طرق و تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات على الاندرويد

تطبيقات اخفاء الصور, تحتوي الهواتف الذكية بمختلف انواعها سواء من الاندرويد او الايفون علي ملف أساسي يأتي مع النظام ولا يمكن تغييره او حذفه او اللعب في خصائصه بشكل كبير او مطلق. وفي الحقيقة بأن هذه الملفات ليست ملف او إثنان بل عدة ملفات ولكننا سوف نتحدث في موضوع اليوم عن ملف محدد منهم.

نختص بالذكر عن ملف الستوديو او ملف الصور, حيث يعتبر هذا الملف من الملفات التي لا يمكن الحصول علي هاتف ذكي بدون وجودها والتمتع بخصائصها. حيث يتيح هذا الملف الإحتفاظ بالصور والفيديوهات والمقاطع المصورة سواء بالكاميرا الموجودة بالهاتف او من خلال الملفات التي تم إرسالها وإستلامها من مستخدمين اخرون.

ويرغب بعض المستخدمين في إخفاء بعض الصور والفيديوهات من العرض, وفي الحقيقة يوجد الكثير من الطرق والتطبيقات ايضا التي تساعد في هذه الخطوة, إلا ان الكثير من هذه الأساليب لا تحقق النتائج المتوقعه ويمكن إختراقها وعرض المحتويات الغير مرغوب في عرضها. في هذا الموضوع سوف نعرض لكم اهم هذه الطرق والتطبيقات.

تطبيقات اخفاء الصور

أفضل تطبيقات اخفاء الصور للأندرويد

في هذه القائمة سوف نعرض لكم أهم تطبيقات اخفاء الصور والتي نضمن لكم من خلال تحميلها من الروابط الموجودة بهذه الفقرة الأمان الكامل وضمان عدم القدرة علي إختراق هذه الملفات او عرض المحتويات المصورة بأي طريقة, حيث تمتاز هذه البرامج بقدرة كبيرة علي حماية الملفات من العرض.

وتمتاز هذه التطبيقات التي نعرضها لكم فيما هو قادم من سطور بالقدرة الكبيرة علي حفظ الملفات المعروضة داخل ملف الستوديو والصور المتعددة. كما نقدم لكم التطبيقات والبرامج التي تمتاز بسهولة التعامل وضمان تحقيق النتائج التي يسعي إليها المستخدم في حماية الفيديوهات والصور.

التطبيق الأول Gallery Lock

 

برامج إخفاء الصور على الاندرويد

يمتاز Gallery Lock بإنه من اسهل التطبيقات التي يمكن الإعتماد عليها في الحصول علي امان وحماية كبيرة علي الصور والفيديو بدون تعريض محتويات هاتفكم للإختراق او حتي الخوف من عدم قدرة البرنامج علي توفير الحماية الكاملة للملفات المحفوظة. حيث يمتاز البرنامج بقوة الاداء وصعوبة إختراقه.

كما إن جاليري لوك يعتبر من التطبيقات الرائعة والتي يمكن إسخدامها بسهولة حيث يعتمد البرنامج علي الأرقام السرية والتي تضمن للمستخدم عدم قدرة المستخدمين الاخرون من فتح وعرض المحتويات الخاصة بالصور ملفات الميديا. حيث يمكن من خلال الدخول إلي التطبيق إنشاء مجلد وتحديد إسم له وكتابة رقم سري.

ومن ثم يمكن عمل إدراج للملفات المراد الغحتفاظ بها في البرنامج او بمعني ادق الصور والفيديوهات التي لا يرغب المستخدم بعرضها في ملف الستوديو بالهاتف. ويمتاز البرنامج بالسهولة وإنه مجاني تماما.

تحميل التطبيق

التطبيق الثاني KeepSafe Photo Vault

 

إخفاء الصور على الاندرويد

في الحقيقة يعتبر هذا التطبيق هو المفضل لكاتب الموضوع شخصيا, حيث يعتبر واحد من افضل تطبيقات اخفاء الصور والفيديوهات علي الإطلاق, كما إنه يمنح المستخدمين العديد من المميزات والخصائص التي يتم البحث عنها. حيث يمتاز البرنامج بسهولة الإستخدام والواجهة البسيطة والتي تمتاز باللون الازرق.

ويمكن الإعتماد علي تطبيق KeepSafe Photo Vault في إخفاء الصور من الستوديو بأمان وضمان عدم القدرة علي عرض او فتح الملفات التي يتم تخزين هذه الصور بداخلها إلا من خلاله. حيث يمتاز البرنامج بمنح المستخدم درجة امان عالية في حفظ الملفات مثل إختيار كلمة سر.

كما يمكن الإعتماد علي تطبيق كييب سيف فوتو في تحقيق اقصي درجات الحماية من خلال قدرة التطبيق علي إلتقاط صورة عند القيام بتجربة فتح الملفات الموجودة داخل التطبيق. ويمتاز ايضا التطيق بإنه لا يحتوي علي وجود الإعلانات المزعجة, ويقدم كافة مميزاته بشكل مجاني تماما.

تحميل التطبيق

تطبيقات اخفاء الصور

التطبيق الثالث Vaulty

 

إخفاء الصور على الاندرويد

من أفضل تطبيقات اخفاء الصور حيث يعتبر فولتي من التطبيقات الرائعة التي يمكن الإعتماد عليها بشكل اساسي علي الهاتف للقيام بحفظ الصور والفيديوهات في ملفات بحماية كبيرة لا يمكن عرضها من المستخدمين الذين ليس لديهم كلمات السر المخصصة لعرض المحتويات.

