أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد سوف نذكره في تلك المقال حيث يعد تسجيل المكالمات الهاتفية عملية مهمة للغاية للعديد من مستخدمي الهاتف المحمول. سواء كانت المكالمة مهمة أو مكملة للعمل. يتم تسجيلها حتى لا تفقد الملاحظات أو لأغراض أخرى. وتتوفر وظيفة تسجيل المكالمات في بعض الهواتف وبعض الواجهات دون استخدام أي برنامج أو تطبيق. لكن في معظم الحالات تحتاج إلى برنامج أو تطبيق خاص لتسجيل المكالمات دون أي مشكلة. 

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد المتاحة حاليًا لتسجيل المكالمات لأنواع مختلفة من هواتف الأندرويد سواء كان هاتفك المحمول من Huawei أو Xiaomi او Samsung او Honor أو أي شركة يمكنها اختبار التطبيقات.  فأنت في النهاية من مستخدمي Android. التطبيقات مجانية و متاحة للتنزيل على متجر Google Play وهما :

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد تلقائيا  Automatic Recorder

 

التطبيق من أكثر التطبيقات استخداما لتسجيل المكالمات على الأندرويد. سهل جدا في الاستخدام والتثبيت وخفيف الوزن. التطبيق حاصل على تصنيف 3.9 / 5 وعدد مرات التحميل أكثر من 100 مليون مرة.

مميزات تطبيق Automatic Recorder

 

  • سجل المكالمات تلقائيًا بجودة عالية.
  • تنظيم سجلات المكالمات الخاصة بك.
  • يمكنك الاستماع إلى التسجيلات.
  • عرض معلومات الملف التفصيلية مثل: الحجم والموقع.
  • يمكنك حفظ التسجيلات على بطاقة SD.
  • سجل جميع المحادثات الهاتفية.
  • وضع علامات على التسجيلات المهمة.

تطبيق cube call recorder

Cube Call Recorder هو أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد. ليس فقط المكالمات الهاتفية. يمكن لهذا التطبيق أيضًا تسجيل مكالمات Skype و WhatsApp و Facebook و Line والمكالمات الصوتية الأخرى من تطبيقات مختلفة. يمكنك ضبط تسجيل المكالمات تلقائيًا أو تسجيل المكالمات يدويًا. كما يوفر التشغيل داخل التطبيق وقائمة استبعاد جهات الاتصال.

مميزات تطبيق cube call recorder

  • تسجيل جميع المكالمات تلقائيا.
  • تسجيل كل مكالمة عندما تبدأ.
  • سجل المكالمات لجهات الاتصال المحددة.
  • أنشئ قائمة بالأشخاص الذين تريد دائمًا تسجيل مكالمتك إليهم.
  •  قم بإنشاء قائمة بالأشخاص الذين لن يتم تسجيل مكالماتهم تلقائيًا.
  • التسجيل اليدوي اضغط على زر التسجيل في منتصف المكالمة لتسجيل المكالمات المحددة فقط أو جزء منها.

تطبيق Call Recorder Automatic

إنه أحد أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد التي يمكنك الوثوق بها. إنه يعمل بشكل جيد. ولكن يجب أن تبقي هاتفك على مكبر الصوت لتسجيل جانبي المحادثة. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام. سجل المكالمات ومن ثم يمكنك تنظيمها ومشاركتها أو حفظها كيفما تشاء.

مميزات تطبيق Call Recorder Automatic

  • سجل جميع مكالماتك تلقائيًا.
  • إدارة جميع التسجيلات الخاصة بك بسهولة.
  • تشغيل أو مشاركة التسجيلات الخاصة بك.
  • فرز التسجيلات حسب الأسماء أو تجميعها حسب التواريخ.

تطبيق Smart Voice Recorder

إنه تطبيق تسجيل صوتي آخر وواحد من أفضل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد. إنه تطبيق مجاني ولكنة يحتوي على إعلانات لذلك لا توجد عمليات نقل للميزات. يمكنك التبديل بين التسجيل العادي وتسجيل المكالمات إذا كنت بحاجة. يمكنك أيضًا التسجيل في مجموعة متنوعة من برامج ترميز الصوت ومشاركتها مع التخزين السحابي إذا لزم الأمر. إنه يعمل بشكل جيد مع تطبيق مجاني وهو ليس سيئًا طالما أنه يمكنه التعامل مع الإعلانات.

