أفضل العاب اندرويد 2020

مع كل هذا الكم من العاب اندرويد الجديدة و الرائعة تجد صعوبة فى اختيار أفضل الالعاب للأندرويد كى تقوم بتجربتها و لعبها.ولاكن لا تقلق فلدينا اليوم مجموعة مختارة من افضل العاب الاندرويد المتاحة سنة 2020 كى تجربها و تستمتع بلعبها اى ما كان نوع الالعاب التى تفضلها سواء كانت العاب حرب او رويال باتل او العاب السباقات و سباق السيارات فالقائمة القادمة هى مزيج من افضل العاب الاندرويد بمحتلف انواع الالعاب.

 

 

 

لعبة نداء الواجب Call Of Duty Mobile

لعبة call of duty mobile افضل العاب اندرويد

واحدة من اكبر اسماء الالعاب فى سلسلة العاب اطلاق النار من المنظور الاول FPS تأتى الى اجهزة الموبيل باصدار خاص مصمم خصيصا لاطلاق النيران من شاشة التليفونات المحمولة و خاصة الاندرويد و اى فون.اذا كنت من محبى العاب اطلاق النار فلعبة كال اوف ديوتى موبيل يجب ان تكون متواجدة على هاتفك الاندرويد. اللعبة مجانية و جاءت كى تنافس لعبة ببجى الشهيرة على هواتف الاندرويد.

Call_of_Duty_Mobile

وتقدم اللعبة نظم و طور العاب متعددة منها الرويال باتل و انماط من اللعب الجماعى مثل الخرائط المغلقة و مبرايات التقييم.كما يمكنك تعديل الاسلحة و المعدات التى تحملها و ايضا ضورك فى الفريق من خلال اختيار احد القدرات الخاصة مثل اسعاف اللاعبين او الانتقال السريع من مكان لمكان.

والاهم من كل ماسبق من مزايا call of duty mobile هو سلاسة و سرعة اللعبة و استجابة اللعب فى هذا الاصدار فالعبة تحقق متعة كبيرة اثناء اللعب. 

 

تحميل من جوجل بلاى

 

لعبة السباقات  Real Racing 3

 

حان الوقت لحرق بعض الاطارات في مجموعة واسعة من السيارات المعاد إنشاؤها بدقة على مجموعة رائعة من المسارات الحقيقية من جميع أنحاء العالم.

تتميز Real Racing 3 بسيارات من Ferrari و Lamborghini و Aston Martin و Mercedes-Benz و Ford وغيرها.ستتمكن أيضًا من اختبار مهاراتك خلف عجلة القيادة على مسارات مثل Silverstone و Hockenheimring و Le Mans.مع وجود عدد لا يحصى من الأحداث للدخول عبر نظام متعدد اللاعبين والعديد من خيارات التخصيص ، فهذه واحدة من أفضل ألعاب السباقات على متجر جوجل بلاى. الرسومات الواقعية مثيرة للإعجاب ، ولكن هناك أيضًا إعلانات ودفع نحو عمليات الشراء داخل التطبيق.

 

تحميل من جوجل بلاى

 

 

لعبة Into the Dead 2

لعبة Into-the-Dead-2

كانت لعبة Into the Dead الأصلية متعة خالصة لقتل الزومبي ، والاصدار الجديد منها أفضل و اكثر متعة فى اللعب.في هذه اللعبة المليئة بالحركة ، ستواجه نهاية العالم غيبوبة وأنت تسابق عبر الخرائط لإنقاذ عائلتك.على طول الطريق ، سوف تلتقط أسلحة قوية وتفعل كل ما يتطلبه الأمر لإسقاط تلك الزومبي.

 

 

تحميل اللعبة من جوجل بلاى

 

لعبة Sonic Dash

Sonic Dash

تعد Sonic the Hedgehog لعبة كلاسيكيًة حقيقيًة ، و اخيرا تم جلب Sega أخيرًا إلى الهواتف الذكية الاندرويد مع مجموعة Sega Forever.إنها تشبه إلى حد كبير أي لعبة لسباق لا نهاية له  Endless runner، اسحب لليمين واليسار لتجنب العقبات وجمع القطع النقدية،اسحب لأعلى أو لأسفل للقفز أو الانزلاق أسفل الأشياء.هناك بعض العطايا الخاصة التي يمكنك استخدامها لتجنب الهلاك عندما تلعب بها في الوقت المناسب ، وهناك معارك قوية مع الدكتور Eggman و Zazz.

 

تحميل من جوجل بلاى

 

لعبة Breaking Bad: Criminal Elements

 

في اللعبة ، ستقوم بإنشاء مختبر meth ، مما يزيد من دخلك وتدافع عن نفسك ضد خصومك.أثناء نموك ، سيتوسع مختبرك وستكسب المزيد من المال

تحميل من جوجل بلاى

 

لعبة Alto’s Odyssey

بعد إصدار ناجح على نظام iOS ، أصبحت لعبة Alto’s Odyssey متاحًة أيضًا على نظام Android – وهى متاحة مجانًا. سوف تستكشف مستويات مصممة بشكل جميل ، وتطير عبر الكروم ، وترتد على بالونات الهواء الساخن بينما تكتشف أسرار الصحراء.إنها لعبة جميلة تستحق اللعب.

 

تحميل من جوجل بلاى

شاهد أيضاً

العاب اكشن اندرويد

أفضل ألعاب أكشن للأندرويد فى

مع نهاية سنة 2021 و بداية سنة 2022 نرصد اهم وأفضل العاب اكشن للأندرويد. ألعاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *