تحميل لعبة سباق السيارات أسفلت 8 Asphalt 8 Airborne

لعبة سباق السيارات أسفلت 8 ايربورن للكمبيوتر وتسمى القيادة الهوائية واحدة من اجمل العاب السيارات التى حققت جماهيرية كبيرة عند اصدارها. وصل عدد مرات تحميل لعبة السباقات أسفلت 8 الى مايزيد عن 2 مليار تحميل. مطور اللعبة هى شركة Gameloft المعروفة فى انتاج و تطوير الالعاب وخصوصا العاب المحاكاة. وحاز تحميل لعبة أسفلت على نجاح كبير على الحواسب الشخصية بانظمة الويندوز حيث توفر اللعبة قدرا كبير من المتعة والاثارة وقوة اثناء القيادة و اللعب بالسيارات داخل الطرق المختلفة فى اسفلت 8.

لعبة سباق السيارات أسفلت 8

تعرف على خصائص لعبة سباق السيارات أسقلت 8:

السيارات فى أسفلت 8:

تحتوى اللعبة على عدد كبير من السيارات الحقيقية وبنفس الخصائص والامكانيات الواقعية للسيارات. فيمكنك الاستمتاع بقيادة السيارات بمختلف الماركات مثل فيرارى وبورش وماركات سيارات اخرى من فئات مختلفة مع أكثر من 300 مركبة مرخصة.

السباقات و الطرق:

لا يوجد سوى تسعة مواقع مختلفة للسباق ، لكنك ستتسابق في كل طريق في الاتجاه المعاكس كلما تقدمت ، وهناك العديد من الطرق التي يجب أن تسلكها في كل مسار للحصول على الكثير من التنوعات. لخلطها أكثر ، هناك عدد قليل من أنواع السباقات المختلفة ، بدءًا من السباق القياسي ، ثم إضافة بعض الاختلاف مع وضع الإقصاء ، وجهاً لوجه ، ووضع اللعبة المصابة ، حيث تصيب المتسابقين الآخرين بفيروس قاتل يصنع سياراتهم تنفجر. هناك ثمانية مواسم يمكنك السباق خلالها ، وكل منها عبارة عن مزيج من جميع أنواع السباقات المختلفة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن القيام بنفس الشيء القديم في كل مرة.

أثناء السباق ، هناك منحدرات في مناطق مختلفة على كل مسار حيث يمكنك الحصول على الهواء والقيام ببعض الحيل المختلفة. تمنحك القفزات نيتروًا إضافيًا ، لذا سترغب بالتأكيد في تناولها. على المنحدرات المستقيمة ، يمكنك إما أداء قفزة قياسية ، أو بالضغط على المكابح للانتقال إلى وضع الانجراف ، يمكنك القيام بحركة دوران أفقية. حتى لو هبطت بشكل جانبي ، فإن سيارتك ستصلح نفسها تلقائيًا ، لكن هذا ليس مفاجئًا للغاية بالنسبة لمتسابق الأركيد. إذا خرجت من منحدر ملتوي ، فستقوم سيارتك بعمل لفة برميلية. تحصل على هاتين الحيلتين فقط ، وتصبح متكررة بعض الشيء ، لكن كل منهما تمنحك المزيد من النيترو لإضافته إلى حمام السباحة الخاص بك.

 

تطوير و تعديل السيارات فى اسفلت:

يمكنك تحديث السيارات فى اللعبة كلما تطورت فى السباقات و ربحت عدد من السباقات. كما انك تستطيع تغير السيارة الى سيارة فى فئة اعلى وزات سرعة اعلى كلما تقدمت اكثر فى اللعبة.

 

متطلبات تشغيل لعبة أسفلت 8 Asphalt Airborn

 

  • نظام التشغيل : Windows 8.1 و windows 10
  • المعالج: Intel Core i3 1.8GHz or better
  • رام: 4 GB
  • كارت الشاشة: Intel HD Graphics 4000

 

 

تحميل لعبة أسفلت 8

شاهد أيضاً

لعبة سباق السيارات Need for Speed Most Wanted

Need for Speed: Most Wanted هي لعبة سباق سيارات فردية ومتعددة اللاعبين تدور أحداثها في …