تنزيل لعبة Need for Speed The Run للكمبيوتر رابط مباشر مجانا

تحميل لعبة سباق السيارات NFS the Run ,عندما يتعلق الأمر بألعاب السباق والسيارات ، فإن سلسلة Need for Speed ​​تحتل المرتبة الأولى. إنها واحدة من ألعاب فيديو السباقات الأكثر شعبية والمحبوبة. لها أصدارات كثيرة NFS : The Run واحد منهم. هذا هو الاصدار الثامن عشر في السلسلة وتم إصداره في عام 2011.

تم نشر اللعبة بواسطة Electronic Arts وهي متوفرة لأنظمة Windows و PS3 و Xbox 360. الإصدار الذي طورته Firebrand Games متوافق مع Wii و 3DS. خطط المصنعون أيضًا لإطلاق إصدار iOS ، لكن تم إلغاؤه في النهاية.

نيد فور سبيد: ذا ران هو كل شيء عن السباقات من نقطة إلى نقطة ، والهجمات الزمنية ، وهزيمة المنافسين ، والهروب من العصابات الإجرامية والشرطة. إذا كنت مستعدًا للقيام ببعض الأعمال على الطريق ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك.

عن لعبة نيد فور سبيد The Run 

يكشف عنوان اللعبة نفسه ما تدور حوله اللعبة. Need for Speed: The Run هي لعبة سباق طورتها EA Black Box. هناك فريق ثان من المطورين قاموا بعمل إصدارات Wii و 3DS. هذه لعبة فيديو مشتركة بين الأنظمة الأساسية تدعمها جميع منصات الألعاب الرئيسية تقريبًا. يتضمن ذلك Windows و Xbox 360 و PS3.

يركز The Run على السباقات من نقطة إلى نقطة التي تنطوي على تحديات. يمكنك إحراز تقدم في اللعبة من خلال هزيمة المنافسين ، والتهرب من الشرطة والعصابات الإجرامية ، والتغلب على الخصوم. تعمل طريقة اللعب مثل الاصدارات السابقة إلى حد كبير. ومع ذلك ، فإن الإصدار الثامن عشر يأتي مع مجموعة واسعة من سباقات السيارات في مواقع واقعية متعددة.

يمكن للاعبين استكشاف مدن مختلفة بما في ذلك شيكاغو ولاس فيغاس ونيويورك وسان فرانسيسكو. إلى جانب ذلك ، يتم تزويدك أيضًا بمجموعة واسعة من السيارات الواقعية للاختيار من بينها.

 

هناك أوضاع لعب مختلفة بما في ذلك الوضع الوظيفي الذي تتفوق فيه على دور متسابق شوارع يشارك في سباق من سان فرانسيسكو إلى نيويورك. هدفك هو الفوز بالسباق رغم كل الصعاب والتحديات. فقط لكي تعرف أن اللعبة تلقت آراء متباينة من النقاد والمشجعين. ولكن قبل أن تحكم على اللعبة ، يجب أن تلعبها لترى ذلك بنفسك.

 

إسلوب اللعب فى Need for Speed The Run 

 

Need for Speed: The Run هي لعبة سباق شوارع يشارك فيها اللاعبون في سباقات مختلفة عبر مواقع مختلفة في الولايات المتحدة. مع 300 كيلومتر من الطرق وثلاث مرات أكثر من Hot Pursuit ، تصبح واحدة من أكبر ألعاب Need for Speed ​​في السلسلة بأكملها.

 

لعبة NFS The Run

الهدف الرئيسي للاعبين هو التغلب على منافسيهم والفوز بالسباق. إلى جانب ذلك ، هناك أحداث هجوم البقاء والوقت أيضًا تم تضمينها لجعل اللعبة أكثر إثارة. في أحداث البقاء على قيد الحياة ، يجب على اللاعبين حماية سياراتهم عند تعرضهم للهجوم.

بقدر ما يتعلق الأمر بالسيارات ، يتم تقسيمها إلى مستويات مختلفة بناءً على الأداء. يمكن للاعبين الدخول إلى محطة وقود لتخصيص أو تغيير السيارة التي يستخدمونها. تأتي الألعاب بأقسام حيث يخرج اللاعب من مركبته ويسافر سيرًا على الأقدام. في هذه الأقسام ، يقتصر أسلوب اللعب على أحداث الوقت السريع.