تسجيل المكالمات علي التروكولر

إنه تطبيق تسجيل صوتي آخر وواحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات. إنه تطبيق مجاني يحتوي على إعلانات لذلك لا توجد عمليات نقل للميزات. يمكنك التبديل بين التسجيل العادي وتسجيل المكالمات إذا كنت بحاجة. يمكنك أيضًا التسجيل في مجموعة متنوعة من برامج ترميز الصوت ومشاركتها مع التخزين السحابي إذا لزم الأمر. إنه يعمل بشكل جيد مع تطبيق مجاني وهو ليس سيئًا طالما أنه يمكنه التعامل مع الإعلانات.

تطبيق RMG

إنه البرنامج الشهير ويعتبر من افضل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد والذي أصبح شائعًا بين المستخدمين. ولكن على عكس باقي التطبيقات والبرامج الموجودة في قائمتنا. تجد أن هذا البرنامج به عيوب لأنه يعتمد على تسجيل المكالمات عند فتح السماعة. يتم إجراء التسجيلات من خلال الميكروفون ومن ثم يمكنك تحديد المكان الذي ترغب في حفظ التسجيلات فيه وتسميتها وفقًا لراحتك.

تطبيق برنامج Hd Auto Call Recorder

من خلال اسمه تتضح جودة التسجيل التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا التطبيق المجانى الرائع. من خلال إمكانية التسجيل التلقائي لجميع المكالمات تجد أن لديك الحرية في اختيار حذف التسجيلات غير المهمة. بينما كل ذلك مهم التسجيلات التي يمكنك الاحتفاظ بها لفترات طويلة أو مشاركتها من خلال وسائل أخرى. مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة مع العلم أن كل هذه التسجيلات محمية بكلمة مرور من اختيارك.

ما أبرز المميزات التي يوفرها لك أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد ؟

أفضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد

لا بد أنك تتساءل الآن عن وجود أكثر من برنامج مختلف لتسجيل المكالمات فما الفرق بينهم؟ للإجابة ستجد أن العديد من الهواتف قد لا تكون متوافقة مع تصميم هاتفك. لذا يمكنك محاولة التنزيل حتى تجد تطبيقًا يوفر ما تحتاج إليه ولكن هذه التطبيقات تتحد لتقديم الميزات البارزة التالية :

  • يمنحك فرصة تسجيل المكالمات الصوتية وهي بالطبع الفكرة الأساسية لتنزيل هذه التطبيقات ولكن هناك فرق واضح في جودة الصوت بعد تسجيله وكذلك المصدر الذي يأتي منه الصوت. 
  • هناك عدد من التطبيقات التي يمكن أن تمنحك القدرة على تسجيل المكالمات من تطبيقات VOIP. والمعروفة بأنها تطبيقات تسمح بإجراء مكالمات مجانية. كما هو الحال مع WhatsApp و Viber وتطبيقات أخرى.
  • لديك القدرة على انتقاء واختيار أي من التنسيقات التي تريد تسجيل المكالمات بها ونوصي دائمًا باختيار تنسيق MP3.
  • بالتأكيد أفضل التطبيقات هي تلك التي تمنحك الفرصة للحفاظ على المكالمات آمنة من القرصنة في الذاكرة السحابية الموجودة على Google Drive.
  • بعد تسجيل المكالمات تتيح لك التطبيقات اختيار مشاركة تلك التسجيلات مع الأصدقاء على أي من مواقع التواصل الاجتماعي على هاتفك.

عيوب برامج تسجيل المكالمات 

 

اليوم تأتي إلينا هذه البرامج ذات الأثر السلبي والتي تنعكس في سلبيتها تجاه من يسيء إليها. تطبيقات “تسجيل المكالمات الهاتفية” لم يعد بإمكان مستخدمي الهواتف الذكية اليوم التحكم في هواتفهم وفصلها عن عالم الإنترنت الكبير. كما كان في الماضي دون الاتصال بالإنترنت. 

 

كانت بعض الهواتف في الماضي لديها القدرة على تسجيل المكالمات الهاتفية عن طريق تنفيذ هذه الوظيفة مسبقًا مع إعطاء إشارة إلى الأخر بأنك تقوم بعملية التسجيل هذه من خلال “صوت محدد” والذي تسمعه بمجرد أن يبدأ التسجيل. حاليا لا يوجد تلك الخصية ويمكن تسجيل المكالمة دون إعلام الطرف الاخر من خلال تلك البرامج وهذا يعد اختراق للخصوصية.

 

يمكنك ايضا الاطلاع علي : تحميل اقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر

شاهد أيضاً

افضل تطبيقات خلفيات اندرويد صور خلفيات رائعة

صور خلفيات الموبيل من الاشياء التى تدخل البهجة واحساس التغير كلما استخدمت هاتفك المحمول. فيمكنك …