افضل تطبيقات خلفيات اندرويد صور خلفيات رائعة

صور خلفيات الموبيل من الاشياء التى تدخل البهجة واحساس التغير كلما استخدمت هاتفك المحمول. فيمكنك تغير خلفيات هاتفك الاندرويد كل فترة كى تشعر بالتجديد وعدم الملل. ويوجد الكثير من التطبيقات والبرامج التى تجعلك قادر على اختيار صور الخلفبات التى تعجبك بسهولة.

لذالك قمنا فى هذا المقال بتجربة واختيار أفضل تطبيقات خلفيات للاندرويد.

تحتوي هذه التطبيقات أيضًا على مجموعة متنوعة من الخلفيات الجريئة والبارزة التي يمكنها تحسين تجربة اللعب والمستخدم.لا تكن الشخص الذي يستخدم صورًا منخفضة الدقة كخلفية على هواتفهم عندما توفر لك هذه التطبيقات صور خلفيات رائعة.

دعنا نلقي نظرة على أفضل 12 تطبيق خلفيات لدينا قد ترغب في استخدامها على هاتفك.

  1. Abstruct
  2. Muzie Live Wallpaper
  3. Backdrops – Wallpapers
  4. Resplash
  5. Vectorify da home
  6. Sphaera
  7. Wallpapers by Google
  8. Forest Live Wallpaper
  9. Walpy
  10. Reddit
  11. Tapet
  12. LitWallz

 

Abstruct

 

Abstruct هو تطبيق خلفيات فريد من نوعه صممه الفنان Hampus Olsson ، المسؤول عن إنشاء خلفيات لأجهزة OnePlus. ستبدو مجموعة Olsson المذهلة للخلفيات غير التمثيلية مذهلة على أي جهاز. واجهة Abstruct هي أيضًا عمل فني بحد ذاته. يتميز بمجموعة من الخلفيات المجردة بعدة ألوان. في المجموع ، هناك حوالي 300 خلفية ، وجميعها بدقة 4K. مع مرور الوقت ، نتوقع وصول المزيد من الخلفيات إلى التطبيق.

 

Muzie Live Wallpaper

يقدم Muzei Live Wallpaper تجربة خلفيات حية من المستوى الاعلى، حيث تمنح مستخدميها معرفة باللوحات الأكثر شهرة في كل العصور. اعتمادًا على الإعدادات التي تم إنشاؤها ، يمكن للمستخدمين التنقل عبر صورة خلفية جديدة في أي مكان من كل 15 دقيقة إلى كل 3 أيام. تقوم هذه الخلفيات بعمل ممتاز في التلاشي في الخلفية بحيث لا تقدم الكثير من التشتيت عن التطبيقات أو الأدوات.

 

Backdrops – Wallpapers

ظهر Backdrops لأول مرة في متجر Google Play في عام 2015 ، وفي السنوات التي تلت ذلك ، أثبت نفسه كواحدة من أفضل تطبيقات خلفيات Android في السوق. يحتوي على واحدة من واجهات التطبيقات الأكثر سهولة ، ومئات من الخلفيات الحصرية غير الموجودة في أي مكان آخر ، وخلفيات أخرى تم تحميلها من قبل المجتمع. يمكن للمستخدمين بسرعة خلفيات “القلب” لتمييز مفضلاتهم وتطبيقها مباشرة من التطبيق. تبدو الخلفيات جيدة ، وأداء رائع ، ولديه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنماط للاختيار من بينها.

 

Resplash

يخزن Unsplash صورًا جميلة ورائعة مجانية الاستخدام ويوزعها Resplash على عالم Android. يحتوي تطبيق Android على أكثر من مليون خلفية عالية الدقة ، ولكنها ليست عشوائية – فكل خلفية مرتبة في مجموعات مميزة.

 

Vectorify da home

 

تطبيق خلفيات استثنائي آخر هو Vectorify da home. تُستخدم الرسومات المتجهة للخلفيات الملونة الجديدة. يمكنك اختيار نمط واختيار نظام ألوان ، ويقوم التطبيق بإنشاء خلفية الشاشة. الخلفيات عالية الدقة ، والتصميمات الصغيرة ممتعة. الطريقة بسيطة أيضًا ، وهناك أيضًا القليل من التخصيص. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي التطبيق نفسه مع وضع الضوء والظلام لتستمتع بالمشاهدة. إنه أحد أفضل تطبيقات الخلفيات ، وهو مجاني وسهل تمامًا.

 

Sphaera

يعد Sphaera أحد أكثر تطبيقات خلفيات اندرويد تميزًا. يتيح لك التقاط جزء من الخريطة ليناسب شاشتك الرئيسية وتلوينها. يمكن استخدام الخرائط من أي مكان ، بما في ذلك بلدتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للتطبيق الاختيار من بين أكثر من 30 موقعًا إذا كنت تريد شيئًا من هذا القبيل. تنتج كل خلفية دقة تصل إلى 4K ، ويمكنك تغيير الألوان لتتناسب مع أسلوبك. نعم ، يتم تضمين AMOLED الأسود كخيار أيضًا. المزيد من التحديثات المتوفرة عليه جعلته أكثر حيوية من ذي قبل. يتم تشغيل التطبيق مقدمًا مقابل 0.99 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ولكن لا يحتوي على أي مشتريات أخرى داخل التطبيق.

 

Wallpapers by Google

wallpapers_android

خلفيات الصور من Google أحد تطبيقات خلفيات اندرويد المفضلة لدينا، مع أكثر من 50 مليون عملية تنزيل على متجر Google Play ، ولكنها في المرتبة الثانية لسبب ما. لقد حصلت على خلفيات مباشرة من فنانين مختارين من Google. لا يوفر التطبيق ميزات التخصيص مثل Zedge ، ولكنه يتضمن مجموعات مختلفة من الخلفيات من مجموعة صغيرة من الصور من مصادر مختلفة غير Google.التطبيق لدية العديد من فئات الأنماط المتاحة ، بما في ذلك المناظر الطبيعية ، والأنسجة ، والفن ، وأكثر من ذلك. بعض الخلفيات ثابتة ، في حين أن البعض الآخر ينبض بالحياة بطرق مختلفة (مثل تكرار الرسوم المتحركة أو الألوان التي تتغير بناءً على بطارية الهاتف المتبقية). لا يوجد إصدار مميز أو أي إعلانات يمكن التحدث عنها ، بل إنها تأتي مثبتة مسبقًا على هواتف Google Pixel الذكية.

 

Forest Live Wallpaper

إنه أحد تطبيقات الخلفية الحية التي تبعث على الاسترخاء والهدوء. يوفر لك تطبيق Forest Live Wallpaper مجموعة من الخيارات القابلة للتخصيص ، بما في ذلك بعض خلفيات Android المتحركة الرائعة. يأتي التطبيق مع إعداد فريد يسمى “Night Time Multiplier” ، والذي يجعل الأشجار والتلال تبدو أكثر إشراقًا في الليل في الخلفية. كشف المطور أنه قريبًا ، ستتم إضافة ميزة البرق أيضًا إلى التطبيق لتضمين الخلفيات المتحركة تأثيرًا أقرب إلى الواقع. ومع ذلك ، فإن المستوى المنخفض من التحديثات في التعليقات لم يرضي العديد من مستخدمي الأجهزة. ومع ذلك ، فهو أحد أفضل تطبيقات الخلفيات الحية التي يمكنك استخدامها في عام 2020 ، نظرًا لعدد الخيارات.

شاهد أيضاً

أفضل برامج تسجيل الصوت للأندرويد

أفضل برامج تسجيل الصوت للأندرويد

أفضل برامج تسجيل الصوت للأندرويد تمتاز بالعديد من الخيارات التي تجعلها شائعة لدى المستخدمين ومن …