أفضل 10 مواقع تورنت 2017 لتحميل الافلام و الالعاب و البرامج

فى الفترة الاخيرة قامت مواقع تورنت كثيرة بالأغلاق و الرجوع مرة اخرى للعمل حيث اشتدة حملات الملاحقات على مواقع التورنت و الحجب ولاكن لا يذال التورنت من اهم طرق التحميل للأفلام و الاغنانى و الالعاب و البرامج. خريطة مواقع التورنت تتغير كل شهر حيث تقوم المواع بتغير اسماء النطاقات الخاصة بها هروبا من الملاحقات و الجزائات التى تلاحقها و لذلك قمنا بعمل قائمة جديدة لأفضل مواقع تورنت تعمل ألان فى منتصف سنة 2017.

أفضل مواقع تورنت للألعاب و الافلام و البرامج

1. موقع بيرت باى   The Pirate Bay

كان موقع بيرات باى من أفضل مواقع تحميل التورنت قديما حتى ظهر موقع KICKASS Torrent الذى احتل الصدارة وقتها ولاكن مع غلق موقع KICKASS Torrents و اعادة فتح موقع ThePirateBay عاد ليحتل قائمة أفضل مواقع التورنتس و الذى يحتوى على العديد من الملفات للألعاب و البرامج التى تبحث عنها. هذا الموقع هو المفضل فى حالة البحث عن البرامج.

2. موقع Torrentz.colorask

موقع مميز للبحث عن ملفات التورنت حيث يعمل كمحرك بحث لملفات التورنت. يقوم الموقع بالبحث عن ملفات التورنت التى تريدها فى مواقع التورنت المعروفة و يأتى لك بالانتائج. فبدلا من ان تبحث انت عن البرنامج فى اكتر من موقع يسهل هذا الموقع العثور على الملفات و البرامج المرادة . وينصح بأستخدامة فى حالة البحث عن برنامج أو لعبة نادرة ليسة متوفرة فى كل المواقع.

طريقة استخدام الموقع: 

  • يتم كتابة اسم اللعبة او البرنامج المراد البحث عنة
  • تظهر النتائج براوبط المواقع المتوفر لديها الملف
بعد النقر على النتيجة تظهر صفحة اعلانات  لذا يجب عليك غلقها و الضغط مرة اخرى على النتيجة و قد تتكرر هذة العملية لثلاثة مرات.

3. موقع RARBG

لازال موقع التورنت RARBG يعمل حتى الان و يعرض الكثير من الالعاب و البرامج ولاكنة مميز فى ملفات الافلام و المسلسلات الاجنبية.

4. موقع YTS.AG

إذا كنت تبحث عن تورنت أفلام فهذا الموقع هو وجهتك الاساسية موقع رائع و متخصص فى الافلام عالية الجودة و الحديثة و هو الأول فى رفع الافلام الحديثة بجودة عالية HD فمن يهتم بتحميل الافلام الحديثة يجب أن يحفظ هذا الموقع جيدا.

5- TORRENTz2

البديل الرسمى لموقع Torrentz الشهير و يعمل الموقع ايضا كمحرك بحث حيث يبحث عن ملفات التورنتس فى اكثر من 60 موقع تورنت فيسهل عليك ايجاد ما تبحث عنة من العاب و برامج. و يفضل استخدامة عندما تبحث عن لعبة او برنامج غير متوفر فى مواقع كثيرة.

6- موقع 1337X

موقع ممتاز ذو واجهة استخدام سهلة و جميلة و يحتوى على الكثير من الافلام و الالعاب و البرامج و يتميز الموقع بعدم وجود اعلانات مزعجة الا القليل و هو سهل الاستخدام. ننصح بزيارة و تجربة هذا الموقع لتحميل ملفات التونت منة.

7- Torrentdownloads.me

مثل الموقع السابق فهو موقع تورنت جيد ذو تصميم انيق و مريح سهل الاستخدام بة القليل من الاعلانات المزعجة و هو موقع حديث نسبيا ولاكن يحتوى على الكثير من ملفات التورنتس.

8- موقع LIMETorrents

عاد موقع limeTorrents ليحتل مكانة مهمة بين مواقع التورنت و تحميل الافلام و الالعاب الموقع جيد و سهل الاستخدام و يحتى على ملفات كثيرة ولدية خاصية بحث عن الملفات مميزة. موقع جيد ويجب تجربتة.

9- TorrentProject

محرك بحث لملفات التورنت يسهل عليك ايجاد الملفات التى تبحث عنها. يزعم الموقع انة يبحث فى 300 موقع تورنت اخر ولاكن فعلا نتائج البحث كبيرة جدا.

10- موقع التورنت BTstone.cc

موقع اخر جيد جدا لتحميل ملفات التورنت للألعاب و البرامج و الفيديوهات و يتميز عدم وجود الاعلانات المنبثقة ولاكن تصميم الموقع غير مريح. ولاكن فى النهاية يأدى الغرض المطلوب.
واخيرا تتغير خريطة مواقع التورنت بأسمرار هذة الايام لذلك سوف نقوم بمراجعة القائمة و المواقع باستمرار لتحديث المستجدات و التأكد من عمل المواقع المنشورة فى القائمة. و نرحب بأضافاتكم فإذا كنت تستخدم موقع اخر جيد للتورنت غير مذكور هنا يمكنك اضافتة للتعليقات و سوف نقوم بتجربتة و اضافة للقائمة.

شاهد أيضاً

النص إلى صوت بالذكاء الاصطناعي

تحويل النص إلى صوت بالذكاء الاصطناعي

تحويل النص إلى صوت بالذكاء الاصطناعي و امكانية استخدام صوت المشاهير،مع ظهور تقنية الذكاء الاصطناعي …

2 تعليقات

  1. very good site list here thanks

  2. تسلم ايدك ي فندم منوعات برامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *