أفضل برامج تعديل الصور للأندرويد

أفضل برامج تعديل الصور للاندرويد لعام من خلال هذا التقرير ستحصل على التطبيقات الذي ستتيح لك تصميم صورتك بالشكل المناسب الذي يناسبك. ولكن في نفس الوقت هذه التطبيقات ليست متاحة فقط للتجميل وتزيين صورك الشخصية بأفراد عائلتك وأصدقائك. ولكن يمكنك أيضًا الاستفادة منها في المجال العملي وجذب إنتباه عملائك إلى المنتجات التي تقوم بتسويقها لهم على مواقع البيع الإلكترونية أو مواقع التواصل الاجتماعي.

 لحسن الحظ لا يتعين عليك تعديل صورك على جهاز الكمبيوتر حيث يحتوي متجر Google Play على مئات من تطبيقات التحرير الرائعة. لذلك ، قررنا أن نجد لك أفضل برامج تحرير الصور لنظام الاندرويد ونقدم لك قائمة بأفضل برامج تحرير الصور فكيف تبدأ بالتعرف عليها؟

أفضل برامج تعديل الصور للأندرويد

هناك العديد من التطبيقات التي سوف نذكرها في تلك المقالة وهي كالاتي :

برنامج تعديل الصور photoshop Express

يحاول Adobe Photoshop Express أخذ أهم أدوات تحرير الصور من إصدار سطح المكتب وجمعها وضغطها بطريقة مثالية لتوفير تجربة تحرير رائعة على شاشة اللمس الخاصة بالهاتف. أو من حساب Adobe Creative Cloud الخاص بك وبمجرد قيامك بذلك ستجد نفسك أمام استوديو تحرير شامل يحتوي على جميع الأدوات التي ستحتاجها لتحرير صورك. ومن أهم مزايا التطبيق أنه يوفر تأثير يسمى المرشحات الذكية التي ستعمل تلقائيًا على تصحيح المشكلات الشائعة في صورك مثل درجة حرارة اللون والضوضاء ومشكلات التعرض.  

ومن خلال البرنامج يمكنك قص الصور وإصلاح العيون الحمراء وضبط السطوع والتباين ونسب التشبع وإضافة عوامل تصفية إضافية وإضافة المزيد من التأثيرات والأدوات الاحترافية. ستشعر وكأنك في Lightroom على سطح المكتب باستثناء التخلي عن بعض الأدوات المتقدمة وميزة المزامنة السحابية. وبمجرد الانتهاء من التحرير ستتمتع بحرية الاحتفاظ بالصورة على ذاكرة هاتفك أو مشاركتها عليه وسائل التواصل الاجتماعي.

مميزات التطبيق :

  • يحتوي على جميع أدوات التحرير الأساسية التي تحتاجها.
  • النسخة المدفوعة رخيصة مقارنة بالتطبيقات الأخرى.
  • تطبيق سريع وسهل الاستخدام وواجهة عمل مألوفة يسهل استخدامها مع أدواتك.
  • القدرة على مشاركة النتائج على مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكنك ايضا الاطلاع علي حمل افضل برامج تعريفات ويندوز

تحميل البرنامج

برنامج تعديل الصور AirBrush

يعد AirBrush تطبيقًا احترافيًا ومن أفضل برامج تعديل الصور للأندرويد لأنه يسمح لك حتى بتعديل صورتك في الوقت الفعلي وقبل التقاطها بكاميرا هاتفك.وبهذه الطريقة يتيح لك رؤية النتيجة قبل الحصول عليها وبالتالي ستحصل على نسبة عالية في النهاية. صور سيلفي عالية الجودة بالطريقة التي تريدها بالضبط هي أنها تضع كل تركيزها على تحرير صور السيلفي. على سبيل المثال ستجد بالداخل بعض الأدوات التي من شأنها تعديل الجلد وإزالة الشوائب والعيوب من الوجه بنقرة زر واحدة القدرة على تلميع الأسنان في الصور التي تحتوي على الابتسامات ووظيفة توهج العين لتحسين إضاءة العين في الصورة.

هناك العديد من أدوات التحرير الرائعة مثل تعتيم الصور أو اقتصاصها أو تمديدها أو تخفيفها. علاوة على ذلك يمكنك تنقيح الصور تلقائيًا لحل مشكلات الإضاءة الشائعة وإصلاحها أو يمكنك حل هذه المشكلات يدويًا. وهناك أيضًا وظيفة “Blur” وهي مسؤول عن إضافة العمق في الصورة وطمس الخلفية والتركيز فقط على الأشياء المهمة التي يتم التركيز عليها. بمجرد الانتهاء من التحرير يمكنك مشاركة صورك على أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية شيوعًا.

مميزات التطبيق : 

  • عدد كبير من الفلاتر الطبيعية التي تضيف الطابع واللمسة الجمالية لصورك الشخصية.
  • تتيح لك تقنية التحرير في الوقت الفعلي تحرير الصور قبل التقاطها بكاميرا هاتفك.
  • إمكانية مشاركة النتائج على Facebook و Twitter و Instagram و Snapchat من داخل التطبيق.

 

تحميل البرنامج

برنامج تعديل الصور PhotoDirector

أحد أفضل برامج تعديل الصور للأندرويد القادرة على تحريك صورك باستخدام أدوات الرسوم المتحركة التي تجعل صورك حية. تتيح لك أدوات الرسوم المتحركة إضافة عناصر متحركة بما في ذلك العروض الموسمية والزهور والحالات المزاجية والمزيد. يمكنك تحرير صورك عن طريق تحسين الإضاءة والألوان القص وإضافة العديد من التأثيرات. هناك أيضًا وظائف ذكاء اصطناعي ستحل محل السماء والقدرة على إضافة تأثيرات أسلوبية وإزالة الكائنات من الصور تلقائيًا أو يمكنك الاعتماد على الضبط اليدوي وإزالة الكائنات يدويًا للتأكد من أن صورتك تدور في صورة رائعة قريبة من الواقعية والاحتراف.

التطبيق لديه القدرة على إضافة أشعة الضوء إلى أي صورة وسهولة استخدام أدوات توازن اللون الأبيض. وهناك نمط فرشاة سحري من شأنه أن ينقح الصور ويزيل العيون الحمراء .ويمكنك أيضًا تدوير الصور واقتصاصها وضبط السطوع والتباين. النسب والظلال والإبرازات ستتعامل مع العديد من المرشحات والتأثيرات والملصقات والإطارات التي يمكنك الاختيار من بينها. وهو في الواقع تطبيق رائع وننصحك بتجربته.

أفضل برامج تعديل الصور للأندرويد

مميزات التطبيق :

 

  • مدعوم بأدوات الذكاء الاصطناعي لتحسين الصور بنقرة زر واحدة.
  • يجعل أسلوب الفرشاة السحرية صورك تبدو وكأنها مرسومة باليد.
  • يتم إضافة العديد من التأثيرات والتحديثات الجديدة إلى التطبيق شهريًا.
  • إمكانية مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تحميل البرنامج

برنامج تعديل الصور Inshot Photo Editor

 

التطبيق يستحق تجربتك على الفور رغم أنه بسيط وسهل الاستخدام إلا أنه الأكثر إفادة واحترافية. حتى لو كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها تطبيقات تحرير الصور. فستجد أن هذا التطبيق يوفر لك كل شيء في واجهة مستخدم بسيطة ومألوفة تحتوي على جميع التأثيرات التي تبحث عنها. أدوات الرسم والتحرير المتقدمة لإنشاء تأثيرات لافتة للنظر وعالية الجودة. يحتوي التطبيق على أكثر من 60 مرشحًا مختلفًا بما في ذلك الأنماط والمرشحات الطبيعية والدافئة والداكنة والمزيد. يمكنك ضبط السطوع والتباين والتشبع وتدرجات الألوان والدفء. هناك أيضًا وضع Bokeh . والذي يضيف ضبابية في الخلفية والتركيز على الكائنات في الصور تمامًا كما تفعل مع DSLR عند تنشيط تأثير التمويه في الكاميرا.

 

سنتحدث إليكم قليلاً عن التأثيرات التي يوفرها لأي مستخدم مجانًا. هناك تأثير تسرب الضوء الذي يساعد على تفتيح الأماكن الفردية داخل صورتك. يمكنك أيضًا تنحيف الأشياء داخل الصورة مثل تنحيف جسمك أو جسد أصدقائك وتقليل شكل الوجوه. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تعديل لون شعرك أو إضافة وشم على جميع أنحاء الجسم في الصورة. وهذه هي تبرز التأثيرات في التطبيق ولكن هناك العديد من الإضافات التي يمكنك معالجتها أثناء استخدام التطبيق. عند التحدث عن التحرير الأساسي يمكنك اقتصاص الصور وتدويرها رأسيًا أو أفقيًا. بينما يحتوي التطبيق المجاني على كل شيء وقد يكون كافياً بالفعل. لكن الإصدار المدفوع يحتوي على إضافات رائعة قد تستحق الشراء. فهو بالطبع محرر فيديو احترافي يستحق المحاولة.

 

مميزات التطبيق : 

 

  • أضف تأثير تمويه DSLR لزيادة وضوح الأشياء في الصور.
  • الكثير من الملصقات والمرشحات.
  • إنه سهل الاستخدام ويمكنك تحريك صورك بشكل احترافي ببضع نقرات فقط.

 

وبهذا نكون قد ذكرنا لك افضل برامج تعديل الصور للأندرويد التي تجعلك تخرج صور اكثر احترافية.

قد يهمك ايضا قراءة : افضل 10 برامج مكافحة الفيروسات و روابط تحميلها لسنة 2020

شاهد أيضاً

افضل تطبيقات خلفيات اندرويد صور خلفيات رائعة

صور خلفيات الموبيل من الاشياء التى تدخل البهجة واحساس التغير كلما استخدمت هاتفك المحمول. فيمكنك …