أفضل شيء في The Run هو أنه يأتي بالعديد من السيارات الواقعية بما في ذلك الترام وسيارات العضلات والسيارات الغريبة المكررة. يقال أن كل سيارة تجلب تحديًا مختلفًا للاعبين. يمكن تغيير السيارات في اللعبة من خلال ترقيات بصرية وترقيات الأداء. يمكن للاعبين الوصول إلى مجموعات مستحضرات التجميل مثل مجموعات Aero Pack ، ومجموعات Style Pack اللازمة لتغيير الأداء بالإضافة إلى الديناميكا الهوائية.

تستخدم اللعبة نظام XP المطلوب لإلغاء تأمين الأحداث والسيارات المختلفة في وضع اللعب الجماعي. يمكن للاعبين أيضًا إعادة تشغيل اللعبة إذا كانوا يريدون استخدام خيار الترجيع. هذه الميزة مفيدة عندما تحطم سيارتك أو تريد إرجاع مركبتك من الاصطدام. ومع ذلك ، فإن عمليات الترجيع محدودة الكمية. يعتمد مقدار الترجيع الذي تحصل عليه على مستوى الصعوبة الذي حددته. على سبيل المثال ، يأتي Easy مع 10 لفات ، والصلب به 3 لفات ، والعادي لديه 5 لفات ، والعادي يحتوي على ترجيع واحد فقط. على المستوى الأقصى ، عليك أيضًا مواجهة خصوم الذكاء الاصطناعي.

 

مميزات Need for Speed: The Run

The Run هي واحدة من أفضل ألعاب Need for Speed ​​التي ستلعبها. يجد اللاعبون هذه اللعبة أكثر جاذبية بسبب وفرة الميزات التي تقدمها. قبل أن تضع يديك على اللعبة ، دعنا نقدم لك لمحة موجزة عن الميزات:

الوضع الوظيفي: تجري أحداث The Run عبر أمريكا الشمالية من سان فرانسيسكو إلى نيويورك. يشارك حوالي 200 متسابق في السباق ويتنافسون ضد بعضهم البعض. ينقسم الوضع الوظيفي إلى عشر مراحل وتأتي كل مرحلة بسلسلة من الأحداث التي يتعين على اللاعبين إكمالها. تبدأ المرحلة الأولى في سان فرانسيسكو ، بينما تبدأ المرحلة الأخيرة في نيويورك.

مجموعة واسعة من السيارات في العالم الحقيقي: يحب اللاعبون لعب The Run لأنه يحتوي على مجموعة ضخمة من سيارات العالم الحقيقي. يمكنك تخصيص وتغيير سيارتك من خلال زيارة محطة وقود. في البداية ، تحصل على سيارات محدودة فقط ، ولكن كلما تقدمت في اللعبة ، تفتح سيارات جديدة لتتسابق معها.

تسابق عبر مواقع مختلفة: تم تعيين The Run في الولايات المتحدة. هناك ما يقرب من 300 كيلومتر من الطرق المراد تغطيتها. تتميز اللعبة بتضاريس مختلفة تؤثر على أداء اللاعبين. تتسابق عبر مواقع مختلفة للوصول إلى خط النهاية. من الثلوج إلى العواصف الترابية إلى الانهيارات الثلجية ، يتعين على اللاعبين مواجهة الكثير من التحديات في طريقهم.

أنواع السباقات: تتميز اللعبة أيضًا بأنواع سباقات مختلفة ولكل منها تحديات مختلفة. تشمل أنواع السباق المختلفة سباق العدو وسباق نقاط التفتيش وسباق المعركة وسباق البقاء وسباق المنافسين.

تحميل لعبة Need for Speed The Run للكمبيوتر 

متطلبات تشغيل لعبة NFS the run: 

  • CPU: 2.4 GHz Intel Core 2 Duo or AMD Equivalent
  • CPU SPEED: Info
  • RAM: 3 GB
  • OS: Windows Vista SP2 32-bit
  • VIDEO CARD: 512 MB RAM ATI Radeon 4870 or higher performance / 512 MB RAM NVIDIA GeForce 9800 GT or higher performance
  • PIXEL SHADER: 4.0
  • VERTEX SHADER: 4.0
  • SOUND CARD: Yes
  • FREE DISK SPACE: 18 GB
  • DEDICATED VIDEO RAM: 512 MB

 

 

تحميل لعبة سباق السيارات NFS The Run

شاهد أيضاً

metaverse-games

أفضل 7 العاب ميتافيرس يمكنك تجربتهم الان

مصطلح الميتافيرس متداول منذ فترة طويل ومن قبل اعلان فيسبوك عن تغير اسم الشركة الى …