تطبيق و برنامج Houseparty للحفلات الافتراضية بالفيديو

Houseparty هي خدمة تواصل اجتماعي تتيح الدردشة المرئية الجماعية من خلال تطبيقات الهاتف المحمول وبرنامج سطح المكتب للكمبيوتر. هذة الخدمة ليست خدمة جديدة ولاكن اخذت شعبية كبيرة خلال الايام الاخيرة نتيجة حالة الحظر الذى يمر بها العالم لمواجهة فيروس كورونا المستجد الذى اجبر دول العالم على فرض حالة الحظر و بالتالى بداء الناس تبحث عن وسائل للتواصل و الدردشة عن طريق الانترنت. و استفادة خدمت هوس بارتى من هذة الظروف حيث وجد الناس فى هذا الخدمة مجالا للتسلية و التواصل مع الاصدقاء و الاقارب.

houseparty

تعتمد Houseparty على قوائم جهات الاتصال الشخصية (من هاتفك وكذلك من Facebook و Snapchat) لمساعدتك في إنشاء شبكة من الأصدقاء على التطبيق.يخبرك التطبيق بعد ذلك بمن يستخدمه ومن استخدمه مؤخرًا.إذا كان أحد أصدقائك قيد التشغيل في نفس الوقت الذي تعمل فيه ، فاضغط على زر “الانضمام” بجوار اسمه ليتم الاتصال به على الفور.

نظرًا لأنه يمكن للأصدقاء بدء المحادثات دون أي إشعار ، تأكد من أنك جاهز لتتم رؤيتك عند استخدام التطبيق: يمكن أن تنجذب إلى محادثة في أي وقت.إذا كان لديك الكثير من جهات الاتصال ، فقد ترغب في أن تكون انتقائيًا بشأن تلك التي تضعها في قائمة أصدقائك ؛ يمكنك تحديده ، على سبيل المثال ، للأشخاص الذين لا تمانع في رؤيتهم في أي وقت.

 

يسمح Houseparty لمجموعات من ثمانية أشخاص بالدردشة في آن واحد. ولكن بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى مثل Zoom ، فإنه يتمتع بأجواء غير رسمية و مرحة. لا تحتاج إلى التخطيط مسبقًا لأي شيء أو إرسال دعوة لأي شخص ؛ يمكنك على الفور الانضمام إلى أي مجموعة مفتوحة تحتوي على شخص واحد على الأقل مع أصدقائك.

تحميل Houseparty

 

شاهد أيضاً

النص إلى صوت بالذكاء الاصطناعي

تحويل النص إلى صوت بالذكاء الاصطناعي

تحويل النص إلى صوت بالذكاء الاصطناعي و امكانية استخدام صوت المشاهير،مع ظهور تقنية الذكاء الاصطناعي …