كما يمتاز تطبيق Vaulty بإنه يمنح المستخدم درجة أمان وحماية كبيرة وعالية عند الإستخدام, حيث يقوم البرنامج بتوفير العديد من الخصائص التي تجعله ممتاز عن غيره من البرامج المشابهة. فالتطبيق يقوم بإلتقاط صور عند تجربة رقم سري غير صحيح لمحاولة عرض محتويات الألبومات.

كما يمتاز التطبيق بإنه يمنح المستخدم خاصية الإحتفاظ بالصور داخل التطبيق دون الحاجة إلي الإحتفاظ بنسخة علي ملف الستوديو, كما يمتاز التطبيق بمنح المستخدم خاصية التصوير وإستخدام كاميرا داخل التطبيق بشكل تلقائي وإمكانية حفظ الصور بالملفات الداخلية للتبطبيق بشكل تلقائي.

تحميل التطبيق

التطبيق الرابع LockMyPix Photo Vault

يعتبر LockMyPix Photo Vault من التطبيقات القوية في مجال حماية الملفات المختلفة للميديا سواء الصور او الفيديوهات بمختلف الصيغ حيث يمتاز هذا التطبيق بعدة مميزات من اهمها القدرة الكبيرة علي حفظ الصور المتحركة والتي لا يدعمها الكثير من التطبيقات المشابهة لحماية الصور والفيديوهات.

كما إن لوك ماي بيكس يمتاز بإنه يوفر الحماية للمستخدم من خلال عدم القدرة علي إلتقاط صور الشاشة داخل البرنامج, ولا يمكن عرض البرنامج من خلال قائمة الملفات المثبتة علي الهاتف. ويمكن تحديد كلمة سر او عمل نمط حماية علي حسب رغبة المستخدم ولا يعتمد إستخدام خصائص البرنامج علي الإتصال بالإنترنت.

تحميل التطبيق

التطبيق الخامس Hide Pictures Hide it Pro

 

Hide Pictures اندرويد

تطبيق اكثر من رائع ويمتاز هذا التطبيق عن غيره من البرامج بمجال تطبيقات اخفاء الصور بإنه يمنح المستخدم العديد من الخصائص والمميزات التي لا تتوافر في الكثير من التطبيقات المشابهة بمجال حماية الصور والفيديوهات وتشفيرها.

حيث يمكن إستخدام Hide Pictures Hide it Pro في الكثير من الإستخدامات المتعددة مثل إمكانية تصفح الإنترنت بشكل خفي, او القيام بحفظ الصور والفيديوهات بالإضافة إلي جهات الإتصال المختلفة والرسائل النصية وايضا الملفات الموسيقية المختلفة.

حيث يمتاز البرنامج بإنه من التطبيقات المتعددة الإستخدام, ويمتاز بدرجة حماية كبيرة من خلال توفير كلمات سرية وانماط لحفظ البينات الداخلية للفيديوهات والصور, كما يمتاز البرنامج بتشفير كامل لبيانات الملفات الموجودة بداخل التطبيق. ويمتاز التطبيق بإنه مجاني تماما ولا يحتاج إلي شراء عضوية.

تحميل التطبيق

تطبيقات اخفاء الصور

طرق اخفاء الصور على الاندرويد

بعد ان إنتهينا من عرض افضل  5 تطبيقات اخفاء الصور لنظام الاندرويد الأن سوف نقدم لكم اسهل وابسط الطرق التي يمكن الإعتماد عليها في إخفاء الصور علي الهواتف الذكية لنظام الاندرويد, كما إننا نقدم لكم اكثر من طريقة.

حيث إننا نعرف بأن كل نظام تشغيل يختلف عن النظام الأخر من حيث هذه الخاصية التي نقصد بها إخفاء الصور والفيديوهات علي نظام تشغيل الهاتف بدون الحاجة إلي إستخدام التطبيقات والبرامج المختلفة.

إخفاء الصور علي هاتف سامسونج

في هذه الفقرة سوف نعرض لكم طريقة إخفاء الصور والفيديوهات علي هواتف سامسونج بسهولة وبدون الحاجة إلي إستخدام التطبيقات والبرامج الاخري لتحقيق نفس الغرض. حيث يمكن الدخول إلي ملف ستوديو المخصص لعرض كافة محتويات الميديا.

ومن ثم القيام بتحديد كافة الملفات التي نريد إخفاءها من الفيديوهات والصور, ثم نضغط في شريط الادوات بالاعلي علي خيار المزيد او More وإختيار Private Mode حيث بذلك نكون قد قمنا بحجب عرض الملفات المحددة.

إخفاء الصور علي هاتف إل جي

يمتاز هاتف إل جي بسهولة خيار حماية وحجب الصور وملفات الميديا المختلفة, حيث يمكن تنفيذ هذه الطريقة من خلال خطوة واحدة, وهي تتشابه مع الخطوات التي عرضناها في هاتف سامسونج حيث يمكن القيام بالدخول إلي الستوديو والإختيار من اعلي الشاشة علي عرض المزيد ثم الضغط علي خيار Lock وبهذا نقوم بحجب الملفات المحددة.

 

تعرف أيضا على أفضل برامج تهكير للأندرويد

شاهد أيضاً

كيفية تغيير برامج بدء التشغيل في ويندوز 11

يمكنك اختيار البرامج التي يتم تشغيلها عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تشرح هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *