اهم و افضل تطبيقات اندرويد مجانية يجب ان تجربها

best_apps

افضل تطبيقات اندرويد مجانية

 

تتميز اجهزة التليفونات المحمولة و الاجهزة اللوحية العاملة بنظام اندرويد بالعديد من المزايا التى تجعلك قادر على القيام بكثير من المهام بشكل منتج فى وقت قصير ولاكن تحتاج ايضا الى تطبيقات و برامج مساعدة كى تساعدك على اداء كافة مهامك بسهولة و سرعة. و التطبيقات التى اختارنها لك اليوم هى من اهم التطبيقات المجانية للاندرويد التى يجب ان تمتلكها على جهازك. و قبل عرض التطبيقات نحب ان نعرض عليكم احد اهم العاب الاندرويد و الإى فون معا والتى تصدرت مأخرا قوائم افضل الالعاب و البرامج على منصة الاندرويد.

لعبة Dice Duel – مبارزة حجر النرد

 


لعبة مبارزة حجر النرد من اكثر الالعاب اثارة و تسلية و هى فى الاصل لعبة كلاسيكية شعبية فى المانيا و العالم, و تجلب هذة اللعبة الكثير من الاثارة و المتعة فتجعلك تلعب بها لفترات طويلة. هي من أشهر الألعاب الشعبية العالمية التي تلعب بأحجار النرد (الزهر). و لللعبة اسماء كثيرة و مختلفة فى كل بلد فتسمى فى المانيا بكنفيل Kniffel و فى فرنسا باليماس و اسماء اخرى فى دول مختلفة. يمكنك ان تتعرف على تفاصيل اللعبة بالكامل فى هذا المقال لعبة مبارزة حجر النرد.

لتحميل اللعبة من جوجل بلاى ستور:

 

تطبيق جوجل كييب Google Keep

 

 

بعض الاحيان كل ما تحتاج الية هو تطبيق بسيط لتدوين الملاحظات السريعة على هاتفك و هنا يأتى تطبيق Googl Keep  بتحديثة الاخير ليحل لك هذة المشكلة و يؤدى المهمة على اكمل وجه. فالتطبيق يجعلك تدون الملاحظات الكتابية و الصور نقاط المراجعة و الملاحظات الصوتية ايضا. تسجل الملاحظات كلها على جوجل اون لاين فتتمكن من قرائتها من اى جهاز اخر.

البرنامج مجانى و متوفر على بلاى ستور 

 

 

تطبيق Pocket

 

 

 

 

فى المرة القادمة عندما ترى مقالة طويلة و تريد قرائتها لاحقا استخدم هذا التطبيق لتخزينها و قرائتها لاحقا. التطبيق يجعلك تخزن اى صفحة تريد قرائتها لاحقا حتى دون وجود اتصال بالانترنت. ممتاز لكى لا تفقد او تضيع اى مقال مهم بعد الان.

 

 

 

برنامج الطقس 1Weather

 

 

 

 

 

برنامج انيق و جيد جدا لهواة متابعة حالة الطقس فهو مليئ بكافة تفصيل الحالة الجوية فى المنطقة التى تختاراها ولاكن اكثر ما يميز هذا التطبيق هو امكانية اختيار و تعديل شاشة الويدجيت التى تظهر على هاتفك  فيمكنك ان تعرض نوع المعلومات التى تهمك من بيانات الطقس المختلفة بالطرقة المناسبة لك.

 

 

 

 تطبيق جوجل كروم ريموت ديسك توب  Google Chrome Remote Desk Top

 

 

 
اذا كنت تستخدم متصفح جوجل كروم على حاسبك الويندوز او الماك فتطبيق chrome remote desktop  يعتبر المنقذ فى كثير من الاوقات فيمكنك هذا التطبيق من الدخول الى حاسبك من الخارج من هاتفك الاندرويد و التحكم فى الجهاز بكل سهولة دون اللجؤ الى اعدادات كثيرة و معقدة .
 

تطبيق Office Mobile

 
بدلا من البحث عن عدة تطبيقات منفصلة لتحرير النصوص و الجداول و تنظيم شرائح العرض فشركة ميكروسوفت طرحت باقة اوفيس الكاملة للاندرويد مجانية تغنيك عن اى برامج مكتبية اخرى فهية تحتوى على الورد و اكسل و بور بوينت كاملة. كما تستطيع استخدام مساحة تخزينية على وان درايف السحابى مجانا.
 

تطبيق الاغانى Songza

 
تطبيق اندرويد مجانى خالى من الاعلانات لسماع الاغانى الاجنبية من الانترنت و الجديد فى التطبيق انة يمكن ان يعرض الاغانى بناء على حالتك المزاجية التى تحددها على التطبيق.
 
 

تطبيق النتيجة Sunrise Calendar

 
بينما تطبيق اندرويد للنتيجة تطبيق جيد و فعال, الا ان تطبيق Sunrise calendar  اكثر افادة بكثير حيث يقدم واجهة مستخدم جيدة جدا و سهلة و ايضا يقدم خدمة التكامل مع الخدامات المختلفة من تطبيقات و مواقع اخرى مثل Facebook , TripIt,  و الكثير من التطبيقات الاخرى و هذة الميزة تجعلك تحتفظ بكل مواعيدك و مهامك فى تطبيق واحد فمثلا اعياد ميلاد اصدقائك من الفيسبوك سوف تظهر فى البرنامج كذلك رحلات سفرك التى قمت بتحديدها على موقع Tripit  و العديد من المواعيد الاخرى من مواقعك المختلفة.
 
 

تطبيق الحسابات الشخصى Mint

 
التطبيق اكثر من مجرد منظم ميزانية فهو يجعلك تراقب مصروفاتك و حساباتك المختلفة و تكون على دراية دائمة بمصروفاتك و انفاقك كما يجعلك التطبيق من تحديد اهداف ادخار و مصروفات و يقوم بتنبيهك كلما اقتربت من هذة الاهداف او الحدود المسموحة.
 

تطيبق Equalizer 

 

 

 

 

هل ترغب فى ضبط صوت موبيلك كى تسمع الاغانى بشكل جيد ؟ بعض الاغانى تحتاج الى زيادة صوت القاعدة او تقليل صوت الوتريات. تطبيق Equalizer  يسمح لك بضبط مستوى الصوت و خصائصة بسهولة كى تستمتع باغانى و افلام على الاندرويد بصوت رائع و نقى. و يحتوى التطبيق على اعدادات مسبقة التجهيز كى لا تحتاج الى تجربة الكثير من الاعدادات كى تصل للنتيجة المطلوبة
 
 

تطبيق AirDriod

 
تطبيق لا غنى عنة فى اى جهاز اندرويد فهو ببساطة يعمل كموصل لاسلكى بين جهاز الكمبيوتر و جهاز الاندرويد و يمكنك من ادارة الهاتف او التابلت من جهاز الكمبيوتر فتستطيع نقل الملفات بين جهاز الاندرويد و ال PC كما يمكنك الرد على الرسائل و كتابتها من جهاز الكمبيوتر مباشرة.

 

شاهد أيضاً

برامج مونتاج لليوتيوب مجانية

افضل برامج مونتاج لليوتيوب مجانية

هل تبحث عن برنامج مونتاج الفيديو مجانى؟ إذا كنت تحتاج   إلى تحرير مقاطع فيديو أو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *