أفضل موقع لتحميل الأغاني و الألبومات العربية و الأجنبية و الاستماع

أفضل موقع لتحميل الأغاني-العربية-و-الاجنبية

 
 
أفضل موقع لتحميل الأغاني. عندما يريد المرء منا تحميل أغنيةٍ ما نالت إعجابه يبحث عنها هُنا و هناك، فيعاني جراء الروابط المزيفة و الإعلانات هُنا و هناك، فضلاً عن أنّ البعض يواجه صعوبة في إيجاد الموقع المناسب لتحميل الأغاني العربية أو الأجنبية، من أجل هذا إليك قائمة بأفضلها، و القائمة تحتوي على مواقع خاصة بالتحميل، و موقع خاصة بالاستماع و التحميل.

اخر تحديث للروابط  20 سبتمبر 2023

أفضل موقع لتحميل الأغاني العربية و الأجنبية

 

موقع اراب سييد

arabseed

 

من أفضل المواقع العربية المتخصصة في مجال التحميل من الإنترنت، و بالطبع يحظى قسم الأغاني العربية و الأجنبية بإهتمام كبير،و بالطبع يعتبر أفضل موقع لتحميل الأغانى و يظهر ذلك جليًا فور دخول الموقع حيث ستجد ألبومات الأغاني الصادرة حديثًا متاحة للتحميل، و غالبًا يتفوق الموقع على منافسيه من خلال السبق و السرعة في إصدار الألبومات و الأغاني مُبكرًا قبل إتاحتها في أي موقع آخر.

بالإضافة للواجهة الرائعة ذات الألوان المبهجة و التي تمهد الطريق للمستخدمين نحو التنقل بين مختف أقسام الموقع و تفقد المحتوى بكل سهولة و يسر، مع عدم وجود نوافذ إعلانية مزعجة كما في بعض المواقع الأخرى. رابط عرب سييد الرسمى الجديد : https://m9.arbsd2.site/main
 
 
و يتميز أيضًا، بتوفير كافة الألبومات و الأغاني المنفردة سواء عربية كانت أم أجنبية، و ذلك من خلال قسمي الأغاني العربية و الأجنبية كما هو موضح بالصورة السابقة، كما يمكنك تحديد سنة إصدار الألبوم أو الأغنية لسرعة الوصول، بجانب وجود أداة تصنيفات ’’All genres‘‘ و هى خاصة بالقسم الأجنبي فقط، بسبب وجود الكثير من التصنيفات التي تندرج تحته و منها JAZ، Pop و R&B، و لا عجب في كونه يعتبر أفضل موقع عربي لتحميل الأغاني الأجنبية.

موقع عرب سيد لتحميل ألاغانى https://m9.arbsd2.site/main/

 

أفضل موقع لتحميل الأغاني
 
ياتي في المركز الثاني بعد موقع ماي إيجي من حيث الجودة سواء من جهة الواجهة الخاصة بالموقع و التي تتيح لك التنقل بكل سهولة بين كافة أقسام الموقع، فضلاً عن توافر كافة الألبومات و الأغاني المنفردة الصادرة حديثًا عربيًا،و نعتبرة ثانى أفضل موقع لتحميل الاغانى العربية أما الأجنبية منها فهو أقل نشاطًا فيها من موقع ماي إيجي لكن ذلك لا يمنع من وجود بعض الألبومات الغير متوفرة على ماي إيجي، مما يعني أنهما يتكاملان لتوفير خدمة جيدة للزوار.
أضف إلى ذلك الأغاني الشعبية و المهرجانات الغير متوفرة سوى في موقع عرب سيد و مزيكا تو داي الموقع التالي و الذي يختص بشكل أفضل في هذا المجال أي توفيره لمجموعة أكبر من الأغاني الشعبية.

موقع مزيكا تو داي

أفضل موقع لتحميل الأغاني
 
تصميم الموقع شبية إلى حد كبير بموقع ماي إيجي السابق، إلا أن الواجهة غير مريحة بعض الشىء بسبب وجود الإعلانات و التصميم كذلك يس بالمستوى، لكن له مميزاته بالطبع فهو يتميز بطرح الألبومات و الأغاني مختلف أنواعها نزولاً إلى الأغاني الشعبية و المهرجانات و التي لا تتوافر في موقع ماي إيجي.
فإذا كنت من محبي تلك الأغاني فأنصحك بمتابعته أولاً بأول فهو مختص في هكذا نوع من الأغاني متفوقًا بذلك على أي موقع عربي آخر، لكن فيما يتعلق بالألبومات الأجنبية فكما ذكرنا موقع ماي إيجي هو الأفضل، أما العربية فقد تتأخر قليلاً في الظهور أي في السبق الحصري لكنها متوفرة بنفس الجودة بالطبع.
و الجدير بالذكر، أنّ القسم الخاص بالأغاني الأجنبية لا يمكنك الوصول إليه سوى عن طريق منتدى الموقع، و غير متاح في الصفحة الرئيسية. ندعوك ايضا الى مشاهدة موضوع أفضل برامج تحميل فيديوهات من يوتيوب

أفضل موقع الاستماع و تحميل الأغاني العربية

المواقع التالية، ليست الأفضل في مجال التحميل، لكن إذا كنت تبحث عن موقع يوفر لك خدمة الاستماع لأغاني الألبوم أو أغنيةٍ ما و إن نالت استحسانك فستجد زر التحميل بجانب الاستماع مباشرًة، لكن هُنا لن تجد إمكانية تحميل ألبوم دفعًة واحدة.

