تحميل لعبة فورت نايت احدث إصدار

تحميل لعبة فورت نايت. واحدة من الألعاب الحديثة والتي لم يمر سوي عدة اشهر علي إطلاقها من خلال الشركة الرائدة في العاب القتال والتصويب إيبك جيمز. حيث قامت الشركة بالغعلان عن اللعبة القتالية الرائعة والتي جذبت عدد ضخم من اللاعبين حول جميع انحاء العالم في وقت قصير.

حيث تعتمد اللعبة الرائعة علي روح الجماعية التي تجعل روح المنافسة اقوي من الألعاب الاخري التي تعتمد علي اللعب الفردي بشكل كبير واساسي. حيث يوجد الان هذه اللعبة التي نتحدث عنها اليوم واللعبة الاخري القوية ببجي والتي ذكرنا مميزاتها في موضوع اخر يمكنكم إيجاده في الموقع.

عدد ضخم من اللاعبين الذين قاموا ويقوموا بتحميل اللعبة حيث بلغ عدد اللاعبين ملايين حول انحاء العالم منهم عدد كبير في منطقة الشرق الأوسط. فيما يلي من فقرات سوف نتناول شرح مميزات وخصائص اللعبة مع عرض طريقة اللعب بالشكل الصحيح. ويمكنكم القيام بتحميل اللعبة برابط مباشر من خلال الروابط الموجودة اسفل الموضوع.

لعبة فورت نايت

تعرف علي لعبة فورت نايت

سوف نبدأ الموضوع بذكر اهم المواصفات والطريقة التي تعتمد عليها اللعبة لتسهيل فهم خصائصها لدي اللاعبين الجدد او من لا يمتلكون خبرة سابقة في كيفية الفوز بالجولات او طرق القتال الصحيحة.

تمتاز هذه اللعبة بنظام المشاركة في اللعب كما إن المستخدم يستطيع إختيار الطريقة الفردية. حيث يتم نزول اللاعبين إلي ارض المعركة من خلال تحديد المكان الذي يرغب اللاعب في بداية المعركة من خلاله.

يمكن ان يكون اللاعب يلعب بشكل فردي, او يمكن للاعب ان ينضم إلي احد اللاعبين ليشكلوا لاعبان ضد الفرق الاخري. كما يمكن ان يصبح عدد الفريق الواحد اربعة لاعبون والذين يتم تنزيلهم في مكان لبدء العمل الجماعي وقتال فرق الاخري المنافسة في الجولة.

يمكن ان يصل عدد اللاعبون في الجولة الواحدة لاكثر من 100 لاعب. حيث يكون مطالب من كل لاعب البقاء لأطول وقت علي قيد الحياة. اللاعب الفائز في النهاية او الفريق الذي استطاع ان يصمد ولا يتعرض للقتل يكون هو الفائز ويحصل علي العديد من الجوائز المفيدة في اللعبة.

شرح لعبة فورت نايت

بالتأكيد إذا كنت تمتلك بعض المعلومات عن اللعبة الاخري المنافسة ببجي فإنك سوف تجد العديد من التشابه بين هذه اللعبة وايضا لعبة فورت نايت, حيث تعتمد اللعبتان علي نفس الإسلوب من الألعاب الإستراتيجية, كما ان كل شركة مطورة عن هذه الألعاب تحاول ان تصبح الاكثر شهرة وشعبية, لذلك تنقوم كل شركة بإصدار تحديثات كل فترة للعمل علي تطوير شكل اللعبة والتحسين من المشكلات البسيطة التي تظهر للاعبين.

تعتمد فورت نايت بشكلها الرئيسي علي عدة نقاط واضحة واساسية والتي لكي نكون صادقون لا يستطيع اللاعب الجديد القيام بإنجاز اي مهام من دون معرفة مسبقة بهذه النصائح والتعليمات.

حيث تعتمد اللعبة في البداية علي قيام اللاعبون بالتجمع في مكان وهو طائرة ويتم إنزال اللاعبون كل شخص يقوم بإختيار المكان بحرية, ولا ينصح بالنزول في مكان به عدد كبير من اللاعبون الاخرون لأن ذلك يصعب فرصة البقاء علي قيد الحياة لأطول وقت خاصة للاعبون الذين لا يمتلكون اسلحة او اي مقاومات للفوز بالجولات.

كما ذكرنا يكون اللاعب بمفرده او مع شخص اخر او مع الفريق الذي يقوم بالإنزال معه من الطائرة بواسطة المظلة في الارض التي يوجد بها المنافسين. المهم ان يظل اللاعب لأطول فترة علي قيد الحياة حيث يفوز اللاعب الناجي في النهاية بالجولة ويحصل علي عدة جوائز مفيدة في اللعبة في الجولات القادمة.

لعبة فورت نايت

كيف تلعب فورت نايت على الكمبيوتر

بالتأكيد ان بعد نزول اللاعبون إلي الارض المحددة والتي يتم إختيارها بواسطة الخريطة المخصصة للعبة, والتي تجدونها فور الدخول إلي ارض القتال في اعلي الشاشة علي الجهة اليمني. يكون اللاعب مطالب في البداية بالعمل علي البحث عن الاسلحة والأخشاب والادوات الاخري اللازمة لبناء القلاع والحصون.

حسنا يمكن القول بان هنا يكمن الفارق بين لعبة فورت نايت ولعبة ببجي او اي لعبة إستراتيجية اخري, حيث تعتمد معظم الالعاب القتالية او الحربية علي جمع اكبر قدر من الاسلحة وقتل اللاعبون المنافسون الاخرون في اسرع وقت.

ولكن تعتمد إيبيك جيمز الشركة المطورة للعبة في تصميم العابها دوما علي التجديد وإختيار اساليب مختلفة عن الألعاب والشركات المنافسة الاخري, وهذا ما يحدث في فورت نايت بشكل واضح.

حيث لا تتم عملية الإنتصار من خلال فقط جمع اكبر قدر من الاسلحة او القيام بقتال اللاعبون المنافسين الاخرين. بل يمكن ايضا القيام ببناء دروع صناعية والتي تكون من خلال جمع اكبر عدد من الادوات اللازمة لبناء الحوائط والجدران التي تساعد المستخدمون في الهروب من المنافسين الاخرين خاصة إذا كانوا يمتلكون اسلحة وادوات اقوي منهم.

سوف تجدون في اللعبة العديد من الاماكن وبنيانها مثل المنازل وبداخلها الاثاث جميع هذه المباني يمكن هدمها بواسطة اللاعبون بطريقة سهلة ولكن ما الفائدة من تكسير المنازل او الحصول علي الاخشاب وايضا إمكانية تكسير الاشجار وجمع البقايا.

حسنا دعونا نتفق بإنك إذا كنت ماهر في التصويب وقتل المنافسين بأن هذا لا يضمن لك تماما الفوز بالجولات او الحصول علي جوائز. حيث تعتمد اللعبة علي نظام الهجوم والدفاع. الهجوم يكون من خلال إمتلاك افضل الاسلحة وعدد كبير منها. اما الدفاع يبقي هو الميزة في هذه اللعبة الرائعة, حيث يقوما للاعب اثناء الهجوم عليه من لاعب او اكثر من لاعب ببناء الحصون والجدران والتي ذكرنا في الاعلي إنه يمكن الحصول عليها من خلال الاماكن التي يتم التوجه لها.

لعبة فورت نايت

خصائص لعبة Fortnite

بعد ان قمنا بشرح طريقة بدأ اللعب في لعبة فورت نايت من خلال إختيار مكان النزول بالمظلة وطريقة اللعب سواء بالشكل الفردي او الجماعي من خلال الفريق المصاحب للاعب. يتبقي عدة نقاط يجب ان نقوم بعرضها وشرحها علي اللاعبون ليتم التعرف بشكل اكبر وبصورة عامة علي اللعبة.

إن الخرائط المتوفرة في اللعبة تعتبر من اكثر المميزات, حيث علي الرغم من ان الألعاب الاخري تقوم بعرض الخرائط واماكن القتال بالنسبة للاعبون إلا ان فورت نايت تعتمد علي عرض الخريطة والشاشة الخاصة بها علي اللاعب في اي وقت وفائدة هذه الميزة التوجه إلي الاماكن الامنة لك ولفريقك. كما يمكن تحديد اماكن يرغب اللاعب في العودة لها فيما بعد.

تمتاز اللعبة بعرض عدة فئات من الأسلحة والتي تعتمد علي القوة, مثلا الاسلحة ذات اللون الذهبي هي الاقوي ومن بعدها تأتي الاسلحة الاخري, تتوافر اعداد كبيرة من الاسلحة التي يتم إستخدامها في فورت نايت وتجعل القتال يتم بشكل واقعي تماما للحقيقة. هناك اسلحة شهيرة مثل سلاح الرشاش او الصواريخ او القذائف وايضا القناصات والاسلحة ذات الطلقة الواحدة. وتم إضافة العديد من القنابل والصواريخ للعبة مما يزيد المتعة.

يمكن للاعب ان يقوم بالإستعراض في ارض المعركة من خلال تنفيذ بعض الرقصات الشهيرة والتي اصبحت لها شهرة واسعة من مشاهير العالم. لا تنسي الإهتمام بجمع اكبر قدر من الأدوات للقيام بالتصدي لأي هجمات مفاجأة من المنافسين.

تحميل لعبة فورت نايت




ويندوز

ايفون

 

شاهد أيضاً

لعبة سباق السيارات Need for Speed Most Wanted

Need for Speed: Most Wanted هي لعبة سباق سيارات فردية ومتعددة اللاعبين تدور أحداثها في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *