لعبة سباق السيارات Night Street Racing

هناك الكثير من ألعاب السباقات والكثير من الموسيقى التصويرية داخل اللعبة كى تستمتع بجو السباقات. لقد كنت أحاول العثور على مصدر جيد لـ Night Street Racing ، ولكن بعد أن واجهت العديد من المواقع غير الموثوقة ، صادفت هذا الإصدار لتحميل لعبة العربيات المميزة.

هذه لعبة جميلة عندما تفكر في حجم ملفها الصغير نسبيًا. إنها تتميز بأدوات تحكم بسيطة إلى حد ما تكون بديهية مثل أي لعبة سباق أخرى ويجب أن تعمل بشكل جيد مع أي عجلة قيادة ومجموعة ناقل حركة وجولة. اللعبة تصلح للأجهزة الضعيفة.

لعبة_عربيات

لم أواجه الكثير من المشاكل مع أداء اللعبة على الإطلاق. إنه مضغوط إلى حد ما. على الرغم من أن الرسومات ليست الجيل التالي تمامًا ، إلا أنها تتمتع بميزة إضافية تتمثل في العمل على معظم الأجهزة. هل تلعب على جهاز كمبيوتر لا يحتوي على بطاقة فيديو قوية؟ اليك هذة اللعبة التى تعمل على اى جهاز ويندوز.

التظليل سلس جدا. بدلاً من تقديم انعكاسات وظلال واقعية في اللعبة ، يتميز Night Street Racing بتظليل بسيط إلى حد ما مع ألوان أساسية ومجموعة مناسبة من درجات الإضاءة والانعكاس. بشكل أساسي ، فكر في الجيل الثالث من ألعاب Grand Theft Auto.

 

تخصيص السيارة ممتع. لحسن الحظ ، لقد تجاوزنا أيام مجرد اختيار سيارتك واختيار يدوي أو تلقائي. التخصيص ليس عميقًا للغاية ، ولكن لديك بعض مجموعات الجسم وأجزاء الأداء التي يمكن تبديلها.

يتميز Night Street Racing بعدد غير قليل من المناطق الممتعة للقيادة ليلاً ويقدم للاعب بعض الأجواء الرائعة. سأقول مرة أخرى أن الرسومات ليست منافسة تمامًا لجيل Playstation 3 و Xbox 360 و Playstation 4 و Xbox One. تحتوي العديد من ألعاب الكمبيوتر الشخصي التي يتعين عليك دفع ثمنها على لمعان أجمل بكثير عنها ، ولكن هذا متسابق مجاني لطيف للغاية.

لعبة عربيات

الموسيقى رائعة. قد لا يحب بعض الناس الرقص أو التكنو أو النشوة أو الهيب هوب ، لكن الموسيقى تناسبهم جيدًا. بالطبع ، يقوم العديد من اللاعبين ببساطة بإيقاف تشغيل الموسيقى لتشغيل مساراتهم الخاصة ، لكنني لا أرفض أبدًا فرصة سماع أي شيء جديد. من المؤكد أن Night Street Racing لم تحمّل أذني بأي شيء لا يطاق.

 

تتيح تجربة الوقت ووضع القيادة المجاني وسباقات الشوارع طرقًا مختلفة للعب اللعبة. السباق رائع ، وفي حين أنه من الجيد التغلب على الأرقام القياسية وهزيمة السائقين الآخرين ، فإنني بالتأكيد أرغب في الذهاب مجانًا.

كم مرة فعلت كل شيء آخر في لعبة بخلاف الهدف الرئيسي؟ أعلم أن هذا ما أفعله في ألعاب Grand Theft Auto. حتى مع وجود Skyline و Subaru وجميع سيارات أصدقائي بالخارج ، فمن المريح تمامًا الركوب في اللعبة.

 

تحميل لعبة العربيات Night Street Racing

شاهد أيضاً

لعبة سباق السيارات Need for Speed Most Wanted

Need for Speed: Most Wanted هي لعبة سباق سيارات فردية ومتعددة اللاعبين تدور أحداثها في …