موقع أغاني نغمات

أفضل موقع لتحميل الأغاني
موقع متميز بالفعل فهو يقدم الكثير من الخدمات لزواره، فعند التوجه للموقع ستجد أمامك مباشرًة شريط البحث أعلى الموقع و أسفلها أقسام خاصة بالمطربين المشهورين، و أسفل ذلك أقسام الموقع كالألبومات و الأغاني بجانب خدمة البث المباشر لردايو FM، كما يمكنك البحث عن مطربك المفضل عن طريق إختيار الحرف الأول من اسمه.
أو بدلاً من ذلك كله، يمكنك تصفح أقسام الأغاني المتوفرة، و منها الإسلامية و الخليجية و الشعبي و غيرها الكثير كأغاني المسلسلات و الأفلام، و بالنزول قليلاً للأسفل ستجد أمامك الألبومات الكاملة المتوفرة في الآونة الأخيرة و عند الضغط عليها سيتم توجيهك للاستماع لجميع الأغاني في الألبوم عن طريق تحديد من الأسفل أو من خلال وضعها في قائمة الاستماع لديك بواسطة الضغط على أيقونة + بجانب الأغنية على اليسار و التي تشترط تسجيل الدخول في الموقع، و باستطاعتك تجاهل ذلك عن طريق تحديد الأغاني من المربع الصغير على اليمين و تشغيلها بواسطة الضغط على الاستماع الجماعي بالأسفل.
أفضل موقع لتحميل الأغاني
 أو بالاستماع لكل أغنية على حدا من خلال أيقونة الموسيقى ذات اللون الأخضر على اليسار أيضًأ، أما إذا أردت التحميل فستجد أيقونة التحميل على شكل فلوبي ديسك أزرق بين الأيقونتين السابق ذكرهم، كما يوفر الموقع عرض لكلمات بعض الأغاني عن طريق الضغط على علامة الشات على اليسار إن وجدت.
و بالنزول لنهاية الصفحة الرئيسية ستجد أحدث الأغاني المنفردة المضافة للموقع، و هى متنوعة لمختلف المطربين منها الشعبية و المهرجانات و الرومانسية و ما شابه، و ستجد نفس الأيقونات المشروحة سابقًا بجانب كل أغنية و بنفس الخصائص.

موقع سمعنا

نفس فكرة الموقع السابق، لكن مجال الموقع أقل اتساعًا لكونه لا يحتوي على أغاني اسلامية أو شعبية أو أغاني المسلسلات و أقسام أخرى، لكن كافة الألبومات و الأغاني متوفرة بشكل دوري، و يتميز بإحتوائه على أغاني عربية خليجية بنسبة أكبر من أي موقع آخر هُنا فكما ترى يتوفر على ’’أغاني لبنانية، سعودية، عراقية، سورية، إماراتية و كويتية‘‘

موقع دندنها

مماثل لموقع أغاني نغمات و تعتبر الواجهة الخاصة به أفضل، لكن ما أتي به بالأسفل هُنا هو عدم وجود قسم خاص بعرض أحدث الأغاني المتوفرة كما أشرنا، لكن للعثور عليها يجب البحث عن اسم المطرب أو الضغط عليه القسم الخاص به ثم الاستماع لأحدث أغانيه، أما الألبومات فهى متوفرة بشكل مباشر من خلال قسم الألبومات و المرتب تبعًا للسنوات، و كذلك الأغاني الشعبية متوفرة عن طريق القسم الخاص بها بالأعلى.
 
تلك كانت القائمة الخاصة بنا لأفضل موقع لتحميل الأغانى، فما هو رأيك و هل لديك إقتراحات أخرى؟!
 
 
 

شاهد أيضاً

النص إلى صوت بالذكاء الاصطناعي

تحويل النص إلى صوت بالذكاء الاصطناعي

تحويل النص إلى صوت بالذكاء الاصطناعي و امكانية استخدام صوت المشاهير،مع ظهور تقنية الذكاء الاصطناعي …

4 تعليقات

  1. الأن يمكنكم مشاهدة أفضل الأفلام الاجنبية المترجمة لعام 2016 & 2017
    http://www.aflam.io

  2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

  3. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

  4. هناك موقع رائع للمشاهدة والتحميل نرجو اضافتة للقائمة
    http://cima4film.tv/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *