أفضل 9 تطبيقات كاميرا للأندرويد للتصوير الفوتوغرافي و سلفى

ما هو أفضل تطبيق كاميرا للاندرويد ؟

برامج و تطبيقات الكاميرا على هواتف الاندرويد. إذا لم تتمكن من التوقف عن التقاط صور السيلفي وتمتلك جهاز اندرويد ، فيمكن لتطبيقات التصوير سلفى Selfie مساعدتك في الاستمتاع والتقاط صور سيلفي تستحق النشر فقط باستخدام هاتفك.تقدم تطبيقات Selfie الكثير من ميزات تحرير الصور وتحسين الصور لمدمني الصور الشخصية ، مما يمنحك أفضل صور السيلفي الممتعة لمشاركتها مع أصدقائك على منصات التواصل الاجتماعي.

في هذا المقال ، نعرض أفضل تطبيقات كاميرا الصور الشخصية لمنصة Android التي تساعدك في إضافة الكثير من المرح إلى صورك الشخصية.

تعرف ايضا على تطبيقات تحرير الفيديو و المونتاج….

Candy Camera

 

برنامج كاميرا للاندرويد

Candy Camera هو تطبيق سيلفي مشهور بواجهة بديهية لعشاق السيلفي. ما هو جدير بالملاحظة حول هذا التطبيق هو التنوع الذي يقدمه في التقاط لقطات محسنة في الوقت الفعلي مع خيارات التصفية التي تمكّن التمرير السريع لتزيين صورك الذاتية.

بالإضافة إلى التمرير السريع لليسار أو اليمين لتغيير الفلاتر ، توفر Candy Camera أيضًا مجموعة من الأدوات ذات وظائف الجمال مثل التبييض ، الكحل والملصقات “لتجميل” الصور الشخصية بالطريقة التي تريدها. هناك أيضًا “وضع صامت” يمكن تمكينه أثناء استخدام التطبيق لالتقاط الصور في الأماكن التي تريد أن تكون فيها سرية.

 

 

B612

 

برنامج كاميرا للاندرويد

تم تسويق B612 باعتباره “التطبيق المثالي للصور الذاتية” ، وهو يقدم بالتأكيد ميزات رائعة تضمن هذا العنوان. بخلاف عناصر تصفية الصور المعتادة (بما في ذلك موضوعات مثل Secret و Fairy-tale و Thursday and China) ، فإن B612 يخطو خطوة أبعد – يمكنك أيضًا التقاط مقاطع فيديو قصيرة ذاتية.

إذا وجدت نفسك مرهقًا بخيارات التصفية الخاصة به ، فيمكن لـ B612 أيضًا اختيار عامل تصفية لك تلقائيًا. يتذكر التطبيق خيارات التصفية الخاصة بك ويقدم اقتراحات أكثر ذكاءً بمرور الوقت. بالإضافة إلى واجهته المبسطة ، يتم تحديثها بشكل متكرر بفلاتر جديدة.

 

Cymera

 

افضل برنامج كاميرا للاندرويد

 

Cymera هو تطبيق كاميرا وتحرير شائع جدًا. لدية وظائف تجميلية مثل شد الوجه ، التسييل ، تصحيحات البشرة وحوالي 200 نوع مختلف من المكياج وتصفيف الشعر الطبيعي. هذا ليس كل شيء ، يتم تقديم المزيد من الأدوات كمشتريات داخل التطبيق.بالإضافة إلى وظيفة اقتراح العناصر والتحسينات في دقة الصورة ، فإن Cymera أفضل من العديد – بفضل مجموعة أدواتها لتصوير السيلفي أو اللقطات المثالية. يتم الترحيب بالمستخدمين الجدد ببرامج تعليمية مفيدة تساعدهم على الاستفادة المثلى من ميزاته.

 

YouCam Perfect

 

افضل برنامج سلفى للاندرويد

 

كما يقول الاسم YouCam Perfect هو تطبيق الجمال المثالي لصور السيلفي. وهي متخصصة في تعزيز الجمال الطبيعي للشخص في الصور باستخدام أدوات التحرير الفعالة. بعد النقر على لقطة ، يتيح لك اختيار أي من مستويات التجميل الستة للحصول على صورة جميلة على الفور.ليس هذا التطبيق جيدًا فقط لصور السيلفي القريبة ، ولكن أيضًا لصور الجسم بالكامل. على سبيل المثال ، تساعدك ميزة “إطالة الساقين” على إضافة ارتفاع سريع إلى لقطات جسمك بينما يقوم “الجسم النحيف” بتقليص خصرك لتجعلك تبدو أنحف. بعض الميزات الرائعة الأخرى المضمنة هي صور السيلفي التي تمت تصفيتها (مقاطع من 4 إلى 8 ثوانٍ) ، وأدوات إعادة تشكيل الوجه وأدوات تكبير العين.

 

Lidow

برنامج كاميرا للاندرويد سلفى

Lidow هو محرر صور آخر مع العديد من ميزات التحرير والتأثيرات. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم أنيقة ذات خلفية داكنة ويتكون من اختصارات للنقر على اللقطات أو استيراد الصور من معرض الصور الخاص بك لتحريرها – بطريقة سهلة وسريعة.يمكنك استخدام طبقات أنيقة لتغطية صورك الشخصية بالفلاتر والتأثيرات المتعددة ، ويمكنك أيضًا تغيير نسب العرض إلى الارتفاع وفقًا لراحتك. بعض التأثيرات المضمنة هي الضبابية ، لطخة اللون ، المرآة ، إلخ. والمرشحات هي lomo ، تسرب ، توهج العدسة ، رجعي ، إلخ.

 

Bestie

يعتبر تطبيق Bestie واحد من أفضل تطبيقات كاميرا الصور الشخصية وكانت جزءًا من قائمة “أفضل 10 متاجر Google Play Store في عام 2015”. بعض الميزات المضمنة في التطبيق هي أدوات التجميل ، والكاميرا الليلية ، والفرشاة ، وتأثيرات الكاميرا ، والملصقات الرائعة.تم تجهيز التطبيق بتأثيرات محددة مسبقًا مثل Home Away و Pink Panther و Asuka التي يمكن مزجها وتطبيقها على لقطاتك. كما يوفر المرونة في تبديل الكاميرتين الأمامية والخلفية عن طريق لمس أي مكان على الشاشة أو فقط عن طريق اهتزاز الجهاز.

 

Sweet Selfie

Sweet Selfie هو تطبيق أحدث نسبيًا يصل إلى السوق. يأتي هذا التطبيق مع ميزة “تجميل تلقائي ذكي” وخيار لمشاركة صور السيلفي مباشرة من التطبيق.نظرًا لأنها مصممة خصيصًا للنقر وتحرير صور السيلفي ، فإن ميزات مثل تأثيرات المرشح والرموز التعبيرية وملصقات العلامات مصممة خصيصًا لالتقاط صور السيلفي. بفضل كل هذا ، تسمح Sweet Selfie بالتقاط صور سيلفي مثالية ، تمامًا مثل اسمها.

تطبيق Camera MX – Free Photo & Video

يوفر Camera MX لكل مستخدمى ال Android تطبيق كاميرا سهل الاستخدام ولكنه متكامل ، بغض النظر عن الشركة المصنعة للهاتف نفسة.مع أكثر من 20 مليون عملية تثبيت للبرنامج ، يعد كاميرا MX واحد من أكثر برامج الكاميرات المجانية الموثوقة لنظام اندرويد.

برامج كاميرا اندرويد

 

 

شاهد أيضاً

افضل تطبيقات خلفيات اندرويد صور خلفيات رائعة

صور خلفيات الموبيل من الاشياء التى تدخل البهجة واحساس التغير كلما استخدمت هاتفك المحمول. فيمكنك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *