Header Ads

تحميل احدث اصدار من برنامج واتس اب عربى لكل الاجهزة WhatsApp 2016

تنزيل اخر اصدار من تطبيق و برنامج واتس اب العربى WhatsApp


واتس اب هو برنامج التراسل الاكثر شهرة عالميا وهو برنامج ماسنجر لأرسال الرسائل القصيرة و المكالمات الصوتية و الوسائط المختلفة بين جهات الاتصال المخزنة فى هاتفك المحمول من اى نوع فهناك اصدار لكل نوع هاتف جوال سواء اندرويد او اى فون او ويندوز فون كما صدرت اصدارات لتعمل على الحاسب الشخصى مباشرة.

بدأ تطبيق الواتس اب بخاصية ارسال الرسائل النصية فقط عند اول ظهور لة عام 2009 حيث قام براين اكتور و جان كوم بالعمل على برمجة التطبيق بعد ان تركا عملهم فى ياهوو عام 2007. و بعد ان اكتسب واتس اب شهرة واسعة فى فترة قصيرة بدأ فى اضافة خصائص و امكانات جديدة فى كل اصدار جديد مثل الرسائل الصوتية و ارسال الصور و الدردشة فى مجموعات و اضافة الصور التعبيرية و الحالات المختلفة  كما اضاف الواتس اب مؤخرا خاصية المكالمات الصوتية.

لتحميل واتس اب العربى لكافة انواع الاجهزة تجد روابط التحميل للواتس اب فى اخر المقال

تصنيف واتس اب التطبيق الاول عالميا فى المحادثات و المكالمات الصوتية المجانية عام 2016


بنائاً على استخدامات و عدد مرات التحميل حصل تطبيق واتس اب على المرتبة الاولى فى برامج التراسل و المكالمات الصوتية المجانية لعام 2016 و ذلك لتقديمة جودة اتصال عالية حتى فى حالات الاتصال بالانترنت السيئة. و تغلب الواتس اب على كثير من منافسية مثل سكيب و فيبر و التطبيقات الاخرى الكثيرة المتخصصة فى المكالمات المجانية على الانترنت.

تشغيل واتس اب على الكمبيوتر و الاب توب

واحدة من اهم المزايا التى اضيفت الى واتس اب هى امكانية استخدام برنامج الواتس اب من جهاز الكمبيوتر اىا كان نظام التشغيل المستخدم و ذالك  عن طريق موقع واتس اب ويب فهو موقع لاستخدام الواتس اب من اى جهاز كمبيوتر و كل ما يتطلب هو متصفح جوجل كروم.  ,وتعد هذة الخاصية مفيدة فى حالة وجودك على جهاز الكمبيوتر و تريد التحدث و التراسل مع اصدقائك فيوفر واتس اب ويب عليك التشتت بين جهاز الجوال و جهاز الكمبيوتر و يجعل التراسل اسهل اثناء عملك على الكمبيوتر. 
لكى تستفيد من هذا التطبيق كل ما عليك هو التوجة الى رابط الواتس اب ويب لتبدأ التراسل. 

رابط واتس اب ويب  WhatsApp Web

رابط تحميل واتس اب اندرويد  WhatsApp Android

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.