عن حياتك القديمة الآن.

Dota 2 هي لعبة فيديو ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة Valve. اللعبة عبارة عن تكملة لـ Defense of the Ancients ، والتي كانت عبارة عن تعديل تم إنشاؤه بواسطة المجتمع لـ Warcraft III: Reign of Chaos من Blizzard Entertainment.

 

لعبة Overwatch

 

لعبة overwatch  افضل العاب 2020

Overwatch هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين تعتمد على الفريق في عام 2016 تم تطويرها ونشرها بواسطة Blizzard Entertainment. يوصف Overwatch بأنه “بطل إطلاق النار” ، حيث يقوم بتعيين اللاعبين في فريقين من ستة لاعبين ، مع اختيار كل لاعب من قائمة كبيرة من الشخصيات ، تُعرف باسم “الأبطال” ، بقدرات فريدة.

 

لعبة Rocket League

 

لعبة rocket league

Rocket League هي لعبة فيديو لكرة القدم للمركبات تم تطويرها ونشرها بواسطة Psyonix. تم إصدار اللعبة لأول مرة لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 في يوليو 2015 ، مع إطلاق منافذ Xbox One و Nintendo Switch في وقت لاحق.

 

لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege

 

Tom Clancy’s Rainbow Six Siege هي لعبة فيديو إطلاق نار تكتيكي على الإنترنت تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft. تم إصداره في جميع أنحاء العالم لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في 1 ديسمبر 2015 ؛ تم إصدار اللعبة أيضًا لجهاز PlayStation 5 و Xbox Series X / S بعد خمس سنوات بالضبط في 1 ديسمبر 2020. وتركز اللعبة بشدة على تدمير البيئة والتعاون بين اللاعبين. يفترض كل لاعب السيطرة على مهاجم أو مدافع في أوضاع لعب مختلفة مثل إنقاذ رهينة ونزع فتيل قنبلة والسيطرة على هدف داخل غرفة. لا يحتوي العنوان على حملة ولكنه يتميز بسلسلة من المهام القصيرة غير المتصلة بالإنترنت تسمى “المواقف” التي يمكن لعبها منفردة. هذه المهمات لها رواية فضفاضة ، تركز على المجندين الذين يخضعون للتدريب لإعدادهم لمواجهات مستقبلية مع “الأقنعة البيضاء” ، وهي جماعة إرهابية تهدد سلامة العالم.

شاهد أيضاً

لعبة سباق السيارات Need for Speed Most Wanted

Need for Speed: Most Wanted هي لعبة سباق سيارات فردية ومتعددة اللاعبين تدور أحداثها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *