أفضل مواقع مشاهدة أفلام و مسلسلات الأنمي المترجم أون لاين

أفضل-موقع-مشاهدة-و-تحميل-مسلسلات-وأفلام-الأنمي-المترجمة-و-المدبلجة
 
ذكريات جميلة مضت جمعتنا بأفضل أفلام و مسلسلات الأنمي المترجمة و المدبلجة من خلال التلفاز منذ الصغر، لكن الآن أصبح المنفذ الوحيد لعروض الأنمي في عالمنا العربي هو من خلال المواقع العربية التي توفر الأنمي المترجم أون لاين، و خدمات أخرى رائعة، و لذلك أتينا لك بأفضلها مع عرض الخدمات المتوفرة في كل موقع.

مصطلحات هامة عن أفلام الأنمي

ما المقصود بأفلام الأنمي؟

بإختصار، هى رسوم متحركة يابانية ذات طابع خاص نابعة من القصص الورقية المصورة أي تعتمد على الفانين و مؤلفي القصص بمختلف أنواعها و الاسم الشائع لهذا النوع من القصص هو ’’الكوميكس‘‘، بينما تعتبر أفلام ديزني على سبيل المثال رسوم كرتونية متحركة تم رسمها بواسطة محترفي التصميم الرقمي، ولا تندرج بتاتًا تحت اسم أفلام الأنمي.
و كذلك تختلف أفلام القصص المصورة في كونها مناسبة لجميع الأعمار في غالبيتها، على عكس بعض أفلام ديزني الموجهة للأطفال بشكل خاص.

ماذا تعني أفلام المانغا؟

هى نفسها أفلام الأنمي السابقة و هو لفظ يطلقه اليابانيون على الكوميكس بمختلف أنواعه، و عالميًا يتم استخدام هذا الاسم للإشارة لهكذا نوع من أفلام الكرتون، خاصًة في القنوات الأجنبية و العربية و الدعايا، و هناك بعض الأفلام الأمريكية التي تصنع بطبيعة يابانية و يطلق عليها المانجا أو المانغا أيضًا.

ما هى أفلام الأنمي فئة الأوفا ’’OVA أو OAV‘‘؟!

هل إنتهيت من مسلسل أنمي بعدد حلقاته الضخم جدًا!، حسنًا إليك 6 حلقات إلى 20 حلقة أخرى إضافية يجب عليك شراؤها من المتجر الخاص بها أو تحميلها من الإنترنت لكونها لا تعرض على التلفاز، حيث تمثل تلك المسلسلات مسلسل قصير آخر يتبع المسلسل الأساسي و لكن برسوميات أفضل جودة و قصة ذات سطور أقل، و ببساطة هذا ما تعنيه مسلسلات الأوفا.

إاليك قائمة افضل مواقع انمي اون لاين

موقع أنمي كوم

مواقع انمى

 

من أفضل المواقع العربية في مجال عرض مسلسلات و أفلام الأنمي المترجمة، حيث يُلم الموقع بكافة التصنيفات، و ذلك ما يتضح من خلال أقسام الموقع ’’الأوفا، مسلسلات، أفلام، المانجا أو المانغا و حتى أخبار مسلسلات الأنمي!‘‘، مما يجعل منه موقع شامل تجد فيه كل ما تبحث عنه.
و أسفل الأقسام ستجد الحلقات الجديدة التي تم إضافتها للمسلسلات المتوفرة على الموقع مع توضيح رقم الحلقة المضافة أخيرًا بالطبع، و عند الضغط على أي حلقة منها سيتم توجيهك لصفحة المسلسل و بها نبذة توضيحية عن القصة التي تدور حولها الأحداث، مدة الحلقة، عدد الحلقات، اسم المسلسل بالعربية و الإنجليزية، تصنيف المسلسل، صور من داخل الحلقة و إعلان المسلسل‘‘ و بالأسفل ستجد الحلقة الأخيرة التي قمت بالضغط عليها و بجانبها باقي الحلقات السابقة لمشاهدتها من مكانٍ واحد إذا أردت.

مواقع انمى
 
و في نهاية الصفحة ستجد إقتراحات أخرى للمشاهدة، و بالرجوع للصفحة الرئيسية ستجد أفضل مسلسلات الأنمي و أشهرها على الجانب الأيمن، فضلاً عن عرض إختصارات سريعة لأنواع الأنمي كالأكشن و المغامرات للإنتقال إليها بسرعة، و كذلك عرض أشهر الأفلام كنارتو و ون بيس و كونان.
و ببساطة، تستطيع البحث عن ما تريده في شريط البحث أعلى يمين الموقع، و أخيرًأ إليك تطبيقي الموقع لمستخدمي الأندرويد و الأيفون.

موقع Add anime 

مواقع انمى

 

بالرغم من كون موقع ادد أنمي الأول عربيًا و الأكثر شهرة، في مجال مسلسلات الأنمي الآون لاين فقط إلا أنّ هناك بعض السلبيات التي هوت به للمركز الثاني هُنا، و منها عدم وجود أي محتوى يخص أفلام المانغا، فضلاً عن صعوبة التنقل بعض الشىء بين أقسام الموقع بسبب الواجهة الغير سلسلة للمستخدم و التي بحاجة إلى تطوير، و أخيرًا عدم وجود تطبيق للهواتف الذكية.
عدا ذلك فالموقع ممتاز من نواحي كثيرة، كتخصصه في مجال المسلسلات فقط و التي تجعل منه مركز جذب للباحثين عن تلك الفئة، و عند التوجه للصفحة الرئيسية ستجد أعلى الموقع أقسام بها قائمة المعروض بداخل الموقع و جديد الحلقات المضافة.
و بألأسفل قليلاً آخر الأخبار حول عروض مسلسلات الأنمي الآون لاين و هو ف تلك النقطة مقارنًة بموقع أنمي كوم، و أسفل ذلك ستجد التصنيفات الخاصة بالمسلسلات من خلال قائمة ادد أنمي و تصنيف الأنميات كمشاهدة القسم الخاص بالأنمي الرومانسي و المدبلج و المترجم و هكذا.

مواقع انمى
 
و يحتوي الموقع على خدمة فريدة، و هى مراقبة الأهل و التي تتطلب إنشاء حساب على الموقع ثم تفعيل المراقبة الأبوية و التي من خلالها سيتم السماح لأطفالك بمشاهدة الرسوم الكرتونية الآمنة فقط و ذلك في وقت معين تحدده أنت بغرض حمايتهم من المشاهد العنيفة أو الكلمات المسيئة، و يوجد قوانين خاصة لتلك الخدمة عليك بقرائتها.
و ميزة أخرى فريدة أيضًا، و هى المواعيد الخاصة بإضافة الحلقات الجديدة لأشهر المسلسلات مما يوفر عليك عناء البحث عنها يوميًا.
و ببساطة يمكنك الإعتماد على الموقعين السابقين في متابعة كل ما هو جديد.

موقع زي ما بدك

مواقع انمى
من أشهر المواقع العربية في مجال الأنمي المترجم، حيث يوفر موقع زي ما بدك أخر الحلقات المدبلجة و المترجمة بجودات متعددة متاحة للتحميل و معلومات حول المسلسل و قسم خاص للمشاهدة أو لاين، و كذلك قسم خاص للأخبار و هو أكثر نشاطًا من موقع ادد أنمي.

موقع أنمي ليك

 

موقع آخر متخصص في عرض مسلسلات و أفلام الأنمي المترجمة، لكن أقل جودة من الموقع الأول في القائمة  و مع ذلك فقد تجد به ما تبحث عنه ولا تجده في الموقع أنمي كوم، و يتميز بتوفيره لأكثر من سيرفر لمشاهدة الحلقة أو الفيلم و رابطين للتحميل و هو ما لا يتوفر في أي موقع آخر هُنا، بجانب نسخة خاصة من الموقع لمستخدمي الهواتف الذكية.

 

شاهد أيضاً

النص إلى صوت بالذكاء الاصطناعي

تحويل النص إلى صوت بالذكاء الاصطناعي

تحويل النص إلى صوت بالذكاء الاصطناعي و امكانية استخدام صوت المشاهير،مع ظهور تقنية الذكاء الاصطناعي …

2 تعليقات

  1. شكرا لك على الموضوع، كما أريد أن أوضح أن هناك موقع آخر رائع جدا و سريع و هو الأول الذي يترجم تلك الحلقة و المواقع التي ذكرتها ‘لاه تأخذ ترجمة هذا الموقع، أي أنه أول واحد يصدر الحلقات و تستطيع أن ترى أن المواقع بالأعلى تضع الحلقات بحقوق المخلب
    http://www.alm5leb.com

  2. شكرا لك على موضوع . لدي موقع لمشاهدة الانمي موقع جديد سهل تصفح و رائع نزل حلقات بسرعة و بحودة عالية
    http://animexpower.ml

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *